الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

التدفئة الشمسية في النمسا

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

التدفئة الشمسية في النمسا

النمسا بلد نادر نسبيا في مجال الطاقة ويعتمد بشكل كبير على الواردات. من أجل تقليل اعتمادها على الطاقة الجيولوجية وحماية البيئة ، أنشأت الحكومة النمساوية استراتيجية تطوير الطاقة البديلة في عام 1990 ، وزيادة الاستثمار باستمرار في أبحاث وتطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية ، وتشجيع الأسر على تركيب معدات التدفئة الشمسية.


من أجل تشجيع المواطنين على استخدام التدفئة الشمسية ، تبنت الحكومة سلسلة من الإجراءات الفعالة بما في ذلك توفير الدعم المالي ، وإجراء دعاية نشطة ، وزيادة الاستثمار في تقنيات الطاقة الجديدة. نظرًا لأن الحكومة تشجع استخدام الطاقة الشمسية للتدفئة ، فقد وفرت الطاقة بشكل كبير.


بالإضافة إلى ذلك ، تسبب الاستهلاك الهائل للطاقة من قبل البشرية في مخاطر خفية هائلة على الأرض. هناك علاقة لا تنفصم بين حرق الفحم والنفط والغاز الطبيعي وزيادة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الغلاف الجوي للأرض. هم السبب الرئيسي لتغير المناخ. يتفق العلماء في جميع أنحاء العالم على أننا نتجه نحو الكوارث ، وفقط من خلال تقليل اعتمادنا على الوقود الأحفوري يمكن منع الكوارث. لذلك ، تعتمد البلدان بشكل متزايد على مصادر الطاقة المتجددة.


تركز Sunflower Solar على التدفئة الشمسية وتوفر حلولًا للتدفئة الشمسية في مختلف البلدان والمناطق. مثل التسخين الشمسي للمياه المنزلية ، والتدفئة الشمسية للتدفئة الأرضية ، والتدفئة الشمسية لحمامات السباحة ، وما إلى ذلك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.