الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

"7 اهتمامات رئيسية" لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصيف

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-14      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

"7 اهتمامات رئيسية" لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصيف

غالبًا ما يتعرق الناس في الصيف ، كما زاد عدد الاستحمام الطبيعي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، مع وفرة الطاقة الشمسية في الصيف ، يتم استخدام سخانات المياه الشمسية بشكل متكرر. ومع ذلك ، يعرف معظم الناس فقط أن صيانة سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الشتاء مهم جدا فكما يعلم الجميع تحتاج سخانات المياه بالطاقة الشمسية ان تولي اهتماما اكبر للرعاية في الصيف واليوم سأقدم لكم ما يجب الانتباه اليه اثناء استخدام السخانات الشمسية في الصيف.


1. اختر وقت شيونغ شوي علميا.

يحتاج سخان المياه الشمسي إلى الماء بانتظام ، لكن يُمنع منعًا باتًا تسقيه عندما يكون الطقس حارًا بشكل خاص ودرجة حرارة الماء مرتفعة بشكل خاص ، ويُمنع منعًا باتًا إضافة الماء فورًا بعد استهلاك الماء. بسبب أشعة الشمس القوية في الصيف ، يتعرض الأنبوب المفرغ الشمسي للشمس ، ودرجة حرارة الهواء تصل إلى 270 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية.في هذا الوقت ، يمكن أن يتسبب الماء بسهولة في انفجار الأنبوب المفرغ. فمن الأفضل لاستخدامه في الصباح قبل شروق الشمس أو بعد ساعتين من غروب الشمس ليلا ، يمكن أن يضمن ذلك عمر خدمة أنبوب التفريغ الشمسي.


2. قم بضبط صمام الماء الساخن والبارد بشكل معقول.

خطوات تعديل درجة حرارة الماء لسخانات المياه بالطاقة الشمسية: أولاً افتح صمام الماء البارد ، واضبط تدفق الماء البارد بشكل مناسب ، ثم افتح صمام الماء الساخن لضبطه حتى يتم الحصول على درجة حرارة الحمام المطلوبة.

نظرًا لطول وقت الشمس في الصيف ، تكون درجة الحرارة أعلى ، والاستهلاك المحلي للمياه الساخنة أقل. لذلك ، تميل درجة حرارة الماء الساخن في سخانات المياه بالطاقة الشمسية إلى ارتفاع نسبيًا ، تصل عمومًا إلى 60 درجة مئوية. في المنازل العادية ، غالبًا ما تكون المسافة بين نقطة تخزين المياه ونقطة المياه لسخانات المياه بالطاقة الشمسية أطول ، ويمكن أن تصل درجة حرارة المياه في أنبوب المياه إلى حوالي 35 درجة مئوية بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الصيف. لذلك ، عند تشغيل سخان الماء ، سيتم تصريف الماء الساخن بدرجة الحرارة العادية في أنبوب الماء أولاً ، وبعد دقيقة أو دقيقتين ، سيتم تصريف الماء الساخن. إذا لم نكن حذرين ، فقد يحرق الجلد. لذلك ، انتبه إلى درجة حرارة الماء الساخن عند استخدام سخان الماء في الصيف.


3. استخدم الماء الساخن الأخير بذكاء.

يمكن أن يوفر الاستخدام الذكي لآخر ماء ساخن الموارد بشكل أفضل. عند الاستحمام ، إذا تم استخدام الماء الموجود في سخان المياه الشمسي ولم يشطفه الشخص ، يمكنك استخدام الماء البارد لبضع دقائق ، باستخدام مبدأ غرق الماء البارد وارتفاع الماء الساخن لدفع الماء الساخن في الأنبوب ، ويمكنك الاستمرار بعد الاستحمام ؛ إذا كان لا يزال هناك القليل من الماء الساخن في سخان المياه الشمسي بعد الاستحمام ، استخدم الماء البارد للحصول على بضع دقائق ، والماء الساخن يمكن أن يغسل شخصًا آخر ؛ بالإضافة إلى ذلك ، انتبه إلى عدم مواجهة رأس الدش لجسم الإنسان عند ضبط درجة حرارة الماء لتجنب الحروق.


4. تحديد كمية المياه في إمدادات المياه بشكل مناسب.

حدد كمية الماء في الماء وفقًا لظروف الطقس ، ويمكنك الحصول على درجة حرارة ماء أكثر إرضاءً.إذا كان اليوم التالي مشمسًا ، يمكنك ملء الماء ؛ إذا كان غائمًا أو غائمًا ، فإن النصف العلوي من خزان الماء ؛ إذا كان هناك مطر طوال اليوم ، احتفظ بالمياه الأصلية قدم الماء البارد.


5. فحص وصيانة خط الأنابيب بانتظام.

تحقق بانتظام من فتحات العادم للتأكد من عدم انسدادها ، حتى لا تنتفخ أو تنهار خزان المياه ؛ تولي سخانات المياه بالطاقة الشمسية المزودة بأجهزة تسخين كهربائية إضافية اهتمامًا خاصًا لإمدادات المياه لمنع الاحتراق الجاف بدون ماء. وفي نفس الوقت ، تحقق ما إذا كانت طبقة عزل أنابيب المياه الشمسية وشريط الحماية من الأشعة فوق البنفسجية متقادمة ومتصدعة. إذا تعرض أنبوب الماء ، فسوف يصبح قاسيًا وهشًا تحت أشعة الشمس ، ويتشقق ويتسرب. من الأفضل للمستخدمين تثبيت طبقة عازلة ومقاومة شريط فوق بنفسجي مقدمًا لحماية أنبوب الماء بشكل كامل.


6. تجنب الحوادث في ظل العواصف الرعدية والرياح.

يجب تركيب سخان المياه الشمسي في الشرفة العلوية بسبب مبدأ عمله ، وعادة ما يكون سخان المياه الشمسي أكبر بسبب متطلبات تجميع الحرارة ، لذلك يجب على المستخدمين الانتباه إلى تقوية شريحة سخان المياه الشمسي في الطقس العاصف لتفادي الحوادث احرص على ملء السخان بالماء في يوم عاصف لزيادة ثباته.


7. يجب اتخاذ إجراءات وقائية عند عدم استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية لفترة طويلة في الصيف.

في الوقت الحالي ، تستخدم معظم سخانات المياه بالطاقة الشمسية أنابيب تجميع الحرارة المفرغة. يتمتع هذا النوع من أنابيب تجميع الحرارة المفرغة بكفاءة امتصاص أعلى. وفي الصيف ، عندما تكون درجة الحرارة الخارجية مرتفعة ، يكون وقت سطوع الشمس طويلًا ، ويكون الإشعاع قويًا ، يكون الغليان يمكن الوصول إلى النقطة دون 48 ساعة. إذا لم يتم استخدام سخان المياه لفترة طويلة ، فسيبقى الماء في خزان المياه لمدة 

لفترة طويلة ، وإذا كان خزان المياه في درجة حرارة عالية لفترة طويلة ، فسوف يسرع من سرعة شيخوخة مادة البولي يوريثين العازلة للحرارة. المقياس سهل التكوين. سيؤدي الضغط الزائد أيضًا إلى تمدد خزان المياه مما يؤدي إلى خزان المياه الضرر.


 


لذلك ، إذا لم يتم استخدام سخان المياه الشمسي لفترة طويلة ، فيجب تغطية أنبوب تجميع الحرارة بالفراغ وإزالته عند استخدامه مرة أخرى.يمكنك أيضًا تفكيك مجمع الفراغ أولاً ، لكن هذه الطريقة لا يمكن تفكيكها بنفسك ويتطلب مساعدة مهندس محترف.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.