الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مزايا الطاقة الشمسية المسطحة

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مزايا الطاقة الشمسية المسطحة

بعد عقود من التطوير ، أصبح سخان المياه بالطاقة الشمسية ذو اللوحة المسطحة أكثر نضجًا وكمالًا في التكنولوجيا ، وله مزايا لا تمتلكها أنواع أخرى من الطاقة الشمسية.


أولاً ، إنها مناسبة بشكل خاص لمتطلبات بناء التكامل. نظرًا لخصائص الهيكل المسطح ، فإن سخان المياه الشمسي ذو اللوحة المسطحة موجود في تطبيق تكامل المبنى للطاقة الشمسية.

لا يقتصر الهيكل الحديث على الشكل أو الحجم ، ومن السهل تحقيق الدمج مع مكونات المبنى. بالإضافة إلى ذلك ، صفيحة تجميع الحرارة مصنوعة من المعدن ،

من الملائم استخدام عقدة الأسلاك واللحام وطرق التوصيل الأخرى ، مما يوفر الراحة للتركيب والصيانة والاستخدام.

ثانيًا ، لديها كفاءة حرارية عالية. لأن المجمع الشمسي الأنبوبي المفرغ يتكون من عدة أنابيب مفرغة ، وهناك فجوة بين الأنابيب ، عندما يضيء بأشعة الشمس ، لا يقبل المجمع جزءًا من الطاقة الشمسية. المجمع الشمسي ذو اللوحة المسطحة عبارة عن مستوى مستمر ، ويمكن أن يتلقى سطح المجمع بأكمله ضوء الشمس. لذلك ، تحت نفس منطقة الإضاءة وشدة أشعة الشمس ، يكون متوسط الكفاءة اليومية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية المسطحة أعلى بشكل عام بأكثر من 6 ٪ من سخانات المياه بالطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ.

ثالثًا ، لديه أداء جيد لتحمل الضغط. نظرًا لأن لوحة امتصاص الحرارة لمجمع الطاقة الشمسية المسطحة مصنوعة من مواد معدنية ، كما أن الاتصال بين المجمع وخزان تخزين المياه مصنوع أيضًا من أجزاء معدنية ، فيمكنه تحمل الضغط من ماء الصنبور ومضخة التدوير.

في الوقت الحاضر ، تعتمد المياه الحضرية بشكل عام على نظام إمداد مركزي بالمياه ، وضغط ماء الصنبور مرتفع نسبيًا ، مما يتطلب ضغطًا معينًا من الماء الساخن من سخان المياه الشمسي ، وبالتالي تقليل فرق الضغط بين مخرج سخان المياه والصنبور منفذ المياه. يتم توفير راحة المستخدم والراحة.

رابعًا ، يكون الأداء مستقرًا عند تكوين نظام كبير. بالنسبة لبعض الأماكن الكبيرة ، مثل الفنادق وحمامات السباحة والمصانع وغيرها من الأماكن ، عند استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، غالبًا ما تكون هناك حاجة للعديد من مجمعات الطاقة الشمسية لتشكيل نظام إمداد بالمياه على نطاق واسع. إذا تم استخدام مجمعات الألواح الشمسية المسطحة ، فاستخدم وصلة معدنية بين المجمع والنظام

بدلاً من التوصيل بأجزاء مطاطية وبلاستيكية مثل سخانات المياه بالطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ ، يمكن ضمان استقرار النظام بأكمله. لذلك ، في إنشاء الطاقة الشمسية على نطاق واسع

عند استخدام نظام الماء الساخن ، غالبًا ما يتم استخدام مجمعات الطاقة الشمسية المسطحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز سخان المياه بالطاقة الشمسية ذو اللوحة المسطحة بمزايا الهيكل البسيط والمعالجة المريحة والتجفيف السهل والإنتاج على نطاق واسع ، مما يجعله أيضًا منخفضًا في تكلفة التصنيع ومنخفضًا في تكلفة التركيب.

وعمر خدمة طويل. بالطبع ، يجب أيضًا حل مشاكل فقدان الحرارة المرتفع ومقاومة التجمد لمجمعات الطاقة الشمسية المسطحة من خلال الابتكار التكنولوجي. من أجل المشاركة بنشاط في المنافسة الدولية وتطوير السوق المحلية الراقية ، يجب علينا الانتباه إلى البحث والتطوير لسخانات المياه بالطاقة الشمسية المسطحة ، وتحسين المستوى التقني والمستوى الدولي لاستخدام الطاقة الشمسية الحرارية في بلدي بعقل أكثر انفتاحا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.