الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

إدخال نظام التدفئة الشمسية المنزلية

تصفح الكمية:86     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-05-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

في الوقت الحاضر ، تم استخدام تكنولوجيا الطاقة الشمسية على نطاق واسع ، وأنسب منتج للطاقة الشمسية للناس للعيش فيه هو سخان المياه بالطاقة الشمسية. ليس ذلك فحسب ، فقد تم الاستشهاد بتكنولوجيا الطاقة الشمسية في التدفئة المنزلية. كل عائلة تريد أن يكون لها تأثير تدفئة جيد في الشتاء ، وسوف تشتري مجموعة متنوعة من معدات التدفئة المختلفة لتدفئة الغرفة. كما أن تكلفة الكهرباء المولدة بمرور الوقت تضع عبئًا على الأسرة. نظام التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية يساعد الناس على حل هذه المشكلة ، ويستخدم الطاقة الشمسية بكفاءة لتحويلها إلى طاقة حرارية لتلبية احتياجات التدفئة المنزلية للناس. دعونا نلقي نظرة على نظام التسخين الشمسي.

[نص]

1. ما هو نظام التسخين الشمسي؟

يتكون نظام التسخين الشمسي بشكل عام من مجمعات الطاقة الشمسية ، وخزانات تخزين الماء الساخن ، ووحدات التحكم ، ومضخات التدوير ، وخزانات التمدد ، وأنابيب التوصيل ، ومصادر الحرارة الإضافية والملحقات الأخرى.

يستخدم نظام التسخين الشمسي بشكل رئيسي جامع الأنابيب الحرارية الشمسية أو جامع الأنبوب المفرغ كأداة تسخين للحصول على الحرارة المحولة بواسطة الطاقة الشمسية على المجمع ، ويستخدم السائل المتداول كوسيط لنقل الحرارة لنقل الحرارة إلى خزان المياه من خلال خط التداول. بعد تسخين خزان المياه ، تنتقل الحرارة إلى خط دوران آخر لتسخين الغرفة. من الشائع تسخين الأرضية وتركيب أحواض الحرارة.

https://www.1stsunflower.com/SFBF-Solar-Heating-For-Radiant-Floor-Heating-Systems-pd77723867.html


2. مبدأ نظام التدفئة الشمسية المنزلية

العملية الكاملة للتسخين الشمسي المنزلي هي أن الطاقة الشمسية يتم امتصاصها من قبل المجمع وينقل الحرارة إلى قناة التدفق. عندما يمر السائل المتداول عبر ممر التدفق ، يتم تسخينه ، وتحت تأثير مضخة التدوير ، يتم نقل الحرارة إلى المبادل الحراري في قاع خزان المياه من خلال أنبوب التدوير. بعد تسخين خزان المياه ، يرتفع الماء الساخن في خزان المياه إلى أعلى خزان الماء ، ويتم تسخينه مرة أخرى. يتم توصيل المبادل الحراري الثاني بأنبوب التوصيل في الغرفة ، ويستخدم الماء الساخن المتداول في خط الأنابيب المغلق الموضوع تحت الأرضية لتسخين الأرضية ، ويقوم بتوصيل الحرارة من الأرض وقانون الإشعاع الحراري التصاعدي من الأسفل إلى الأعلى لتسخين الغرفة بشكل موحد.


إدخال نظام التدفئة الشمسية المنزلية


في الطقس الممطر ، يمكن دمج نظام التسخين الشمسي مع أي طاقة مثل الغاز ، ومضخة الحرارة ، والكهرباء ، وما إلى ذلك ، والتبديل التلقائي للتدفئة الإضافية ، وتشكيل نظام تسخين هجين ، يعمل على مدار الساعة ، وخفض تكلفة الاستخدام. بهذه الطريقة ، سيكون نظام التسخين الشمسي ذكيًا ، مما يوفر الراحة والراحة للتدفئة المنزلية.


[استنتاج]

نظام التسخين الشمسي المنزلي هو نظام تسخين موفر للطاقة وصديق للبيئة. الاستخدام الأكثر كفاءة للتدفئة الشمسية يمكن أن يتجنب بشكل آمن وموثوق تلوث الوقود المعدني على البيئة وخطر التسمم التقليدي بتسخين الغاز. استخدم أنظمة التدفئة الشمسية بثقة لتوفير بيئة مريحة وآمنة للتدفئة المنزلية.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.