الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية زيادة ضغط مخرج الماء الساخن لسخانات المياه الشمسية غير المضغوطة؟

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية زيادة ضغط مخرج الماء الساخن لسخانات المياه الشمسية غير المضغوطة؟

【خلاصة】:


عندما يصبح سوق الطاقة الشمسية منتشرًا على نطاق واسع، يستخدم المزيد والمزيد من الناس سخانات المياه الشمسية في جميع أنحاء العالم، كما يتزايد الطلب على سخانات المياه بالطاقة الشمسية، وفي الوقت نفسه، فإن سخان المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوط ذو الأسعار المعقولة محبوب من قبل العديد من العائلات. يستخدم سخان المياه الشمسي ذو القطعة الواحدة غير المضغوطة خزان مياه مفتوح غير مضغوط.


لذلك، فإن ضغط مخرج المياه يساوي فرق الارتفاع بين ارتفاع تركيب سخان المياه ومخرج المياه الخاص بالمستخدم؛ إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة راحة أفضل عند الاستحمام وزيادة ضغط مخرج المياه، عليك يمكن استخدام الطرق التالية:


【الجسم الرئيسي】:


1. في حالة عدم تركيب سخان المياه الشمسي غير المضغوط، يمكن اعتماد طريقة زيادة فرق الارتفاع بين مخرج الماء الساخن وخزان المياه.


تعتمد سخانات المياه الشمسية غير المضغوطة على الجاذبية لإنتاج الماء الساخن.


يتم تحديد ضغط مخرج المياه من خلال ارتفاع تركيب خزان المياه بالطاقة الشمسية وفرق الارتفاع بين مخرج المياه، ويكون ارتفاع تركيب خزان المياه أعلى من نهاية المياه، وكلما زاد فرق الارتفاع، زاد مخرج المياه. ضغط.


ولذلك فمن الأفضل الانتباه أثناء التثبيت إلى زيادة فرق الارتفاع بين مخرج الماء الساخن وخزان المياه، فكلما زاد فرق الارتفاع، زاد ضغط مخرج الماء الساخن.


2. عند تركيب سخان المياه الشمسي غير المضغوط، يمكن إضافة مضخة معززة إلى أنبوب مخرج الماء الساخن.


تتكون المضخة المعززة من مضخة + مفتاح تدفق المياه + مصدر طاقة، عند تشغيل الصنبور، يقوم مفتاح تدفق المياه على الفور بتشغيل المفتاح، ويتم تشغيل الطاقة، وتبدأ مضخة المياه في التشغيل لزيادة ضغط تدفق المياه .


لذلك، قم بتركيب المضخة المعززة في أنبوب مخرج الماء الساخن الخاص بسخان المياه الشمسي غير المضغوط لزيادة ضغط الماء وجعله أكثر راحة في الاستخدام.


لمزيد من التفاصيل حول المضخة المعززة، يرجى مراجعة الرابط التالي:


https://www.1stsunflower.com/SFO-BP-Booster-Pump-For-Hot-Water-Outlet-pd75229677.html


【خاتمة】:


سخان المياه الشمسي المدمج غير المضغوط هو سخان مياه شمسي اقتصادي وقابل للتطبيق، يمكن للطريقتين المذكورتين أعلاه زيادة ضغط مخرج الماء الساخن لسخان المياه الشمسي غير الضغط، والذي يعتمد بشكل أساسي على حالتك الحالية في استخدام سخان المياه الشمسي غير المضغوط. سخان ماء شمسي.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سخان المياه الشمسي المتكامل غير المضغوط، يرجى مراجعة الرابط التالي:


https://www.1stsunflower.com/SFA-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd79373887.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.