الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية اختيار خزان تخزين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية اختيار خزان تخزين المياه بالطاقة الشمسية

【نبذة مختصرة】

في الوقت الحاضر ، مع دمج سخانات المياه بالطاقة الشمسية والمباني السكنية ، أصبحت سخانات المياه الشمسية المنفصلة شائعة. ومن بينها ، تعد كيفية اختيار خزان المياه بالطاقة الشمسية أيضًا خطوة مهمة في شراء سخان مياه يعمل بالطاقة الشمسية. لأن استخدام كل أسرة أو متطلباتها تتنوع مشاريع التدفئة ، وهناك أحكام وخيارات مختلفة ، ثم دعونا نلقي نظرة على تصنيف واختيار خزانات المياه بالطاقة الشمسية في سخانات المياه الشمسية المنفصلة.


【نص】

تصنيف خزانات المياه بالطاقة الشمسية

ينقسم خزان المياه بالطاقة الشمسية المنفصل إلى خزان مياه شمسي مضغوط وخزان مياه شمسي غير مضغوط اختر نوع الخزان المناسب وفقًا لمتطلبات مجموعات مختلفة من الأشخاص والاستخدام.

https://www.1stsunflower.com/Solar-Water-Cooling-Tanks-Cylinder-pl6332236.html


1 ، انقسام خزان المياه بالطاقة الشمسية المضغوط

السبب في أن خزان المياه من النوع المضغوط تحت الضغط هو أن خزان المياه مغلق وضغط تصريف الماء الساخن مرتفع.

SFBS主图3

سعة الخزان متاحة من 150 لتر إلى 2000 لتر ، واعتمادًا على التطبيق ، يمكن وضع عدد مختلف من الملفات النحاسية (المبادلات الحرارية) في الخزان. بالطبع ، لا حاجة أيضًا إلى استخدام ملفات نحاسية في المناطق ذات جودة المياه الجيدة .


2. انقسام خزان المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوط

خزان المياه غير المضغوط هو خزان مياه مفتوح لا يخضع للضغط ، لذلك يتم تحديد ضغط تصريف المياه من خلال فرق الارتفاع بين ارتفاع تركيب خزان المياه بالطاقة الشمسية ومخرج المياه. وكلما زاد تركيب الخزان الارتفاع ، كلما زاد ضغط الصرف.

Unpressurized Solar Water Tanks -1

سعتها متوفرة من 1000 لتر إلى 15000 لتر.يمكن استخدامها كأداة لتخزين الماء الساخن لأنظمة التدفئة المركزية الشمسية الكبيرة والمتوسطة الحجم وأنظمة التدفئة الشمسية وأنظمة التدفئة الكهربائية أو الغازية.


كيف تختار خزان ماء منفصل مضغوط وخزان ماء منفصل غير مضغوط؟

1. حدد نوع خزان المياه بناءً على عدد المستخدمين أو الطلب لتحديد الخزان.

بشكل عام ، خزان الماء المضغوط لديه خيار 150 لتر - 2000 لتر ، وخزان الماء غير المضغوط 1000 لتر - 15000 لتر.يمكن أن نرى من سعة خزان المياه أن خزان المياه المضغوط مناسب لأنظمة التدفئة المنزلية أو الصغيرة ، وخزان المياه غير المضغوط مناسب لأنظمة التدفئة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، مثل مياه الفندق ، ومياه المستشفى الساخنة ، والمصانع ، والمدارس ، وما شابه ذلك.

https://www.1stsunflower.com/SFBS-Split-Pressurized-Solar-Water-Heater-pl6542236.html

2. يمكن ضبط أعداد مختلفة من الملفات النحاسية (المبادلات الحرارية) في خزان المياه وفقًا للأغراض المختلفة.

عادةً ما يتم استخدام ملف نحاسي واحد بشكل أساسي لتسخين المياه في خزان المياه بالطاقة الشمسية ، ويتم استخدام الملفين النحاسيين بشكل أساسي لتسخين الأرضية أو معدات التسخين الإضافية مثل الغاز.

tanks with coil

في مشروع التسخين الشمسي الكبير والمتوسط (1000 لتر - 3000 لتر) ، يمكن إضافة ملف واحد إلى خزان المياه غير المضغوط ، بحيث يتم تزويد خزان المياه غير المضغوط بنفس ضغط خزان المياه المضغوط.


3 ، تدفئة أرضية التدفئة ، حمام السباحة أو مع معدات التدفئة المساعدة.

إذا كنت بحاجة إلى تدفئة الأرضية أو حمام السباحة أو معدات التدفئة الإضافية مثل الغاز ، يمكنك اختيار خزان المياه مع ملفين.

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html

إذا لم يتم توفير مبادل حراري (ملف) داخل الخزان ، فيمكن أيضًا استخدام مبادل حراري لوحة لنظام التسخين الشمسي.

SFBP Solar Heating For Swimming Pool&Spa-p4.4.2

4 ، من منظور التكلفة

تكلف خزانات المياه غير المضغوطة أقل من خزانات المياه المضغوطة ، لذلك تستخدم أنظمة التسخين بالطاقة الشمسية الكبيرة والمتوسطة الحجم عادةً خزانات مياه شمسية غير مضغوطة أو ملفين نحاسيين في الخزان أو مبادل حراري لوحة في النظام. وبهذه الطريقة ، يمكن تحقيق نفس ضغط الماء مثل خزان الماء المضغوط مع تقليل التكلفة ، مما يمنح المستخدم أفضل تجربة لاستخدام المياه.


【خاتمة】

مما سبق ، يمكننا أن نفهم أنه من الضروري تحديد نوع الخزان المناسب وفقًا للحالة الفعلية. بشكل عام ، عندما تكون سعة الخزان أكبر من 1000 لتر ، يوصى باستخدام خزان شمسي غير مضغوط. عندما تكون سعة الخزان أقل من 1000 لتر ، يمكن اختيار الخزان المضغوط. يعتمد هذا بشكل أساسي على متطلبات المستخدم لضغط وتكلفة إمداد الماء الساخن. من ناحية ، من الضروري الاختيار وفقًا لاحتياجات الاستخدام الفعلي ، من ناحية أخرى ، يجب أن يتم اختياره بالاقتران مع عملية التصنيع وخصائص خزان المياه ، والأهم من ذلك هو توفير المزيد من التكلفة للعائلة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.