الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة
[أخبار الشركة] سخانات المياه بالطاقة الشمسية نظام الأنابيب الحرارية

2012-09-05


مع مرور الوقت ، يختار المزيد والمزيد من الناس منتجات الطاقة الشمسية لحماية البيئة. من أجل تسخين المياه الساخنة في المنزل ، سيختارون بالتأكيد سخانات المياه بالطاقة الشمسية.
[أخبار الشركة] معلومات عن مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-09-06


نعم ، مشروع المياه الساخنة الشمسية هو نظام تسخين شمسي واسع النطاق لتوفير الماء الساخن مع مجموعة تجميع الطاقة الشمسية. وهو يتألف من نظام الطاقة الشمسية الساخنة ، ونظام تخزين المياه ، ونظام التحكم ونظام المضخة.
[أخبار الشركة] تكلفة سخان المياه بالطاقة الشمسية وكفاءة حساب

2012-09-11


Cmpared مع نظام تسخين المياه التقليدي ، عادة ما تكون أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية أكثر تكلفة لشراء وتركيب. ولكن ، على المدى الطويل ، تستطيع سخانات المياه الشمسية توفير المزيد من المال لك دائمًا.
[أخبار الشركة] مبدأ العمل من نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-09-13


نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو تطبيق بسيط للغاية ولا يحتاج إلى صيانة لتقليل تكاليف الطاقة الشهرية على الفور. كل من سخانات المياه بالطاقة الشمسية وأنظمة الألواح الشمسية تعمل بشكل مماثل.
[أخبار الشركة] سخان المياه الشمسي ملخص: كيفية اختيار سخانات المياه بالطاقة الشمسية من مختلف أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-09-20


مع مرور الوقت ، يختار المزيد والمزيد من الناس منتجات الطاقة الشمسية. سخان المياه بالطاقة الشمسية كمنتج للطاقة الشمسية نموذجي ، في الوقت الحاضر هو شعبية وتستخدم على نطاق واسع لمناطق مختلفة ، مثل المنزل والمدرسة والمصنع والمستشفى والصناعة وحمامات السباحة وهلم جرا.
[أخبار الشركة] ثلاث طرق لإنقاذ ودفع نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-09-21


استخدم الطاقة الشمسية المجانية ، يمكنك تقليل استهلاك طاقة الماء الساخن بنسبة 50٪ إلى 90٪ ، اعتمادًا على مكان موقعك. وهذا يعني ، ما يصل إلى 90 ٪ ، وأقل توليد الغاز أو الكهرباء.
[أخبار الشركة] تجميع الطاقة الشمسية المعلومات

2012-10-08


بالنسبة لأسرة عادية ، يشغل تسخين المياه أكثر من 60٪ من متوسط ​​فاتورة المرافق المنزلية. تركيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، يمكنك تقليل تكاليف الطاقة تسخين المياه بنسبة 60-80 ٪ سنويا والحد من انبعاثات الكربون الخاصة بهم.
[أخبار الشركة] معلومات حول تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-10-10


إذا كنت ممن يقومون بدورك للمساعدة في البيئة ، وإعادة التدوير ، واستخدام رؤوس دش منخفضة التدفق ، ودليل على الطقس في منزلك ، و / أو قيادة المركبات منخفضة الانبعاثات ، فإن الخطوة التالية في روتينك الأخضر: تسخين المياه بالطاقة الشمسية.
[أخبار الشركة] دعونا نقدم نوعين من نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-09-07


معظم الناس يعرفون استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، لأنه من السهل جدا للاستخدام. لكنهم لا يعرفون الأنواع التي يستخدمونها. مع مرور الوقت من قبل العديد من أنواع مختلفة من المياه الساخنة الشمسية وتوضع جامعات الطاقة الشمسية في السوق.
[أخبار الشركة] أنظمة التدفئة الحرارية الشمسية للاستخدام المنزلي المعاملات التجارية أو حمامات السباحة

2012-08-29


كمنزل ، يعد تركيب نظام التسخين الحراري بالطاقة الشمسية اختيارًا حكيمًا ، ولكن هناك أنواع كثيرة من شركات المياه الساخنة الشمسية للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب تمييز أحدها عن نظام آخر.
[أخبار الشركة] كيف يعمل نظام التدفئة الشمسية بأسعار معقولة

2012-08-30


1. بالمقارنة مع جميع خيارات معدات الطاقة البديلة الأخرى ، فإن الماء الساخن بالطاقة الشمسية هو الخيار الأكثر اقتصادا لاحتياجات الطاقة المتجددة الخاصة بك. 2. وجود عوامل تهيج فيدرالية ومحلية ، يمكن لنظام جديد ، أن يقلل التكلفة بشكل كبير.
[أخبار الشركة] مقدمة وخصائص مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-08-28


نعم ، مشروع سخان الماء الساخن بالطاقة الشمسية هو نظام تسخين شمسي واسع النطاق يوفر مجموعة تجميع الطاقة الشمسية بالماء الساخن. ويشمل نظام جمع الطاقة الشمسية ، ونظام تخزين المياه ، ونظام التحكم ونظام المضخة.
[أخبار الشركة] تركيب وصيانة نظام تجميع الطاقة الشمسية الحرارية

2012-09-10


يرتبط التركيب الصحيح لأنظمة تجميع الطاقة الشمسية الحرارية بالعديد من العوامل. فهي موارد الطاقة الشمسية ، والمناخ ، ومتطلبات كود البناء ، ومشاكل السلامة وهلم جرا ، لذلك سيكون أفضل مقاول مؤهل لتركيب نظام التدفئة الشمسية.
[أخبار الشركة] أخيرا! تثبيت سخان المياه بالطاقة الشمسية على منزلي من Sunflower solar

2012-03-13


لدي بالفعل الكثير لأفعله طوال الوقت ، لذلك ليس لدي دائمًا وقت لأشياء المدونة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، فإن جميع المجمعات الشمسية الجديدة ، وسخانات المياه الشمسية وأجهزة التحكم كلها مدمن مخدرات وتعمل مثل السحر!
[أخبار الشركة] من قتل سخان المياه الشمسي؟

2012-03-13


كيف سيكون مستقبل سخان المياه الشمسي؟
[أخبار الشركة] أول ظهور للأشعة الشمسية الحرارية في مركز أديلفي للمختبرات

2011-11-04


وقال ستيف ريبيتسكي ، المهندس الميكانيكي لمديرية الأشغال العامة في شركة ALC ، الذي يدير مشروع البناء: "على عكس النظام الكهروضوئي النموذجي ، الذي يحول ضوء الشمس إلى كهرباء ، يستخدم السقف الحراري الشمسي الطاقة الشمسية لتسخين الهواء".
[أخبار الشركة] مقدمة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية

2011-11-04


يمكن أن تكون سخانات المياه الشمسية - والتي تسمى أيضًا أنظمة المياه الساخنة الشمسية المنزلية - وسيلة فعالة من حيث التكلفة لتوليد الماء الساخن لمنزلك. يمكن استخدامها في أي مناخ ، والوقود الذي يستخدمونه - أشعة الشمس - مجاني. تشتمل أنظمة التسخين المائي على التخزين
[أخبار الشركة] DIY: زجاجة بيرة سخان المياه بالطاقة الشمسية

2012-03-13


بناء نظام المياه بالطاقة الشمسية زجاجة بيرة
[أخبار الشركة] 5 نقاط للتفكير في منزل للطاقة الشمسية

2011-11-04


أنت من الفلبين حيث يكون الطقس مشمسًا كل يوم. "هذا الخط ، كما عرفه المعجبون" الغبطة "عن ظهر قلب ، كانت تتلوه شخصية لاتي ميشيل الشخصية راشيل بيري إلى Sunshine Corazon من Charice Pempengco.
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.