الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أكثر سبع مشاكل محتملة قبل وبعد استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-25      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

أكثر سبع مشاكل محتملة قبل وبعد استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية

كانت مبيعات سخانات المياه بالطاقة الشمسية جيدة بشكل خاص في السنوات الأخيرة ، والسبب الرئيسي لهذا التغيير هو أن وعي الناس بحماية البيئة قد ازداد تدريجياً. ولكن وراء حجم المبيعات الهائل جلب مشكلة أخرى ، فقد أدى الافتقار إلى المعرفة حول استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية إلى العديد من الإخفاقات.

 

السؤال 1: كيفية تركيب واستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في حالة عدم وجود مياه الصنبور

 

    في المناطق التي لا توجد فيها مياه جارية ، يجب استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية. بشكل عام ، يمكن تعبئة المياه بمساعدة مضخة مياه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة خزان مياه إضافي بنفس ارتفاع سخان المياه الشمسي للتخزين الماء البارد بحيث يمكن مزجه بالماء البارد أثناء الاستحمام.

 

السؤال الثاني: احتياطات استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية

 

    1. انتبه لوقت الري. لا تذهب إلى الماء في الظهيرة ، أفضل وقت هو بعد الساعة 5 مساءً.

 

    2. وفقًا للظروف الجوية ، حدد كمية الماء لضمان درجة حرارة مناسبة للماء أثناء الاستحمام.

 

    3. تحقق بانتظام مما إذا كانت الأنابيب والفتحات والمكونات الأخرى لسخان المياه تعمل بشكل صحيح.

 

    4. اغسل الأنبوب المفرغ دوريًا في المناطق التي بها تلوث هواء شديد أو عواصف رملية شديدة ومناطق جافة.

 

    5. بعد تركيب سخان الماء ، لا يجب على غير المحترفين تحريك وتحميل وتفريغ الماكينة بأكملها بسهولة ، حتى لا يتلفوا المكونات الرئيسية.

 

السؤال الثالث: كيف تختار سعة السخان حسب احتياجات الأسرة؟

 

    في ظل الظروف العادية ، يحتاج كل شخص إلى 20-40 كجم من الماء الساخن للاستحمام مرة واحدة ، ويمكن لكل أنبوب مفرغ تسخين 6.5 كجم من الماء.يمكن تقدير سعة سخان المياه المطلوبة بناءً على عدد المنازل واستهلاك مياه الاستحمام المعتاد .

 

السؤال 4: كيف نحكم ما إذا كان سخان المياه الشمسي ممتلئًا بالمياه؟

 

    بشكل عام ، تم تجهيز سخانات المياه بالطاقة الشمسية بأنابيب الفائض ، والتي يمكن استخدامها لتحديد الحالة الكاملة للمياه وفقًا لما إذا كان أنبوب الفائض يستنزف المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تزويدها بجهاز تحكم في مستوى المياه ، والذي ينبه تلقائيًا الماء ممتلئ.

 

السؤال الخامس: ما الأسباب التي قد تؤدي إلى انفجار أو انهيار خزان المياه؟

 

   وجدت الصيانة أن سبب هذا الموقف قد يتم حظره بواسطة فتحة التهوية. عندما يدخل الماء أو يتم تصريفه ، لا يمكن تصريف الهواء الداخلي أو تجديده في الوقت المناسب ، مما يؤدي إلى اختلاف الضغط بين الضغوط الداخلية والضغوط الخارجية ، مما يؤدي إلى خزان المياه للانفجار أو الانهيار.

 

السؤال 6: ما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند سقي سخان المياه الشمسي بالأنبوب المفرغ؟

 

    نظرًا لأن درجة الحرارة في الأنبوب المفرغ يمكن أن تصل إلى حوالي 2500 درجة مئوية عندما يتم تجفيفه بالهواء ، فلا يوجد ماء في الخزان أو يجب أن يتم الري الأول قبل شروق الشمس أو بعد نصف ساعة من غروب الشمس.

 

السؤال السابع: كيف نحكم على جودة سخانات المياه بالطاقة الشمسية؟

 

    يستخدم سخان المياه الشمسي الحرارة المنبعثة من الشمس لتسخين درجة حرارة الماء. يشتمل سخان المياه بالكامل على جزء لتجميع الحرارة وجزء لتخزين الحرارة وجزء داعم. إن أهم أساس للحكم على جودة سخانات المياه بالطاقة الشمسية هو معدل الامتصاص ومعدل الاختلاف لعنصر تجميع الحرارة ، المرتبطين بالمواد وعملية التصنيع.

المحافظة على الكفاءة


عادةً ما يتضمن الحفاظ على كفاءة نظامك تعريض الألواح الشمسية لأكبر قدر ممكن من ضوء الشمس ، مما يعني التخلص من مصادر الظل.تعد زراعة الأشجار مشكلة شائعة مع الألواح الشمسية السكنية.

إذا كان لديك أي أشجار كبيرة في منزلك ، راقب اتجاه ضوء الشمس طوال اليوم. لاحظ ما إذا كانت أشجارك تحافظ على الألواح في الظل ، وبمجرد تحديد الفروع التي تحافظ على الألواح الشمسية في الظل ، قم بقص تلك الأغصان. من الأفضل تقليم هذه الفروع بشكل احترافي لتجنب تلف الشجرة ومنع سقوط الأغصان على سطح منزلك.

تميل الأشجار إلى النمو مجددًا بعد التقليم ، لذلك قد تحتاج إلى تكرار هذه العملية كل بضع سنوات ، تحقق مع خبير الأشجار لمعرفة أفضل وقت في السنة لتقليم أشجارك.


التفتيش

يمكن أن يساعدك فحص الألواح الشمسية بانتظام في اكتشاف المشكلات. يمكنك القيام بذلك خلال العام عندما تعمل بالقرب من سطح منزلك ، على سبيل المثال عند تنظيف المزاريب أو تنظيف الألواح الشمسية. أثناء الفحص ، ابحث عن الشقوق أو الصدأ أو التدهور في وحول الألواح الشمسية.

بعد فحص الألواح بأنفسهم ، انتقل إلى العلية وتحقق من المنطقة الواقعة أسفل الألواح الشمسية مباشرةً. وابحث عن أي علامات للتسرب أو تلف بالمياه أو العفن. إذا رأيت أي شيء يشبه التسرب أو العفن ، فاتصل بفني تركيب الألواح الشمسية في أقرب وقت ممكن ، يمكن أن يتسبب العفن وتعفن الخشب والتسريبات في حدوث أضرار هيكلية ويجعل من الصعب على السقف دعم الألواح الخاصة بك.


اتصل بشركة الطاقة الشمسية الخاصة بك

بقليل من العمل والجهد ، ستستمر الألواح الشمسية لمدة 25 عامًا أو أكثر. لمزيد من المعلومات حول صيانة الألواح الشمسية ، اتصل بالخبراء.

في Sunflower Solar ، يسعدنا الرد على جميع أسئلتك حول صيانة الألواح الشمسية. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.