الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أثر ارتفاع تكاليف المواد الخام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-08      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

أثر ارتفاع تكاليف المواد الخام

أساس الصناعة هو المواد الخام. تؤثر زيادة أسعار المواد الخام بشكل مباشر على التطور الصناعي اللاحق ، لذلك سترتفع أسعار المنتجات أيضًا. في الفترة الماضية ، ارتفعت بعض المواد الخام ، وخاصة بعض المواد المعدنية ، مثل النحاس والألمنيوم والحديد ، والتي ارتفعت بنسبة 38٪ و 37٪ و 30٪ على التوالي. هذا النوع من الزيادة لا يزال واضحًا جدًا. متأثرة بالزيادة في أسعار المواد الخام ، بدأت بعض المنتجات الصناعية أيضًا تشهد زيادات في الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، لم يرتفع سعر المواد المعدنية فحسب ، بل بدأت أسعار بعض المواد غير المعدنية أيضًا في الارتفاع. والأكثر وضوحًا هو الزجاج والبلاستيك ، حيث ارتفعت نسبتهما 35٪ و 30٪ على التوالي. هذا النوع من الزيادة كان أيضًا كبيرًا جدًا في الماضي. فارتفع سعر المواد الخام المختلفة بنسبة تزيد عن 30٪. من وراءها وما تأثيرها؟


1. فيما يتعلق بارتفاع أسعار المواد الخام ، فإن التفسير الأساسي يرجع إلى تقلبات السوق.


على وجه الخصوص ، الكساد الاقتصادي العالمي الناجم عن الوباء ، حيث انتعش الوباء تدريجياً ، بدأ الاقتصاد في التعافي. بهذه الطريقة ، سيزداد الطلب الضروري على المواد الخام. ومع ذلك ، وبسبب الوباء ومحدودية المواد الخام ، أدى ذلك إلى الوضع الحالي. كما بدأت أسعار المواد الخام في الارتفاع تحت تأثير التضخم.


2. بالطبع ، هناك قوة دافعة أخرى مهمة وراء ارتفاع تنظيم أسعار المواد الخام في السوق.


في عملية تنظيم سوق رأس المال ، من الحقائق الحتمية أن سوق التداول يستخدم باستمرار سوق العقود الآجلة لرفع أسعار المواد الخام ، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار المواد الخام. لذلك ، في تنظيم سوق العقود الآجلة ، أصبحت المواد الخام سلعة. تمامًا مثل صناديق الأسهم ، ستؤدي حتمًا إلى تقلبات الأسعار عند بيعها. لذلك ، يجب أن يُعزى جزء كبير من الارتفاع في أسعار المواد الخام إلى سوق رأس المال. في التنظيم.


3. يجب أن يشهد الوضع الحالي لارتفاع المواد الخام الآثار الجانبية الناجمة عن هيمنة الدولار الأمريكي.


في مواجهة الكساد الاقتصادي الناجم عن الوباء ، بدأت هيمنة الدولار الأمريكي في الظهور ، بشكل أساسي لمقاومة تضخم الدولار الأمريكي ، لكن الآثار الجانبية لهذه المقاومة واضحة جدًا أيضًا. إن الطريقة التي يقاوم بها الدولار الأمريكي التضخم هي تحويل التضخم إلى عملات أخرى ، مثل اليورو أو الرينمينبي ، والتي تعد جميعها أهدافًا للتحويل. لكن يجب أن أعترف أنه في عملية التحويل ، لا يزال الدولار الأمريكي يعاني من درجة صغيرة من التضخم ، مما يعني أن الدولار الأمريكي نفسه يعاني أيضًا من التضخم ، لكن المعدل ليس كبيرًا جدًا.


ينعكس التأثير الأكثر مباشرة للتضخم الناجم عن هيمنة الدولار في أسعار المواد الخام. بعد تحول تضخم الدولار الأمريكي ، شهدت معظم المناطق التي لا تعتمد على الدولار الأمريكي اتجاهًا لارتفاع المواد الخام. من ناحية أخرى ، تستخدم وول ستريت العقود الآجلة لحصاد سوق المواد الخام على نطاق واسع. من ناحية أخرى ، تسبب تحول التضخم في الدولار الأمريكي في ارتفاع أسعار المواد الخام اليوم ، ولكن هذا أيضًا من الآثار الجانبية للدولار الأمريكي من خلال هيمنته.


4. ارتفعت أسعار المواد المختلفة بشكل مستمر بأكثر من 30٪. ما هو التأثير؟


يتجلى هذا بشكل رئيسي في الإنتاج الصناعي. ستستمر تكلفة المؤسسات في الارتفاع ، وبالتالي سيرتفع سعر الإنتاج ، وفي النهاية سيتم تنفيذه على المستهلكين.


بالنسبة للشركات ، تعتبر الزيادة في تكاليف المواد الخام قاتلة للغاية ، مما سيؤثر على أسعار إنتاج المنتجات وبالتالي يؤثر على القدرة التنافسية للمؤسسات. لكن بالنسبة للأفراد ، فإن ارتفاع أسعار المنتجات هو أيضًا مظهر من مظاهر الضغط على الحياة.


لذلك ، فإن صعود المواد الخام يعد إشارة سيئة لكل من الشركات والمستهلكين النهائيين. وهذا يعني أن تقلب أسعار المنتجات سيزداد في المستقبل ، وسيزداد عبء السعر الذي يتحمله المستهلكون ، مما سيؤدي في النهاية إلى زيادة مستمرة في عبء الاستهلاك.


أصبح الارتفاع في المواد الخام أكثر وضوحا. من الواضح أن هذا أيضًا سبب مهم لإعاقة الإنتاج الصناعي ، ولكنه أيضًا تعديل حتمي لسوق رأس المال. عندما كان السوق باردًا ، انخفض إنتاج المواد الخام ، وبدأ سوق المال في شراء عدد كبير من العقود الآجلة بعد رؤية انخفاض إنتاج المواد الخام ، مما تسبب في استمرار ارتفاع أسعار المواد الخام. هذا لم يحفز الصناعة على استئناف الإنتاج فحسب ، بل سيزيد من تكلفة الإنتاج الصناعي ويزيد العبء على المؤسسات. في الوقت نفسه ، ترتفع أسعار المنتجات ، لذا يتعين على المستهلكين دفع ثمنها. في الوقت نفسه ، ومع تجسيد هيمنة الدولار الأمريكي ، فإن هذا الضغط التضخمي سيستمر في الزيادة ، مما يؤدي في النهاية إلى الكساد.في الاقتصاد الحقيقي ، الأمر الذي يتطلب أيضًا مزيدًا من التنظيم لمنع الاقتصاد الحقيقي من دفع ثمن المنافسة على رأس المال المالي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.