الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخانات المياه بالطاقة الشمسية نظام الأنابيب الحرارية

تصفح الكمية:1813     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-09-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مع مرور الوقت ، يختار المزيد والمزيد من الناس منتجات الطاقة الشمسية لحماية البيئة. لتدفئة المياه الساخنة في المنزل ، وسوف يختارون بالتأكيدسخانات المياه بالطاقة الشمسية.

أنابيب الحرارة الشمسية جامع

في السوق ، هناك أنواع مختلفة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، كما المورد سخان المياه بالطاقة الشمسية، لدينا أنواع مختلفة ، هنا نود أن نقدم نوع من تجميع الطاقة الشمسية لأنبوب الحرارة ، المعلومات هي على النحو التالي.
العمل:
تقنية أنابيب الحرارة كتكنولوجيا متقدمة تم استخدامها في أوروبا وهي ذات كفاءة أعلى بكثير في المناطق التي تكون فيها الإشعاعات المنتشرة أكثر من المناخات الإشعاعية المباشرة.
الطلاء الانتقائي على أنبوب زجاجي والذي ينقل الإشعاع الشمسي إلى طاقة حرارية. يرتفع السائل في أنبوب الحرارة وينقل الحرارة إلى المشعب ، عندما تمر المياه عبر الأنابيب النحاسية الرئيسية في المشعب ويتم تسخينها بنقل التدفئة. حتى تسخين الماء في الخزان.
تقنية أنابيب الحرارة هي الأفضل لبعض الأماكن شديدة البرودة مثل فنلندا والسويد وما إلى ذلك. لأن الحرارة يمكن أن تقاوم الطقس البارد من -35 درجة مئوية.

عباد الشمس للطاقة الشمسية

سخانات المياه بالطاقة الشمسية (10)

دوار الشمس نظام التسخين الشمسي الشمسيلن يساعد فقط في الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في البيئة ، بل يمكنه أيضًا تقليل تكاليف 80٪ لتسخين الماء الساخن.
ميزات:
1. يمكن أن يعمل هذا النوع من تجميع الطاقة الشمسية على ارتفاع ضغط 6 بار (87 رطل).
2. إنها تعتمد أنابيب الحرارة لتوصيل الطاقة الحرارية بكفاءة أعلى بكثير.
3. بسبب عدم وجود ماء في أنبوب تفريغ ، لا يوجد تجميد للأنبوب في فصل الشتاء ، حتى في المناطق شديدة البرودة.
4. كل أنبوب فراغ أنبوب حراري يمكن أن يعمل بمفرده ، لذلك لا يزال بإمكانه العمل حتى إذا تم كسر أنبوب واحد من الأنبوب المفرغ.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.