الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

فوائد سخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة باستخدام وحدات التحكم بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

فوائد سخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة باستخدام وحدات التحكم بالطاقة الشمسية

[الملخص]

بشكل عام ، سيتم الجمع بين شراء سخانات المياه غير المضغوطة وأجهزة التحكم بالطاقة الشمسية. يمكن لذكاء وحدات التحكم في الطاقة الشمسية أن يجلب لنا العديد من وسائل الراحة في استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، مثل سخانات المياه ودرجة حرارة المياه والتوقيت والوظائف الأخرى التي تسمح لنا بذلك. من المريح جدًا استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، ولا تحتاج ما يدعو للقلق. جهاز التحكم بالطاقة الشمسية ذكي للغاية. ببطء ستجد أن جهاز التحكم بالطاقة الشمسية هو الرفيق الروحي لسخان المياه الشمسي وهو الخيار الأفضل.

اسمحوا لي أن أقدم فوائد استخدام وحدات التحكم في الطاقة الشمسية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة.


[الجسم الرئيسي]

SR501 تحكم بالطاقة الشمسية لسخان المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط

https://www.1stsunflower.com/SFA-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd79373887.html

https://www.1stsunflower.com/SR501-Solar-Controllers-for-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd75611987.html


1. يستخدم جهاز التحكم بالطاقة الشمسية SR501 مستشعر درجة حرارة الماء الجديد لزيادة مسبار مقاومة التدفق الزائد ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال مياه الصرف من التدفق.


2. يمكن لوحدة التحكم في الطاقة الشمسية SR501 عرض درجة حرارة الماء لمستوى الماء ، كما تم ترقية الأجهزة. يتم زيادة دقة عرض درجة حرارة الشاشة بمقدار 10 مرات ويمكن عرضها عند 0.1 درجة ، بحيث تكون درجة حرارة عرض التسخين أكثر ديناميكية وتفصيلاً.


3. وحدة التحكم بالطاقة الشمسية SR501 لديها أربعة أنواع من إمدادات المياه:

أ. توقيت إمدادات المياه (وقت محدد)

ب. التحكم في درجة الحرارة في إمدادات المياه (ضبط درجة الحرارة)

ج. إمداد مستوى المياه بالمياه (ضبط مستوى الماء)

د. تأخير إمدادات المياه (وصول وظيفة تأخير وقت إمدادات المياه)

لا يتطلب استخدام وحدة التحكم لتحديد طريقة إمداد المياه سقيًا يدويًا ، مما يؤدي بشكل فعال إلى تجنب ظاهرة نسيان الماء الموجود في خزان المياه أو امتلاء المياه لدرجة لا تسمح بتدفق المياه ، والاختيار الفعال لمادة يمكن أيضًا أن تتجنب طريقة إمداد المياه حالة بدء التشغيل عند استخدام المياه.


4. وحدة التحكم بالطاقة الشمسية SR501 لها وظائف التسخين الموقوت وتسخين درجة حرارة ثابتة. يمكن أن يؤدي توقيت التسخين إلى زيادة التسخين الكهربائي الإضافي. يمكن لجهاز التحكم إجراء ضبط تلقائي للتحكم في درجة الحرارة والتحكم في الوقت. يمكنه استخدام التدفئة الكهربائية بشكل أفضل لتجنب التسخين الكهربائي. منع الحرق الجاف وتوفير الطاقة الفعال ؛ يمكن أن يؤدي التسخين بدرجة حرارة ثابتة إلى ضبط التسخين الكهربائي لبدء التشغيل والإغلاق وفقًا لدرجة حرارة درجة حرارة الماء لخزان المياه ، مما يضمن ثبات درجة حرارة خزان المياه.


5. SR501 وحدة التحكم بالطاقة الشمسية لخزان المياه وظيفة حماية درجة الحرارة العالية ، من أجل تجنب تلف خزان المياه الناجم عن ارتفاع درجة حرارة الماء ، عندما تصل درجة حرارة خزان المياه إلى درجة حرارة بدء حماية درجة الحرارة العالية ، سيبدأ إمداد المياه. هذا يمكن أن يحمي خزان المياه بشكل فعال ويضمن عمر خزان المياه.


6. جهاز التحكم في الطاقة الشمسية SR501 لديه إنذار عطل الصفارة. عندما يكون مستشعر مستوى الماء في درجة حرارة الماء ومستشعر درجة الحرارة معيبين ، يتم تذكير الخطأ وتنبيهه ، ويمكن معرفة سخان المياه في الوقت المناسب.


7.SR501 وحدة التحكم بالطاقة الشمسية لديها أيضًا وظيفة التعقيم ، والتي تمنع انتشار الليجيونيلا في خزان المياه عن طريق توقيت التسخين الإضافي. منع تكاثر البكتيريا بشكل فعال وحماية الماء النقي في خزان المياه.


[استنتاج]

وظائف وفوائد أجهزة التحكم بالطاقة الشمسية كثيرة جدًا. إذا كنت ترغب في استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل أكثر ملاءمة ، فمن الأفضل استخدام وحدة التحكم بالطاقة الشمسية. يمكن أن يتجنب بشكل فعال العديد من المشاكل غير الضرورية ويحمي سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل أفضل مدى الحياة. جلبت الكثير من الراحة والملاءمة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.