الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية حل مشكلة عدم ملء المياه على سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية غير المضغوطة

تصفح الكمية:304     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-06-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

الطاقة الشمسية مورد متجدد ، والموارد المتجددة عملية للغاية بالنسبة لنا. الموارد المتجددة تعني أيضًا حماية البيئة والصحة والحفاظ على الطاقة ، وهو ما نحتاجه الآن. مع تطور التكنولوجيا ، يتم استخدام الطاقة الشمسية في معدات الحياة ، مما يجلب الراحة ويؤثر على حياتنا. في الوقت نفسه ، قد تتعطل جميع منتجات الطاقة الشمسية أثناء الاستخدام ، وهو أمر طبيعي. على سبيل المثال ، في سخانات المياه الشمسية غير المضغوطة ، هناك حالة لا يمكن فيها توفير المياه. لذلك ، كيف يجب أن نحل هذا الوضع؟


[نص]

1 ، تحقق مما إذا كان أنبوب المياه العلوي وأنابيب المخرج طبيعية

في سخانات المياه الشمسية غير المضغوطة ، قد يواجه بعض المستخدمين ماء الصنبور الذي لا يمكن الوصول إليه في خزان المياه. إذا واجهت هذا الموقف ، فلا داعي للذعر. أولاً ، تحقق مما إذا كانت المياه أو الأنابيب الأخرى تالفة أو مكسورة أو مسدودة ، مما يؤثر على إمدادات المياه.


بالإضافة إلى ذلك ، في نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، تحتاج جميع خطوط الأنابيب إلى اتخاذ تدابير عزل معينة. إذا تم تخفيض أداء العزل للأنبوب العلوي والمخرج في سخان المياه الشمسي ، فلن تتمكن الأنابيب من الري بشكل صحيح إذا تم تجميدها في فصل الشتاء.


لذلك ، قم بفحص أو استبدال أنابيب المياه العلوية والمنفذة بانتظام في سخان المياه الشمسي غير المضغوط ، وقم بإجراء بعض تدابير العزل ، لمنع حدوث شذوذ الماء على سخان المياه الشمسي بشكل فعال.

2 ، التحكم في درجة الحرارة ملء المياه

في الظروف العادية ، يمكن لجهاز التحكم في سخان المياه الشمسي المدمج غير المضغوط عرض درجة حرارة الماء ومستوى الماء ؛ استخدم المستشعر للكشف عن درجة حرارة الماء ومستوى الماء للتحكم في خزان الماء لإضافة الماء ؛ ويمكن التحكم في التدفئة الكهربائية وغيرها من المعدات المساعدة للتحكم الكامل في سخان المياه الشمسي.

https://www.1stsunflower.com/SR501-Solar-Controllers-for-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd75611987.html


افترض أن درجة الحرارة التي حددتها وحدة التحكم هي 45 درجة مئوية. عندما تصل درجة حرارة الماء في خزان المياه إلى 45 درجة مئوية ، يفتح صمام الملف اللولبي ويبدأ في ملء المياه. على العكس ، إذا لم تتمكن وحدة التحكم من التحكم في إمدادات المياه ، تحقق مما إذا كان مسبار التحكم في درجة الحرارة تالفًا. بمجرد فشل المستشعر ، سيؤثر على الماء في الخزان. يوصى باستبدال المستشعر.

3 ، مستوى الماء يملأ الماء

على غرار التحكم في درجة الحرارة الذي يملأ الماء ، من المفترض أن مستوى المياه الذي تحدده وحدة التحكم هو 50 ٪ من خزان المياه. عندما يتم استخدام الماء في خزان المياه بنسبة تصل إلى 50٪ ، يتم فتح صمام الملف اللولبي ويبدأ إمداد المياه. عندما تكون المياه في خزان المياه أقل من 50٪ ، لا يوجد حتى الآن أي علامة على إمدادات المياه ، مما يشير إلى وجود مشكلة في المستشعر ويجب استبداله.


كيفية حل مشكلة عدم ملء المياه على سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية غير المضغوطة


4 ، مورد المياه ملء المياه

يتم استخدام خزان المياه الإضافي لإمداد المياه الأوتوماتيكي الميكانيكي لسخان المياه الشمسي غير المضغوط. لا يحتاج للكهرباء ، والأداء مستقر وموثوق ، والتركيب مريح.


عندما ينخفض ​​مستوى الماء لخزان الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، يتم تخفيض الكرة العائمة لخزان المياه الإضافي ، ويتم فتح صمام مدخل المياه تلقائيًا لتجديد خزان المياه. عندما يملأ خزان المياه بالماء ، يرتفع الطفو ويتم إغلاق صمام المدخل تلقائيًا لإيقاف إضافة الماء.

https://www.1stsunflower.com/SFO-Water-Supplier-For-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd70886777.html


إذا واجهت موقفًا لا يمكن فيه لمورد المياه ملء المياه ، يمكنك أولاً التحقق مما إذا كان الطفو في مورد الماء قد تم إزاحته (انحشاره).


[استنتاج]

هناك العديد من الأسباب التي تجعل سخان الماء الشمسي غير المضغوط لا يستطيع ملء المياه بخزان المياه الشمسي. بغض النظر عن الجانب الذي يمثل مشكلة ، فمن الضروري للغاية التعامل معها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. تسبب مشاركة المحتوى المذكورة أعلاه الأسباب المحددة لعدم قدرة سخان المياه الشمسي على توريد المياه ، والحل المقابل.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.