الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

مكيف الهواء الشمسي

أكثر >>
المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن مكيف الهواء الشمسي ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول مكيف الهواء الشمسي. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من مكيف الهواء الشمسي من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
[اخبار الصناعة] تصميم مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100٪

2020-02-14


مع شعبية وتطوير الطاقة الشمسية ، لا تستطيع مكيفات الهواء الشمسية توفير المال فحسب ، بل توفر الطاقة وتحمي البيئة أيضًا. إنها مشهورة بشكل خاص. على وجه الخصوص ، مكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100 ٪ مناسبة للمناطق ذات الجهد غير المستقر ، بدون كهرباء ، والمناطق ذات فواتير الكهرباء العالية نسبيًا. الاستثمار لمرة واحدة يمكن أن يجلب فوائد طويلة الأجل. فيما يلي مثال تصميمي لمكيفات الهواء الشمسية 100٪ كمرجع.
[اخبار الصناعة] تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪

2019-07-10


نظرًا لأن الطقس يزداد سخونة ، هناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى شراء مكيفات الهواء الشمسية ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيواجهون مشكلة. لا أعرف ما هو نوع مكيفات الطاقة الشمسية التي يجب اختيارها. ليس من الواضح أي الأنماط أكثر ملاءمة ومناسبة لكل منها. تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪ من تكوين المنتج ومبدأ العمل وخصائص المنتج وتحليل التكلفة.
[اخبار الصناعة] مكيف الهواء الحراري الهجين للطاقة الشمسية للفندق

2020-02-13


في العراق ، أصبح الطلب على أنظمة تكييف الهواء المركزية ومكيفات الهواء المنزلية ذات القدرة الكهربائية العالية واضحًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. أصبحت أنظمة تكييف الهواء ضرورة لراحة داخلية جيدة ، مدفوعة بالتصحر ودرجات الحرارة المرتفعة وتلوث الهواء وزيادة عدد السكان ، مما أدى إلى زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية والضغط على محطات الطاقة. يستخدم مكيف الهواء الهجين للطاقة الشمسية مجمعات الطاقة الشمسية كمساعدات لدمجها مع أنظمة تكييف الهواء. سيعمل هذا الحل على زيادة كفاءة نظام التبريد وتقليل استهلاك الكهرباء والتلوث.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار مكيف الهواء بالطاقة الشمسية بنسبة 100 ٪

2019-12-26


ضوء الشمس هو مصدر طاقة مجاني وغير محدود. لا تنتج الطاقة الشمسية تلوث الهواء أو النفايات الخطرة. يمكن أن يؤدي التحول إلى الطاقة الشمسية إلى خفض تكاليف التدفئة والتبريد إلى النصف. مع انتشار الطاقة الخضراء وزيادة القدرة على تحمل التكاليف ، يفكر العديد من أصحاب المنازل في استخدام مكيفات الهواء الشمسية بدلاً من أجهزة التبريد الأخرى. لكن الناس من أماكن مختلفة لديهم متطلبات مختلفة على مكيفات الهواء الشمسية.
[اخبار الصناعة] خمس شائعات حول الطاقة الشمسية

2019-05-10


مع مجموعة واسعة من التطبيقات الشمسية ، يتنوع فهم الجميع للطاقة الشمسية أيضًا. بالنسبة للطاقة الشمسية ، يعاني بعض الأشخاص من بعض المشاكل ، وبعضهم يسيئون فهم الطاقة الشمسية. سأشرح اليوم العديد من سوء الفهم للطاقة الشمسية.
[اخبار الصناعة] الطرق الخضراء يمكنك استخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة

2019-04-10


استخدام الكهرباء يضاهي تكلفة الطاقة. لذلك ، كلما زاد استهلاكك للكهرباء ، كلما كان عليك دفع المزيد. ومما زاد الطين بلة أننا في عصر تحتاج فيه جميع المعدات التقنية اللازمة تقريبًا إلى العمل باستمرار. لذلك ، طالما أننا نعتمد على معداتنا التقنية لمواصلة أنشطتنا اليومية ، فإن فاتورة الكهرباء ستستمر في الزيادة. لحسن الحظ ، توفر الطاقة الشمسية مصدر طاقة بديلة موثوقًا وميسور التكلفة. نظرًا لأن الشمس مجانية ولا تنضب ، يمكن استخدامها واستخدامها لتلبية احتياجاتنا اليومية من الطاقة. لذا فإن السؤال الذي نحتاج إلى طرحه هو: كيف يمكننا صنعه؟ حسنًا ، هناك الكثير من الطرق البسيطة. فيما يلي 4 طرق لاستخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار مكيف الهواء بالطاقة الشمسية

2019-05-22


[الملخص] ضوء الشمس هو مصدر طاقة مجاني وغير محدود. لا تنتج الطاقة الشمسية تلوث الهواء أو النفايات الخطرة. تكييف الهواء بالطاقة الشمسية منطقي لأنه عادة ما يكون الأكثر سخونة في الشمس ... وعندما يكون تكييف الهواء مطلوبًا أكثر! يمكن أن يؤدي التبديل إلى الطاقة الشمسية إلى خفض درجة الحرارة لديك
[اخبار الصناعة] مبدأ العمل ومزايا مكيف الهواء الشمسي

2019-05-20


[الملخص] يأخذ نظام تكييف الهواء الشمسي في الاعتبار تطبيقات التدفئة والتبريد. إنه تطبيق مثالي للمكاتب الشاملة وبيوت الضيافة والمدارس والمستشفيات وأحواض السباحة وتربية الأحياء المائية والمنازل. في الشتاء وحتى على مدار العام ، يلزم تدفئة ، مثل dom
[اخبار الصناعة] تطبيق مكيف الهواء الشمسي الهجين

2019-12-06


في سياق الاحترار العالمي ، تم تفضيل الطاقة الشمسية ، كممثل بارز للطاقة الجديدة ، من قبل الدول حول العالم. تحت اتجاه توفير الطاقة المنخفضة الكربون ، تم تطبيق الطاقة الشمسية القائمة على تقنية الطاقة الحرارية الضوئية في مختلف الصناعات لتحسين هيكل الطاقة باستمرار. مرة أخرى ، جذب مكيف الهواء بالطاقة الشمسية ، وهو نوع جديد من وحدات تكييف الهواء التي تعتبر عمومًا ذات آفاق واسعة ، انتباه الصناعة.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.