الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

التطورات الجديدة في سوق الشحن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-25      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

التطورات الجديدة في سوق الشحن

تم رفع الحصار عن قناة السويس واستأنفت القناة حرية المرور لبعض الوقت وتم حل مشكلة تراكم السفن وتم إعادة تشغيل بعض الناقلات بقبول طلبات جديدة ومع ذلك لا يزال الوضع خطيرًا. ومن المتوقع أن يستمر حصار قناة السويس على خدمات الشحن حتى شهر يونيو ، ومن المتوقع أن تتعرض الموانئ الرئيسية لتأخيرات وازدحام شديد قد يتطلب وقتًا أطول للمعالجة ، بالإضافة إلى أن جميع شركات الشحن تكافح حاليًا لحل النقص الخطير في المعدات المتاحة. في ضوء الوضع الحالي ، قد يتم تقليل توافر المعدات بشكل كبير بحلول نهاية يونيو.


التطورات الجديدة في طرق التجارة


1. موانئ الشمال


نظرًا لأن الموانئ تتعامل مع السفن التي تأخرت بسبب إغلاق قناة السويس ، فإن التراكم خطير ، وتواجه الموانئ الرئيسية في شمال أوروبا مشاكل ازدحام خطيرة.


من أجل تقليل التأخيرات في الموانئ ، تفكر شركات النقل في تفريغ البضائع في الموانئ المركزية الرئيسية واستكمال التسليم في أقرب وقت ممكن ، بدلاً من إكمال تسليم الميناء في آسيا أو أوروبا ، بحيث يمكن للسفن التي تصل بعد أسبوع تحميل البضائع وتسليمها مباشرة إلى ميناء الوجهة ، مما سيؤدي إلى تأخير الصادرات إلى أوروبا وآسيا.


حالة المعدات - يحذر الناقل من أنه لن يتم قبول الحجوزات المؤقتة بسبب نقص المعدات.


بدءًا من الأسبوع الأول من مايو ، تم إلغاء حوالي 1-2 رحلة في شمال أوروبا.


2. أوروبا وآسيا


بحلول منتصف / أواخر مايو ، ظلت حجوزات السفن المتجهة شرقًا إلى آسيا على مستوى عالٍ. لم تعد العديد من الشركات تقبل الحجوزات المؤقتة ، أو حتى تفرض رسومًا إضافية. ظل معدل الشحن البحري عند مستوى مرتفع نسبيًا. بسبب الازدحام في المحاور الرئيسية مثل مثل ميناء كلانج الماليزي وسنغافورة ، يجب أن يكون العملاء مستعدين لتأخير لا يقل عن 5 أيام. حاليًا ، تتأخر جميع الخدمات بين كراتشي وميناء قاسم (باكستان) بحوالي 4 إلى 6 أيام.


في الطريق المتجه غربًا ، نظرًا لأن قناة السويس محاصرة ، فإن النقص في المعدات الأصلية سوف يتفاقم بشكل أكبر.جميع الطرق المتاحة محجوزة بالكامل. من الصعب الحصول على تذكرة للخدمات المتميزة. لقد توقفت العديد من شركات الطيران تقريبًا عن قبول الأعمال الجديدة بسبب التيار الحالي. لقد تركهم حجم الأعمال الضخم أنفاسهم. أعلنت جميع شركات النقل تقريبًا عن تخفيض بنسبة 60 ٪ في الطاقة الإنتاجية ، ما لم يتم الإخطار بخلاف ذلك. قررت بعض شركات النقل تعليق إصدار المعدات في الدولة ، وإذا تم إصدارها ، فستتقاضى رسومًا عالية مصاريف.


الأكثر تضررا من التعليق هي البحر الأبيض المتوسط ، حيث تم إلغاء حوالي 5 رحلات في الأسبوع الأول من مايو.


3. عبر المحيط


تم إلغاء ما لا يقل عن 2-3 رحلات أسبوعيًا في منطقة عبر المحيط الهادئ.


نظرًا للتأثيرات المرتبطة بـ COVID وزيادة إنتاجية الموانئ والطلب عليها ، سيستمر الساحل الغربي لأمريكا الشمالية في مواجهة ازدحام شديد في الموانئ.


اعتبارًا من منتصف أبريل ، اصطف أكثر من 30 سفينة لمرسى لوس أنجلوس / لونج بيتش ، ومن المتوقع أن يكون وقت التسليم أطول.


في ضوء الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن لشركات النقل تخطي منافذ الاتصال ، وخاصة الطرق المتجهة غربًا ، لضمان التسليم في الوقت المناسب.


سيستمر هذا الوضع على الأقل حتى نهاية شهر مايو أو حتى نهاية شهر يونيو ، وإذا استمر هذا الوضع ، فإن شهر أغسطس سيشهد أعلى تكلفة إضافية في موسم الذروة في التاريخ ، وسيواجه الميناء والولايات المتحدة تحديات أكثر خطورة.


قد تواجه ناقلات المحيطات فواتير هائلة متأخرة بالضغط وسيصبح التحرير هو الوضع الطبيعي الجديد.


كانت إمدادات الحاويات في أوائل أبريل ضيقة للغاية ، ومن المتوقع أن يتدهور الوضع. من نهاية أبريل إلى مايو / يونيو ، ستصل الفجوة إلى ذروتها. اتخذت شركة طيران الشرق الأقصى تدابير لتقييد استخدام المعدات ، خاصة 40'HC ، وإعطاء الأولوية للطريق المتجه غربًا عبر المحيط الهادئ ، وبالتالي ، سيتأثر توافر المعدات للتجارة البحرية أو الآسيوية.


بسبب العوامل المختلفة المذكورة أعلاه ، من المتوقع أن يرتفع المعدل بشكل كبير.


من أجل حل مشكلة النقص في معدات نقل الحاويات ، قدمت بعض شركات الشحن خدمات LCL المعجلة على الطرق العابرة للمحيط الهادئ. وتقلل خدمة LCL المعجلة الأسبوعية المنتظمة من الصين إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة متوسط وقت الإقامة من 14 -25 يوم إلى 3-7 أيام.


4. عبر المحيط الأطلسي


تستمر الرسوم الإضافية لاختلال توازن المعدات والرسوم الإضافية في موسم الذروة في الارتفاع. وسيؤدي النشر الإضافي إلى فرض رسوم إضافية فقط (إن وجدت). يزداد الطلب على المعدات الفارغة ، وسيصل معدل الاستخدام إلى مستوى قياسي. ولدى جميع الشركاء تراكم كبير من السلع ولا يكاد يخدم الشركات القائمة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.