الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

استخدم الفطرة السليمة: من الأفضل عدم استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية عند حدوث رعد

تصفح الكمية:5     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

استخدم الفطرة السليمة: من الأفضل عدم استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية عند حدوث رعد

يكون الطقس حارًا في الصيف ، كما أن تواتر استخدام سخانات المياه مرتفع أيضًا. الصيف هو موسم العواصف الرعدية. هل من الخطر استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية عند هطول الأمطار؟ الآن بعد أن أصبح المنزل به العديد من الأجهزة الكهربائية ، كيف تحمي المنزل من العواصف الرعدية بشكل صحيح؟


قد تؤدي خطوط اتصالات البرق إلى دخول البرق إلى الغرفة


    وفقًا للتقارير ، يحدث الرعد والبرق عمومًا في السحب الركامية مع تطور الحمل الحراري القوي ، لذلك غالبًا ما يكون مصحوبًا بعواصف قوية وأمطار غزيرة. يعد تيار البرق المتولد عند حدوث البرق هو المصدر الرئيسي للضرر ، وتشمل مخاطره ضربات الصواعق المباشرة ، والصواعق المستحثة ، والصواعق المتطفلة الموجهة بواسطة الخطوط العلوية. على سبيل المثال ، قد تؤدي الخطوط العلوية المستخدمة في مختلف الإضاءة والاتصالات السلكية واللاسلكية والمرافق الأخرى إلى إدخال البرق في الغرفة ، لذلك يجب اتخاذ احتياطات صارمة.


ذكر موظفو مركز الحماية من الصواعق أن هناك مبانٍ شاهقة وخزانات تخزين تفتقر أو بها معدات حماية من الصواعق غير مؤهلة ؛ ليس لديك سقف معدني جيد التأريض ؛ المباني والأشجار في المناطق الرطبة أو المفتوحة ؛ تحتوي المباني على أجهزة راديو ولكن لا توجد موانع صواعق والأماكن التي لا تستند إلى أسس جيدة هي أماكن معرضة لضربات الصواعق.


    غالبًا ما تكون سخانات المياه بالطاقة الشمسية موضوع "الرعد والضربات"


    قال موظفو مركز الحماية من الصواعق إنه من أجل تجميع الحرارة ، اعتاد الناس على تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الأماكن المشمسة على السطح ، وغالبًا ما يتجاوز هذا التثبيت ارتفاع جهاز الحماية من الصواعق الأصلي على المبنى ، مما يجعله تمامًا. تتعرض لضربات البرق المباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي سخان المياه على خط طاقة تسخين كهربائي مدمج وخط إشارة استشعار يمر مباشرة عبر الغرفة. لديها العديد من المكونات المعدنية. في الواقع ، يصبح سخان المياه جهازًا لإنهاء الهواء. بمجرد أن تضرب الصواعق المباني ، غالبًا ما تكون سخانات المياه كائنات "ضُربت". يدخل جزء من تيار البرق إلى غرفة المستخدم مباشرة من خلال أنابيب سخان المياه وأسلاك الطاقة وخطوط الإشارة ، مما يجلب مخاطر السلامة المحتملة للحماية من الصواعق. إذا لم يتم اعتماد الحماية العلمية والفعالة من الصواعق ، فإن الإجراءات ، التي تتراوح من سخانات المياه والأجهزة المنزلية إلى الاحتراق ، ستسبب انفجارات أو حرائق أو إصابات.


    يذكر موظفو مركز الحماية من الصواعق الجمهور أنه عند تثبيت سخان المياه ، يجب تثبيته ضمن نطاق الحماية لحزام الحماية من الصواعق (الإبرة) ، ومن الأفضل تثبيت تدابير الحماية من الصواعق. إذا تعذر تركيب مانعة الصواعق ، فيجب تثبيت سخان المياه مع الحماية الأصلية من الصواعق على السطح. الجهاز متصل. ينصح الموظفون المواطنين بعدم استخدام سخانات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية أثناء العواصف الرعدية.


    من الأفضل عدم استخدام الأجهزة المنزلية عندما يكون الجو رعدًا وممطرًا


    يؤثر موسم العواصف الرعدية على سلامة الأجهزة الكهربائية بشكل رئيسي بسبب تحريض المجال الكهرومغناطيسي البرق أو تسلل موجة البرق. بالنسبة للعائلة ، تغزو موجات الراديو بشكل أساسي من خلال خطوط إمداد الطاقة أو خطوط الهاتف أو تلفزيون الكابل أو مغذيات التلفزيون اللاسلكية.

    ذكر موظفو مركز الحماية من الصواعق أن خطوط الكهرباء وخطوط الهاتف وخطوط الإشارة التلفزيونية التي يتم إدخالها إلى المنزل يجب أن تكون محمية ومثبتة على الأرض. على سبيل المثال ، عندما يكون مغذي الهوائي الخارجي قريبًا من مانع الصواعق أو الموصل السفلي ، يجب أن يمر المغذي عبر أنبوب معدني أو يستخدم طبقة مغطاة معدنية. وحدة التغذية ، وتوصيل الأنبوب المعدني أو الدرع المعدني بالأرض. حافظ على مسافة معينة بين الأجهزة المنزلية والجدار الخارجي للمبنى. قبل أن يضرب البرق ، من الأفضل فصل الأجهزة المنزلية ، وعدم مشاهدة التلفزيون ، وعدم تشغيل مكيف الهواء ، وعدم إجراء مكالمات سلكية. إذا كان هناك هوائي خارجي ، فافصله قبل حدوث الصواعق.

    عند الرعد ، يكون الناس أكثر أمانًا في منتصف الغرفة. تجنب البقاء تحت الضوء مباشرة ، وتجنب الاعتماد على الأعمدة والجدران والأبواب والنوافذ ، لتجنب الحوادث التي تسببها الكهرباء أثناء الرعد.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.