الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مزايا التكييف الشمسي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 مزايا التكييف الشمسي

【خلاصة】


يشير مكيف الهواء الشمسي إلى نوع جديد من مكيفات الهواء للتبريد والتدفئة ذات التوصيل الفائق للطاقة الشمسية. تستخدم الطاقة الشمسية ووقود الكتلة الحيوية المتجددة كمصدر رئيسي للطاقة للتدفئة. إنها تستخدم كمية صغيرة من الطاقة الكهربائية لاستخدام درجة الحرارة المنخفضة لمصدر الأرض أثناء التبريد. يتم استخدام نظام توصيل الطاقة فائق التوصيل للتبريد المباشر لتحقيق أفضل تأثير تبريد معقول وموفر للطاقة وهو طريقة تسخين صديقة للبيئة حقًا.



【نص】


مبدأ عمل مكيف الهواء الشمسي:


ما يسمى بالتبريد الشمسي هو استخدام مجمعات الطاقة الشمسية لتوفير وسيط امتصاص الحرارة الذي يتطلبه المولد. كلما ارتفعت درجة حرارة وسط تسخين الماء ، زاد معامل الأداء (يسمى أيضًا COP) للثلاجة ، وبالتالي زادت كفاءة التبريد في نظام تكييف الهواء. على سبيل المثال ، إذا كانت درجة حرارة الماء المتوسط للتسخين حوالي 60 درجة مئوية ، فإن COP من الثلاجة يكون حوالي 0-40 ؛ إذا كان COP للثلاجة حوالي 0-40. إذا كانت درجة حرارة ماء وسط التسخين حوالي 90 درجة مئوية ، فإن COP من الثلاجة حوالي 0 إلى 70. إذا كانت درجة حرارة وسط الحرارة حوالي 120 درجة مئوية ، يمكن أن يصل COP للثلاجة إلى 110 أو أعلى.


لقد أثبتت الممارسة أن الحل التقني لتكييف الهواء الشمسي الذي يجمع بين مجمع الأنبوب المفرغ للأنبوب الحراري ومبرد امتصاص بروميد الليثيوم ناجح ويفتح مجالات تطبيق جديدة لتكنولوجيا الاستخدام الحراري الشمسي.


تحتاج مكيفات الهواء التقليدية إلى استهلاك الكثير من الطاقة لفترة طويلة ، ولا تزال كفاءتها في استخدام الطاقة منخفضة للغاية ، ولا تستهلك الطاقة والمواد فحسب ، بل إنها تسرع أيضًا من الاحتباس الحراري أثناء الاستخدام. إنه جهاز منزلي حديث غير صديق للبيئة. مكيف الهواء الشمسي الجديد مزود بنظام تدفئة وتبريد مدمج عالي الكفاءة وموفر للطاقة. تستخدم الطاقة الشمسية ووقود الكتلة الحيوية المتجددة كمصادر الطاقة الرئيسية للتدفئة. إنها تدفئة خضراء حقًا ؛ عند التبريد ، فإنه يستخدم كمية صغيرة من الطاقة الكهربائية لاستخدام درجة الحرارة المنخفضة للمصدر الأرضي ويعتمد نظام توصيل الطاقة فائق التوصيل التبريد المباشر لتحقيق تأثير التبريد الأكثر منطقية لتوفير الطاقة.


تستخدم ثلاجة الضغط التقليدية الفريون كوسيط ، والذي له تأثير ضار كبير على الغلاف الجوي ، بينما تستخدم الثلاجة مياه غير سامة وغير ضارة أو بروميد الليثيوم كوسيط ، وهو أمر مفيد للغاية لحماية البيئة ؛ أنظمة تكييف الهواء بالطاقة الشمسية يمكن أن يؤدي الجمع بين التبريد الصيفي والتدفئة الشتوية وإمدادات المياه الساخنة في المواسم الأخرى إلى تحسين استخدام واقتصاد أنظمة الطاقة الشمسية بشكل كبير. إذا تم تركيب مكيفات الهواء الشمسية في المدارس والمستشفيات وأحواض السباحة وتربية الأحياء المائية والمنازل والوحدات الأخرى ، فيمكنها توفير الكثير من الطاقة بشكل فعال.


يكون معدل استخدام مكيفات الهواء مرتفعًا للغاية خاصةً في فصل الصيف ، والعديد من الخطوط القديمة ستضرب أو تتسبب في حرائق بسبب الحمل الزائد. هذا أيضًا هو أكبر عيب في مكيفات الهواء التقليدية. يمكن لنظام تكييف الهواء الشمسي أن يفسح المجال كاملاً للمزايا الشاملة للتبريد الصيفي والتدفئة الشتوية وتوفير الماء الساخن على مدار العام ، وسيحقق بالتأكيد فوائد اقتصادية واجتماعية وبيئية كبيرة. لها قيمة ترويجية قوية وآفاق تطبيق واسعة. في الوقت نفسه ، تستخدم الطاقة الشمسية لتشغيل تكييف الهواء. يخدم النظام حياة الإنسان وله أهمية كبيرة في توفير الطاقة التقليدية وحماية البيئة الطبيعية.


【خاتمة】


مع تطور اقتصاد بلدي وتحسين مستويات معيشة الناس ، أصبح لدى الناس متطلبات أعلى وأعلى لبيئة المعيشة ، وأصبحت التدفئة وتكييف الهواء من المرافق الضرورية للمباني. من ناحية أخرى ، بسبب الاستغلال والاستخدام المستمر للطاقة التقليدية ، سيستمر احتياطيها في الانخفاض ، وستزداد مشكلة تلوث البيئة حدة. لذلك ، فإن استخدام الطاقة الشمسية للتبريد والتدفئة لا يوفر الكهرباء والطاقة التقليدية فحسب ، بل له أيضًا أهمية كبيرة لحماية البيئة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.