الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية زيادة ضغط مخرج الماء الساخن لسخانات المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط؟

تصفح الكمية:310     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية زيادة ضغط مخرج الماء الساخن لسخانات المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط؟

【نبذة مختصرة】:

عندما ينتشر سوق الطاقة الشمسية بشكل متزايد ، يستخدم المزيد والمزيد من الناس سخانات المياه بالطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم ، كما يتزايد الطلب على سخانات المياه بالطاقة الشمسية. في الوقت نفسه ، فإن سخان المياه الشمسي الميسور التكلفة وغير القابل للضغط محبوب من قبل العديد من العائلات. يستخدم سخان المياه الشمسي المكون من قطعة واحدة بدون ضغط خزان ماء مفتوح بدون ضغط.

لذلك ، فإن ضغط مخرج الماء يساوي فرق الارتفاع بين ارتفاع تركيب سخان المياه ومخرج المياه لطرف المستخدم ؛ إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة راحة أفضل عند الاستحمام وزيادة ضغط مخرج المياه ، يمكنك استخدام الطرق التالية:


【الجسم الرئيسي】:

1. عندما لا يتم تركيب سخان الماء الشمسي بدون ضغط ، يمكن إعتماد طريقة زيادة إختلاف الإرتفاع بين مخرج الماء الساخن وخزان المياه.

سخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة تعتمد على الجاذبية لإنتاج الماء الساخن.

يتم تحديد ضغط مخرج المياه من خلال ارتفاع تركيب خزان المياه الشمسي وفرق الارتفاع بين مخرج المياه. ارتفاع تركيب خزان المياه أعلى من طرف الماء ، وكلما زاد فرق الارتفاع ، زاد ضغط مخرج الماء.

لذلك ، من الأفضل الانتباه أثناء التثبيت لزيادة فرق الارتفاع بين مخرج الماء الساخن وخزان المياه. كلما زاد فرق الارتفاع ، زاد ضغط مخرج الماء الساخن.


2. عندما يتم تركيب سخان الماء الشمسي بدون ضغط ، يمكن إضافة مضخة معززة إلى أنبوب مخرج الماء الساخن.

تتكون مضخة التعزيز من مضخة + مفتاح تدفق المياه + مصدر طاقة. عند تشغيل الصنبور ، يبدأ مفتاح تدفق المياه المفتاح على الفور ، ويتم تشغيل الطاقة ، وتبدأ مضخة المياه في العمل لزيادة ضغط تدفق المياه.

لذلك ، قم بتركيب المضخة المعززة في أنبوب مخرج الماء الساخن لسخان المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط لزيادة ضغط الماء وجعله أكثر راحة في الاستخدام.

لمزيد من التفاصيل حول مضخة التعزيز ، يرجى مراجعة الرابط التالي:

https://www.1stsunflower.com/SFO-BP-Booster-Pump-For-Hot-Water-Outlet-pd75229677.html

详情页安装示意图


【خاتمة】:

  سخان المياه الشمسي المتكامل غير المضغوط هو سخان مياه شمسي اقتصادي وقابل للتطبيق. يمكن للطريقتين المذكورتين أعلاه زيادة ضغط مخرج الماء الساخن لسخان المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط ، والذي يعتمد بشكل أساسي على حالتك الحالية لاستخدام سخان المياه الشمسي بدون ضغط.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن سخان المياه الشمسي المدمج بدون ضغط ، يرجى مراجعة الرابط التالي:

https://www.1stsunflower.com/SFA-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd79373887.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.