الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لماذا الماء الخارج من سخان الماء الشمسي ليس دافئا؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لماذا الماء الخارج من سخان الماء الشمسي ليس دافئا؟

إن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية أمر شائع جدًا بالفعل، وستظل هناك دائمًا ظاهرة عدم سخونة المياه أثناء استخدام الجميع، خاصة بعد أن يتحول الطقس إلى بارد في فصلي الخريف والشتاء، حيث لا تكون المياه ساخنة، بل وحتى أكثر إزعاجا. إذن ما هو السبب وراء عدم سخونة الماء الناتج عن سخان المياه الشمسي؟


أسباب الطقس: بالمقارنة مع فصول الشتاء الأخرى، تكون طاقة الإشعاع الحراري الشمسي منخفضة، وتكون سرعة تسخين سخانات المياه أبطأ.


الحل: الأول هو إضافة تسخين الطاقة المساعدة، والتدفئة الكهربائية المشتركة وتسخين الغاز؛ والآخر هو زيادة مساحة تجميع الحرارة الشمسية.


مشكلة الإضاءة: يتم حجب ضوء الشمس، أو عدم وصول ضوء الشمس إلى المجمع أو تقليل وقت الإضاءة، مما يقلل من الكفاءة الحرارية وينتج كمية أقل من الماء الساخن.


الحل: إزالة الأشياء العائقة أو نقل مجمعات الطاقة الشمسية للحصول على أفضل تأثير للضوء.


سبب الهواء: في بعض الأماكن، قد لا تكون جودة الهواء جيدة أو يكون تلوث الهواء خطيرًا في بعض الأحيان. تتراكم الأجسام العائمة على المجمع الشمسي، مما يؤثر على التشغيل العادي لسخان المياه الشمسي.


الحل: افحص سطح المجمع الشمسي بانتظام، وقم بتنظيف الغبار المتراكم في الوقت المناسب.


مشكلة الصمام: درجة حرارة الماء في السخان الشمسي ليست كافية لأن صمامات الماء العلوية والسفلية غير مغلقة بإحكام.


الحل: فحص أو استبدال صمام كرة الماء


سعة خزان المياه: لا يوجد ماء ساخن في خزان المياه أو لا يوجد ماء ساخن كافي، وتكون السعة صغيرة، ويتم تجاوز حجم الماء الساخن في خزان المياه عند استخدام الماء الساخن، مما يؤدي إلى عدم كفاية درجة حرارة الماء.


الحل: استبدل خزان الماء الساخن بسعة أكبر أو استخدم نظام تسخين الطاقة الإضافي.


مشكلة جودة المياه: نوعية المياه ليست جيدة، ويؤثر المقياس الموجود داخل سخان المياه على كفاءة سخان المياه بالطاقة الشمسية.


الحل: تنظيف الأنبوب المفرغ.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.