الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية اختيار مكيف الهواء بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:14     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-05-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

ضوء الشمس هو مصدر طاقة مجاني وغير محدود. لا تنتج الطاقة الشمسية تلوث الهواء أو النفايات الخطرة. تكييف الهواء بالطاقة الشمسية منطقي لأنه عادة ما يكون الأكثر سخونة في الشمس ... وعندما يكون تكييف الهواء مطلوبًا أكثر! يمكن أن يؤدي التحول إلى الطاقة الشمسية إلى خفض تكاليف التدفئة والتبريد إلى النصف.


مع انتشار الطاقة الخضراء وزيادة القدرة على تحمل التكاليف ، ينظر العديد من أصحاب المنازل في مكيفات الهواء الشمسية على أجهزة التبريد الأخرى. قبل الالتزام باستخدام مكيفات الهواء الشمسية ، يرجى فهم المعلومات ذات الصلة بقرار الشراء النهائي.


[نص]

حاليا ، تتوفر ثلاثة أنواع من وحدات تكييف الهواء بالطاقة الشمسية لأنظمة HVAC المركزية.


  • النظام الهجين الحراري الشمسي: يستخدم هذا النظام الطاقة الشمسية لمساعدة الضاغط في الحفاظ على الطاقة باستخدام ألواح تجميع الطاقة الشمسية.يرجى ملاحظة أن هذا النظام يتطلب إمدادات الكهرباء للعمل.

    مزيد من التفاصيل ، يرجى النقر

    https://www.1stsunflower.com/Wall-Mounted-Thermal-Hybrid-Solar-Air-Conditioner-pd42743086.html

  • النظام الهجين الكهروضوئي الشمسي: يستخدم النظام الهجين الطاقة الشمسية عند توفرها ويغذيها بالطاقة التقليدية (التيار المتناوب) حسب الحاجة ، ولا يتطلب بطارية. خلال النهار ، توفر الطاقة الشمسية 90٪ من كهرباء النظام. في الليل ، يتحول إلى طاقة الشبكة العادية. تتمثل إحدى مزايا الأنظمة الهجينة في أنها توفر أيضًا الحرارة خلال أشهر الشتاء.

  • خارج الشبكة 100٪ DC48V مكيف الهواء بالطاقة الشمسية: وحدة 100٪ تعمل بالطاقة الشمسية تستخدم مصدر طاقة تيار مستمر. تسمى هذه \"خارج الشبكة \" لأنها لا تتطلب الطاقة من شركات المرافق ، على سبيل المثال ، لا يجب توصيلها. يستخدمون طاقة التيار المستمر فقط (من الألواح الشمسية) ويستخدمون بطارية احتياطية خارجية (عادة مناسبة لحوالي 8 ساعات من التشغيل). حتى عندما لا تكون الشمس مشرقة ، ستستمر البطارية في العمل ، تمامًا مثل الليل.

    مزيد من التفاصيل ، يرجى النقر:

    https://www.1stsunflower.com/100-DC48V-SOLAR-AIR-CONDITIONER-pd43823457.html


عند استخدام الطاقة الشمسية لتسخين المنزل ، يتم اختيار مكيف الهواء الحراري الشمسي ونظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية الذي يوفر الطاقة لمكيف الهواء بشكل عام. خيار فعال آخر هو استخدام مروحة شمسية لإجبار الماء على التبخر ، وهو مبرد الهواء الشمسي.

هناك اختلافات خاصة بين هذه التقنيات. في حالة تطبيقات تكييف الهواء الحراري الشمسي ، مثل مجمعات الطاقة الشمسية الحرارية ، يتم جمع الحرارة من الشمس واستخدامها لتسخين وضغط المبرد. لا يوجد توليد للطاقة ، كما يحدث في الأنظمة الكهروضوئية الشمسية.


بالنسبة لتطبيقات تكييف الهواء ، تعتبر الحلول الحرارية الشمسية أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة من الأنظمة الكهروضوئية الشمسية ، ولكن الحرارة الشمسية لها قيود لا تستخدم إلا خلال النهار.


كيفية اختيار مكيف الهواء بالطاقة الشمسية


يتطلب النظام الكهروضوئي تركيب عاكس وكذلك إذا كان سيتم استخدامه لتشغيل مكيف الهواء أو نظام بطارية العاكس إذا كنت ترغب في استخدام النظام بعد غروب الشمس. ثم يصبح النظام بشكل فعال مكيف هواء يعمل بالبطارية. لأخذ حمولة مكيف الهواء ، يلزم وجود عاكس قوي. هناك العديد من المتغيرات من العاكسون متاحة الآن في السوق.

قد تفكر في التكنولوجيا المحسنة المتاحة الآن لهذا الغرض ، وهذا يعني استخدام الضواغط التي يمكن أن تعمل على العاصمة. نعم كلامك صحيح. تتضمن تقنية الدمج نظام تكييف هواء للتيار المباشر (DC) تم دمجه مع وحدة خارجية 48V DC ووحدة داخلية وبطاريات GEL ووحدة تحكم وألواح شمسية.


كيفية اختيار مكيف الهواء الشمسي 2


[استنتاج]

بغض النظر عن طراز مكيف الهواء الشمسي الذي تختاره ، فإن النتيجة هي نفسها ؛ كل من توفير الطاقة والمال وإنقاذ البيئة في نهاية المطاف! إذا كنت ترغب في استخدام الطاقة الشمسية لتسخين منزلك في الطقس الحار ، يرجى الاتصال بنا.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.