الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مقدمة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2534     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2011-11-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخانات المياه بالطاقة الشمسية - وتسمى أيضًا أنظمة المياه الساخنة المحلية الشمسية - يمكن أن يكون طريقة فعالة من حيث التكلفة ل توليد الماء الساخن لمنزلك. يمكن استخدامها في أي مناخ ، والوقود يستخدمون - أشعة الشمس - مجاني.

كيف هؤلاء يعملون
تشمل أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية خزانات التخزين ومجمعات الطاقة الشمسية. هناك نوعان من أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية: النشطة ، التي تحتوي على مضخات وضوابط دائرية ، ومبهمة ، والتي لا تفعل ذلك.
تتطلب معظم سخانات المياه الشمسية خزان تخزين معزول بشكل جيد. خزانات تخزين الطاقة الشمسية لديها منفذ إضافي ومدخل متصل من وإلى المجمع. في أنظمة ذات خزانين ، سخانات المياه الشمسية تسخن الماء قبل أن يدخل الماء التقليدي سخان. في أنظمة ذات خزان واحد ، جهاز التسخين الاحتياطي يتم دمجها مع التخزين الشمسي في خزان واحد.
ثلاثة أنواع من المجمعات الشمسية تستخدم للتطبيقات السكنية:
جامع لوحة مسطحة
معزول جامعي لوحة مسطحة معزولة ، وصناديق الطقس التي تحتوي على لوحة امتصاص مظلمة تحت غطاء أو أكثر من الزجاج أو البلاستيك (البوليمر). تحتوي مجمعات الألواح المسطحة غير المزججة - التي تستخدم عادة لتسخين حمام السباحة بالطاقة الشمسية - على لوحة ممتصة باللون المظلل مصنوعة من المعدن أو البوليمر ، دون غطاء أو العلبة.
نظم تخزين جامع لا يتجزأ
تُعرف أيضًا باسم نظام ICS أو أنظمة الدُفعات ، وهي ميزة واحدة أو المزيد من الدبابات السوداء أو الأنابيب في معزول ، مربع المزجج. الماء البارد أولا يمر عبر المجمع الشمسي ، الذي يسخن الماء. الماء ثم يستمر على سخان المياه الاحتياطية التقليدية ، وتوفير موثوق مصدر الماء الساخن. يجب أن يتم تركيبها فقط في المناخات المعتدلة التجمد لأن الأنابيب الخارجية يمكن أن تتجمد في الطقس القاسي البارد.
تجميع الطاقة الشمسية للأنابيب المفرغة
تحتوي على صفوف متوازية من الزجاج الشفاف الأنابيب. كل أنبوب يحتوي على الزجاج الخارجي أنبوب وامتصاص المعادن أنبوب تعلق على زعنفة. يمتص طلاء الزعانف الطاقة الشمسية الطاقة ولكن يحول دون فقدان الحرارة الإشعاعية. وتستخدم هذه جامعات أكثر من ذلك في كثير من الأحيان للتطبيقات التجارية في الولايات المتحدة.
هناك نوعان من أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية:
نظم التداول المباشر
مضخات تعميم مياه منزلية عبر جامعي وداخل البيت. أنها تعمل بشكل جيد في المناخات حيث نادرا ما تجمد.
نظم التداول غير المباشرة
مضخات تعميم غير مجمد ، السائل نقل الحرارة من خلال جامعي و aheat مبادل. هذا يسخن الماء الذي يتدفق بعد ذلك إلى المنزل. هم شعبية في المناخات عرضة لدرجات الحرارة المتجمدة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.