الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أهمية التأمين في الشحن البحري

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أهمية التأمين في الشحن البحري

【نبذة مختصرة】:


  مع تطور الاقتصاد ، أصبحت التبادلات بين البلدان أكثر تواترًا. في عملية التجارة الدولية ، يعد نقل البضائع وتأمين نقل البضائع رابطين مهمين للغاية ولكنهما عرضة للمشاكل. وفي مواجهة المنافسة الشرسة مثل الموجة الكبيرة ، كيفية تجنب المخاطر والفوز بموجة السوق حيث توجد الفرص والمخاطر .. إنها مشكلة يجب حلها. بمجرد حدوث خطأ ما ، كيف يجب تقليل الخسارة؟ لذلك لا يمكن تجاهل أهمية التأمين في الشحن.


[نص]:

  منذ ديسمبر ، وقعت حوادث بحرية بشكل متكرر.

  في 30 نوفمبر ، واجهت السفينة "ONE APUS" طقسًا سيئًا ، حيث تعرضت السفينة لاضطرابات شديدة وفقدت 1816 حاوية ، بخسارة 1.6 مليار ؛

  في 2 كانون الأول (ديسمبر) ، فقدت السفينة "MUNICH MAERSK" حوالي 200 حاوية.

  في 5 ديسمبر ، اصطدمت سلسلة من ثلاث سفن حاويات في باي بالجزائر ، مما أدى إلى انهيار رافعة الميناء.

  في 14 ديسمبر ، في القناة الشمالية لمصب نهر اليانغتسي ، اصطدمت سفينتا حاويات ، وكان 16 شخصًا في خطر ، وغرقت 650 حاوية.

  ومع ذلك ، فقد وقع حادثان بحريان آخران في الأسبوع الماضي.

  في 15 ديسمبر ، اصطدمت سفينة حاويات "KMTC جبل علي" تابعة لشركة KMTC بسفينة شحن أخرى "باهتيرا سالباخ".

  في 19 ديسمبر / كانون الأول ، تعرضت سفينة حاويات تحمل علم ميرسك تحمل علم ميرسك لهجوم من قبل قراصنة في خليج غينيا في نيجيريا.

  إن حوادث النقل البحري المختلفة التي وقعت في الأيام الأخيرة توضح جميعها أهمية التأمين في النقل البحري.

  يعد تأمين نقل البضائع جانبًا مهمًا جدًا من التجارة الدولية ، لأن نقل البضائع في التجارة الدولية بعيد جدًا وطويل ، ويتضمن العديد من المجالات ، وله مجموعة متنوعة من المخاطر. خاصة في عملية النقل البحري ، غالبًا ما تتعرض السفن إلى العواصف والمخاطر الجسيمة ، والكوارث الطبيعية مثل الأمواج ، أو حوادث المخاطر العرضية مثل الاهتزاز على الصخور ، والحريق ، والتأريض ، والحرب ، لذلك من المهم للغاية تأمين تأمين البضائع لنقل البضائع التجارية الدولية.

  بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يتم تحميل البضائع وتفريغها ونقلها وتكديسها وتخزينها عدة مرات أثناء النقل لمسافات طويلة ، وقد تحدث أيضًا خسائر مختلفة في هذه العمليات. من أجل ضمان التعويض في الوقت المناسب عن الخسائر في المحاسبة الاقتصادية ، من الضروري تأمين نقل البضائع لا تتجنب شراء التأمين لتوفير أقساط التأمين.

  ينقسم التأمين البحري إلى تأمين أساسي وتأمين إضافي ، من بينها التأمين الأساسي الذي يشمل التأمين المجاني من المتوسط المعين (FPA) والمتوسط الخاص (WPA) وجميع المخاطر.

  في التأمين البحري ، "جميع المخاطر" هي الأسهل وتوفر المتاعب. تغطيتها خالية من المتوسط المعين (FPA) ، بمتوسط خاص (WPA) ، وكل أو جزء من فقدان البضائع المؤمن عليها لأسباب خارجية أثناء النقل تشير الأسباب الخارجية فقط إلى السرقة ، عدم استلام البضائع ، أمطار المياه العذبة ، الكمية القصيرة ، الخلط ، التلوث ، التسرب ، المطبات ، الروائح ، الرطوبة والحرارة ، تلف الخطاف ، شقوق التغليف ، أضرار الصدأ.

  وتجدر الإشارة إلى أن التأمين ضد الإضراب والتأمين ضد الحرب غير مشمولين في جميع المخاطر ، لذلك إذا كنت تشحن إلى مناطق مزقتها الحرب ، فيمكنك شراء تأمين إضافي.


【استنتاج】

  في الواقع ، هناك احتمالية لتلف البضائع أثناء النقل ، خاصةً إذا كان وقت النقل طويلًا ، فهناك العديد من المخاطر العرضية. تشكل الكوارث الطبيعية مثل الطقس القاسي تهديدًا مستمرًا للبضائع ، وفي نفس الوقت تزيد من إمكانية فقدان البضائع والسرقة والحوادث: من أجل تجنب الخسائر الفادحة ، لا يمكن تجاهل أهمية التأمين في الشحن.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.