الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أسباب وتحليل الأضرار التي لحقت بالمضخة الدورانية لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنفصل المضغوط

تصفح الكمية:9     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أسباب وتحليل الأضرار التي لحقت بالمضخة الدورانية لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنفصل المضغوط

مع تطور الاقتصاد ، هناك المزيد والمزيد من مشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، والمزيد والمزيد من المستخدمين يقومون بتركيب أنظمة شمسية تحمل الضغط المنفصل ، ولكن ما يلي هو الأخبار حول فشل مضخة المياه. لماذا تستخدم مضخة المياه في يبدو أن مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية قد تعرض للتلف ، وفيما يلي ملخص للأسباب الثلاثة التالية لتلف مضخة المياه في مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، ويتم إجراء التحليل المقابل.


  يعود فشل المضخة الدورانية لمشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية إلى أنه في بعض الأحيان لا يتم استخدام معدات الطاقة الشمسية لفترة طويلة بعد اكتمال التثبيت ، ولا يوجد من يقوم بإجراء عمليات الفحص والإدارة ، لذلك سيكون للنظام درجة حرارة متوسطة عالية ثم إنتاج المكره لمضخة المياه. الضرر. لذلك عندما لا تستخدم نقطة الماء الماء الساخن لفترة طويلة ، ونظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في التشغيل العادي ، ستستمر درجة حرارة الماء في خزان المياه في الارتفاع . في نظام الدوران القسري ، إذا لم يتم استخدام الماء الساخن لعدة أيام في الصيف ، فمن السهل جدًا تسخين الماء في الطاقة الشمسية إلى 90 درجة مئوية. وفي نفس الوقت ، فإن درجة حرارة الوسط في أنابيب النظام سوف تكون أيضًا ارتفاع ، مثل استخدام مضخة الماء.إذا تعرضت المكره لدرجة حرارة عالية تبلغ حوالي 90 درجة مئوية لفترة طويلة ، فسيحدث تلف المكره.


  لن يتم فحص أو إدارة المضخات المتداولة في نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لفترة طويلة. إذا تسرب مانع التجمد للنظام الشمسي أو تم استهلاكه بشكل طبيعي ، فسوف يدخل الهواء إلى أنابيب النظام ، مما يؤدي إلى تشغيل مضخة الماء في وضع الخمول لمدة لفترة طويلة بسبب انسداد الهواء. ، ثم تضرر دفاعة مضخة المياه. في بعض المناطق الساحلية ، لم يتم استخدام بعض معدات الطاقة الشمسية بعد التثبيت ، مما تسبب في بقاء مضخة المياه في حالة توقف. عالق بسبب رطوبة الملح الساحلي والقلوي ، مما يتسبب في صدأ الهواء لدوار مضخة الماء أو الجزء الثابت ؛ أو بخار الماء للملح والقلويات متصل بدوار مضخة الماء والجزء الثابت ، ومضخة الماء عالقة بعد حدوث التحجيم على المدى الطويل.


  إذا كنت ترغب في منع تعطل مضخة الدورة الدموية ، فيجب عليك إجراء فحوصات منتظمة. وعندما لا يستخدم أحد الطاقة الشمسية ، يجب تشغيلها لفترة زمنية على الأقل كل شهر ، وذلك للتأكد من أن الأجزاء الدوارة للمضخة لن تصدأ الآلات أو تتقشر ؛ إذا كان من الممكن التنبؤ بعدم استخدام أي شخص لها لفترة طويلة ، يمكنك فصل الماء والكهرباء مؤقتًا وعدم تركيب مضخة المياه وإضافة مانع التجمد ، انتظر حتى يستخدم شخص ما العمل أعلاه لاستكمال الأعمال المذكورة أعلاه ، بحيث يمكن أن يعمل مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل طبيعي ، ولكن يجب علينا التأكد من إمكانية استخدام الماء الساخن.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.