الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نظام تدفئة المسبح الشمسي في أستراليا

تصفح الكمية:13     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظام تدفئة المسبح الشمسي في أستراليا

[نبذة مختصرة]

تعتبر تدفئة المسبح بالطاقة الشمسية الطريقة الأكثر ملاءمة للبيئة لتدفئة المسبح. في أستراليا ، بفضل ضوء الشمس الغزير ، تعتبر تدفئة المسبح بالطاقة الشمسية الطريقة الأكثر شيوعًا لتسخين مياه المسبح. تسخر أنظمة التدفئة الشمسية الطاقة المجانية القادمة من الشمس.

يعني تركيب نظام تدفئة لحمام السباحة بالطاقة الشمسية على سطح المنزل أنه يمكنك استخدام طاقة الشمس المجانية لتدفئة حمام السباحة. يعد نظام تدفئة المسبح الشمسي طريقة رائعة لتمديد موسم السباحة وتزويد حمام السباحة الخاص بك بدرجة حرارة المنتجع لمدة 7-9 أشهر سنويًا حسب موقعك.


[نص]

ما هي تكلفة تركيب التدفئة الشمسية؟

نظرًا لأن حجم منطقة تجميع الطاقة الشمسية يعتمد كليًا على حجم المسبح ، فإن سعر شراء نظام التسخين الشمسي سيكون مختلفًا. ومع ذلك ، بافتراض حجم قياسي لحمام السباحة في الفناء الخلفي 8 م × 4 م ، قد تكون تكلفة شراء نظام تدفئة حمام السباحة الشمسي حوالي 2000 دولار وتكلفة تركيب الآخر حوالي 1000 دولار ، وتبلغ التكلفة بعد التثبيت الكامل حوالي 3000 دولار.


كم تكلفة تدفئة حمامات السباحة الشمسية؟

تقريبا لا شيء. نظرًا لأن الطاقة الشمسية مجانية ، فإن التكلفة الوحيدة لتشغيل نظام تدفئة المسبح الشمسي هي تكلفة تشغيل مضخة البركة. بمتوسط 0.23 دولار لكل كيلوواط / ساعة ، يجب أن يكون هذا أقل من 1.00 دولار في اليوم.


ما مدى جودة تدفئة المسبح الشمسي؟

تسخين المسبح الشمسي فعال فقط مثل ضوء الشمس المباشر الساطع على مجمع الطاقة الشمسية. لا تعمل التدفئة الشمسية للمسبح في الليل وهي مقيدة بشدة بالسحب أو الظلال.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد كفاءة المجمعات الشمسية على العديد من العوامل. خاصة بالنسبة لحجم البركة - على الأقل 80٪ من مساحة سطح المسبح ، ويفضل 100٪. بالإضافة إلى ذلك ، من الناحية المثالية ، يجب أن تواجه الشمال لتكون أكثر فاعلية.

علاوة على ذلك ، فإن تدفئة المسبح بالطاقة الشمسية تستغرق وقتًا ، وبالتأكيد لا يمكن تسخين المسبح عند الطلب. اعتمادًا على الوقت من العام ، يمكن أن تستغرق التدفئة الشمسية ما يصل إلى أسبوع أو أكثر لزيادة درجة حرارة حمام السباحة الخاص بك إلى 28 درجة مئوية. خلال الموسم الدافئ من العام ، سيزيد نظام التسخين الشمسي درجة حرارة حمام السباحة الخاص بك بمقدار 2-3.5 درجة مئوية في اليوم. تعتبر بطانيات المسبح ضرورية لالتقاط كل هذه الحرارة.


【خاتمة】

تدفئة حمامات السباحة بالطاقة الشمسية ليست سريعة ، لكنها صديقة للبيئة ويمكن تشغيلها مجانًا تقريبًا.

فيما يتعلق بالبيئة ، تحتل تدفئة حمامات السباحة الشمسية المرتبة الأولى. تعتبرها الحكومة الأسترالية طاقة متجددة ، وبالتالي فهي مؤهلة للحصول على شهادة الطاقة المتجددة (REC ، المعروفة أيضًا باسم شهادة التكنولوجيا الصغيرة أو STC). هذا يعني أنه بناءً على مكان إقامتك وظروف السوق ، قد تتمكن من المطالبة بخصم يتراوح بين 300 و 500 دولار تقريبًا.

بقدر ما يتعلق الأمر بمحفظتك ، بالنسبة لحوض سباحة 8 م × 4 م ، فإن نظام التدفئة الشمسية المثبت بالكامل سيعيدك إلى حوالي 3800 دولار إذا قمت باستهلاكها وزيادة تكاليف التشغيل لمدة 10 سنوات ، فإن التكلفة السنوية للتدفئة قد تكون حوالي 430 دولارًا أمريكيًا ؛ تبلغ التكلفة السنوية للمضخة الحرارية لحمام السباحة حوالي 1065 دولارًا أمريكيًا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.