الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ميزات بطارية الجل

تصفح الكمية:19     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ميزات بطارية الجل

【نبذة مختصرة】

تنتمي بطاريات الجل إلى فئة تطوير بطاريات الرصاص الحمضية. تتمثل الطريقة في إضافة عامل التبلور إلى حمض الكبريتيك لجعل السائل الكهربائي لحمض الكبريتيك يصبح غروانيًا. عادة ما تسمى البطاريات التي يكون فيها المحلول الكهربائي في حالة هلامية بطاريات هلامية. يتمثل الاختلاف بين بطارية الجل وبطارية حمض الرصاص التقليدية في الفهم الأولي لتكوين الهلام بالكهرباء إلى دراسة الخصائص الكهروكيميائية للبنية الأساسية للكهرباء ، فضلاً عن تطبيق وتعزيز الشبكات والمواد الفعالة. أهم ميزة لها هي: استخدام تكلفة صناعية صغيرة لإنتاج بطارية ذات جودة أفضل ، ومنحنى تفريغها مستقيم ، ونقطة انعطاف عالية ، وطاقتها وقوتها أكبر بنسبة 20٪ من بطاريات الرصاص الحمضية التقليدية ، وعمرها الافتراضي بشكل عام هو الرصاص التقليدي. يبلغ طول البطارية الحمضية حوالي ضعف طولها ، كما أن درجات الحرارة المرتفعة وخصائص درجة الحرارة المنخفضة أفضل بكثير.


【نص】

المزايا الرئيسية للبطاريات الغروية: جودة عالية وعمر دورة طويل. يمكن أن يشكل المنحل بالكهرباء الغرواني طبقة واقية صلبة حول ألواح القطب الكهربائي لحماية ألواح القطب الكهربائي من التلف والكسر بسبب الاهتزاز أو الاصطدام ، ومنع تآكل ألواح القطب الكهربائي ، وكذلك تقليل الانحناء وثني لوحة القطب الكهربائي للبطارية أثناء استخدام الأحمال الثقيلة لن تؤدي الدارة القصيرة إلى انخفاض في السعة ، وتتمتع بحماية فيزيائية وكيميائية جيدة ، وهي ضعف عمر بطاريات الرصاص الحمضية العادية.

إنه آمن للاستخدام وصديق للبيئة وينتمي إلى المعنى الحقيقي للقوة الخضراء. المنحل بالكهرباء في بطارية الهلام عبارة عن هيكل صلب ومحكم الإغلاق ، ولا يتسرب المحلول الكهربائي الهلامي أبدًا ، بحيث تكون الثقل النوعي لكل جزء من البطارية ثابتًا. يعد استخدام شبكة خاصة من سبائك الكالسيوم والرصاص والقصدير أكثر مقاومة للتآكل وله قبول شحن أفضل. استخدم أقسام فائقة القوة لتجنب الدوائر القصيرة. صمام أمان مستورد عالي الجودة ، تحكم دقيق بالصمام لضبط الضغط. مجهزة بجهاز مرشح ضباب مضاد للانفجار ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية. لا يوجد ترسيب غاز ضباب حمضي أثناء الاستخدام ، ولا انسكاب إلكتروليت ، ولا توجد عناصر ضارة لجسم الإنسان أثناء عملية الإنتاج ، وغير سامة ، وغير ملوثة ، وتجنب كمية كبيرة من تسرب المنحل بالكهرباء واختراقه أثناء استخدام الرصاص التقليدي- البطاريات الحمضية. تيار الشحن العائم صغير ، وتولد البطارية حرارة أقل ، ولا يخضع المنحل بالكهرباء إلى طبقات حمضية.

أداء دورة التفريغ العميق جيد. بعد تفريغ البطارية بعمق ثم إعادة شحنها في الوقت المناسب ، يمكن إعادة شحن السعة بنسبة 100٪ ، مما يلبي احتياجات التردد العالي والتفريغ العميق ، وبالتالي فإن نطاق استخدامها أوسع من نطاق بطاريات الرصاص الحمضية.

التفريغ الذاتي صغير ، وأداء التفريغ العميق جيد ، وقبول الشحن قوي ، وفرق الجهد العلوي والسفلي صغير ، والقدرة الكهربائية كبيرة. تم تحسينه بشكل كبير في القدرة على بدء التشغيل في درجات الحرارة المنخفضة ، وقدرة الاحتفاظ بالشحن ، وقدرة الاحتفاظ بالكهرباء ، ومتانة الدورة ، ومقاومة الاهتزاز ، ومقاومة تغير درجة الحرارة. يتم تخزينه في درجة حرارة 20 درجة مئوية لمدة عامين ، ويمكن تشغيله بدون شحن.

تتكيف مع مجموعة واسعة من البيئات (درجات الحرارة). يمكن استخدامه في نطاق درجة حرارة -40 -65 ، خاصة أن أداء درجات الحرارة المنخفضة جيد ومناسب لمنطقة جبال الألب الشمالية. يتميز بأداء زلزالي جيد ويمكن استخدامه بأمان في بيئات قاسية مختلفة. لا تقتصر على المساحة ، ويمكن وضعها في أي موضع عند استخدامها.

أنها سريعة وسهلة الاستخدام. نظرًا لأن المقاومة الداخلية والسعة والجهد العائم للبطارية المفردة متسقة ، فلا حاجة إلى معادلة الشحن والصيانة المتكررة.


【خاتمة】

نظرًا لخصائص بطاريات الهلام هذه ، فإن جميع البطاريات في نظام الطاقة الشمسية لدينا هي بطاريات هلامية. لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة الرابط:

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.