الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أخيرا! تثبيت سخان المياه بالطاقة الشمسية على منزلي من Sunflower solar

تصفح الكمية:4562     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لدي بالفعل الكثير لأفعله طوال الوقت ، لذلك ليس لدي دائمًا وقت لأشياء المدونة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك من المهتمين ، يتم تجميع كل من المجمع الشمسي الجديد ، وسخان المياه بالطاقة الشمسية وحدة تحكم في وتشغيل مثل السحر!


محطة عمل لمجمع الطاقة الشمسية
خزان ماء شمسي يعمل على سخانات المياه الساخنة بجانب خزان ماء ساخن سعة 55 جالونًا
في الاعلى،هي صورة لتظهر لك الفرق في الحجم بين خزان الماء الساخن الشمسي 132 جالونًا (على اليسار) وخزان الماء الساخن القياسي سعة 55 جالونًا (إلى اليمين). وبالنظر إلى أن خزان المياه الساخنة الشمسية يحمل أكثر من ضعف خزان المياه الساخنة الكهربائية ، وأنه لا يكلفني شيئا للتدفئة ، هذه قيمة تستحق كل قرش قضيت فيه.

المقاومة الباردة من تجميع الطاقة الشمسية Sunflower Solar Collector التي تقوم بتسخين سخان الماء الساخن بالطاقة الشمسية
في الاعلى،هي صورة لكل من سخانات المياه الشمسية محلية الصنع (الهيكل الخشبي على اليسار) والجهاز الشمسي الجديد لمسخن الماء الساخن بالطاقة الشمسية (على اليمين). هذه صورة للمسافة فقط لإظهار جزء من حجم المبنى ، وهو 23،000 قدم مربع.

أنبوب تجميع الطاقة الشمسية أنبوب فراغ عباد الشمس التي تقوم بتسخين المياه لسخان الماء الساخن بالطاقة الشمسية
في الاعلى، هي صورة مقربة لجامع الطاقة الشمسية الجديد الذي تم إنشاؤه أمام المنزل. هذه الوحدة تنتج كمية هائلة من الحرارة والماء الساخن. في الواقع ، إذا قمت بإيقاف تشغيل المضخة تمامًا ، ودع الوحدة تجلس في ضوء الشمس الطبيعي لمدة 10 دقائق تقريبًا وافتح الصمام الذي قمت بتركيبه ، ستحصل على بخار ثابت. هذا هو بسهولة قادرة على تسخين 132 غالون من الماء (من بئر) إلى 170 درجة في غضون ساعات قليلة. في الواقع ، هذه الوحدة تنتج الكثير من الماء الساخن ، بحيث يمكن استخدامها لسخن BASE BAT ساخن !! في الواقع ، يتم تعيين كل وحدة تحكم لهذا الغرض لاستخدامها لأغراض التدفئة! وغني عن القول ، أنني سأحصل على المزيد من هذه الوحدات لغرض تسخين المبنى من خلال استخدام الأرضيات المشعة. هذا سيكون مشروعًا إجماليًا من سنتين إلى ثلاث سنوات ، لأنني أتعامل مع منزل يبلغ حجمه حوالي 20 ضعف حجم المنزل العادي.

اثنين من مجمعات الطاقة الشمسية
الدماغ من سخان الماء الساخن بالطاقة الشمسية ومجمع الطاقة الشمسية.
وحدة التحكم هذه ، لعدم وجود كلمات أفضل ، لا يصدق! يتحكم في العديد من الأشياء ، بما في ذلك درجة حرارة الماء في المجمع الشمسي ، ودرجة حرارة الماء في سخان الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، والمضخة ، وسيسيطر حتى على أجهزة تسخين إضافية مثل الفرن ، ومضخات إضافية ، وأكثر!
فقط لأعطيك فكرة عن مدى تحكم جهاز التحكم الذكي ، عندما يكون الماء الموجود في المجمع الشمسي حارًا بما فيه الكفاية لبدء تسخين المياه لخزان الماء الساخن ، فإنه يقوم بتشغيل المضخة أوتوماتيكياً ، ولكن ، لا يقوم JUST بتشغيل المضخة فهي تستشعر التغيرات الشاملة في درجة الحرارة في جميع أنحاء النظام وتقوم بتعديل سرعة المضخة حسب الحاجة ، بما في ذلك إيقاف تشغيل المضخة عندما لا تكون مطلوبة. صفقة كبيرة تقولها؟ حسنًا ، جرّب هذا الشخص لحجمه. في أشهر الشتاء ، عندما يجلس المجمّع في الخارج في درجات حرارة متجمدة ، تقوم هذه الوحدة بالكشف عن درجة حرارة المجمّع والسوائل الموجودة فيه ، وإذا كانت البرودة شديدة البرودة ، فستقوم الوحدة بعكس المضخة وتتخذ كميات صغيرة من الحرارة من أسفل خزان الماء الساخن وإرساله إلى المجمع للتأكد من أن السائل في المجمع لن يتجمد أبداً ، ويفعل ذلك بأقل خسارة ممكنة للحرارة من خزان الماء الساخن.
الصورة أعلاه أخذت في حوالي الساعة 6 صباحا. يمكنك أن ترى درجة حرارة الماء في الخزان لا يزال 132 درجة. هذا بعد ليلة مع درجات حرارة 18 درجة خارج ، ودرجة حرارة الخزان الكامل الأولي عند 140 درجة (ليس لدي سوى جهاز تحكم تسخين الخزان إلى 140 درجة كحد أقصى) ، وبالتالي ، فإن الدبابة فقدت 8 درجات فقط طوال الليل مع الحفاظ على السائل في المجمع من التجميد. وبالنظر إلى ملء الخزان بأكمله بالماء الساخن مجاناً من خلال المجمع الشمسي ، فأنا لست قلقاً بشأن خسارة 8 درجات. لا سيما أن هذا هو ما يقرب من 132 غالون التي لا تزال عند 132 درجة ، وهو أكثر من كاف لرعاية كل شيء قد أحتاج إلى الماء الساخن طوال اليوم ... على أية حال ، أوه ، نعم ، إنه مرة أخرى ... حان وقت الوحدة لبدء التسخين مرة أخرى ...!
في الدليل الخاص بوحدة التحكم هذه ، ستلاحظ أنه يمكن استخدامه للقيام بتسخين هواء مدفوع بالماء الساخن ، وتدفئة اللوح بالماء الساخن ، بالإضافة إلى تدفئة أرضية مشعة ، ويمكن تشغيل غلاية أو فرن عند درجة حرارة معينة في الحدث كنت تستخدمها لخفض تكاليف التدفئة ، وأكثر من ذلك بكثير. معجب جدا بقدرات هذا المتحكم
نظرة عامة على خزان المياه سبليت ومحطة العمل لنظام التدفئة الشمسي جامع
تم الانتهاء من! سخانات المياه بالطاقة الشمسية والطاقة الشمسية
في الاعلى،هي الشكل النهائي لخزان الماء الساخن بالطاقة الشمسية ووحدة التحكم بالطاقة الشمسية. لقد استخدمت أنابيب PEX لربطها بمجمع الطاقة الشمسية ، مما يوفر الكثير على التكاليف والصداع. الوحدة تعمل وتعمل على توفير مياه أكثر سخونة من هذه العائلة المكونة من 7 أفراد يمكن استخدامها في يوم واحد. أوه ، أعتقد أنني يجب أن أذكر أيضا ، لأولئك الذين يعيشون في منطقة تالمون ، MN ، أن التوربينات الريحية في الساحة الأمامية تنتج أيضا جميع احتياجات الطاقة لتشغيل هذه الوحدة الشمسية ، لذلك في النهاية ، هناك لا توجد تكاليف كهربائية مرتبطة بهذه الوحدة ، ويتم كل الماء الساخن من الشمس ، لذلك ، بمجرد شرائه وتثبيته بالطريقة التي قمت بها ، ليس لديك أي تكاليف إضافية للمياه الساخنة على الإطلاق !!
هذه هي الطريقة التي أريد بها البيت بأكمله. توربينات الرياح والألواح الشمسية على السطح لخلق الكثير من الطاقة لتشغيل المبنى بأكمله ، والماء الساخن المجاني ، واستخدام وحدة كهذه ، على الأقل لجزء من اليوم ، تسخين مجاني للمنزل باستخدام مجمعات الطاقة الشمسية و تدفئة أرضية مشعة ... في النهاية ... لا تكاليف على الإطلاق. مكتفية ذاتيا تماما.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.