الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تعرضت شبكة تكساس للطاقة في الولايات المتحدة لعاصفة ثلجية ، وارتفع الطلب على أنظمة الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تعرضت شبكة تكساس للطاقة في الولايات المتحدة لعاصفة ثلجية ، وارتفع الطلب على أنظمة الطاقة الشمسية

خلال هذه العاصفة الشتوية ، انقطعت الكهرباء عن الملايين من منازل تكساس وأصبحت مدينة بفواتير كهرباء بآلاف الدولارات. كيف سيؤثر هذا على سوق الطاقة في تكساس؟ يمكن توقع أنه في هذه الحالة ، من المرجح أن يستخدم الناس الطاقة الشمسية لمحاولة التخلص من الاعتماد على شبكة كهرباء تكساس.

 

بالنسبة لمركبي الطاقة الشمسية ، يعد هذا العام بلا شك عام نمو المبيعات بشكل كبير. ذكرت شركة Energy Sage ، وهي سوق لتركيب الطاقة الشمسية عبر الإنترنت ، أنه في الأسبوع الذي تلا عاصفة الشتاء والثلوج ، زادت تسجيلات المستخدمين الجدد في تكساس بنسبة 335٪. كما قامت شركة SunRun للطاقة الشمسية بدفع كبير لتوسيع إمداداتها من البطاريات المنزلية في الولاية.

 

لطالما كانت صناعة الطاقة الشمسية موجودة. في العقد الماضي ، بعد مثل هذه الكوارث في أستراليا وكاليفورنيا وبورتوريكو والعديد من الأماكن الأخرى ، أدى انقطاع التيار الكهربائي والارتفاع الشديد في الأسعار أيضًا إلى زيادة في منشآت الطاقة الشمسية المنزلية.

 

هذه نعمة لصناعة الطاقة الشمسية وأصحاب المنازل الذين يمكنهم توفير المال من خلال الطاقة الشمسية على الأسطح والحصول على كهرباء موثوقة. لكن بالنسبة لشركات المرافق العامة ، فقد أصبح هذا معضلة. أصبح التهديد الذي يشكله تغير المناخ على شبكة الكهرباء أكثر خطورة. وفقًا لتقرير لشركة الاستشارات ICF في 3 مارس ، بحلول عام 2050 ، ستخسر المرافق الأمريكية 500 مليار دولار أمريكي. حذر المحللون من أنه مع انتشار الطاقة الشمسية ، ستواجه شركات المرافق "دوامة الموت" ، أي أن شركات المرافق التقليدية تضطر إلى رفع الأسعار بسبب فقدان العملاء ، ولكنها أيضًا تجعل الناس أكثر ميلًا لشراء الطاقة الشمسية. في نهاية المطاف ، سيستمر العملاء في الاضطراب حتى تواجه شركة المرافق خطر الإفلاس.

 

وفقًا لبيانات من معهد روكي ماونتن (RMI) ، تحت تأثير صناعة الطاقة الشمسية ، إذا لم تغير شركات المرافق نماذج أعمالها ، فإنها ستخسر عشرات المليارات من الدولارات. أظهرت دراسة أجرتها هذه المنظمة البحثية غير الهادفة للربح أنه بحلول عام 2030 ، سيستخدم ما يقرب من 10 ملايين من عملاء المرافق في شمال شرق الولايات المتحدة الطاقة الشمسية للحصول على معظم الكهرباء ، مما سيكلف شركات المرافق 15 مليار دولار خسارة.

 

لكن "دوامة الموت" ليست حتمية. يمكن لشركات المرافق الانتقال إلى الطاقة النظيفة الموزعة. من ناحية أخرى ، نظرًا لأن المركبات والمباني لم تعد تحرق الوقود الأحفوري ، فمن المتوقع أن يزداد إجمالي الطلب على الكهرباء في الولايات المتحدة بنسبة 13٪ ، مما يعني أنه بينما تفقد شركات المرافق بعض الفرص التجارية ، فإنها تكتسب أيضًا بعض الفرص التجارية الجديدة. من ناحية أخرى ، إذا اتخذت الشركات والهيئات التنظيمية نظرة طويلة الأجل ، فسوف تجد أن الطاقة الشمسية والبطاريات يمكن أن تجعل الكهرباء أرخص وأنظف وأكثر موثوقية. لذلك ، فإن نموذج العمل الجديد الذي تحتاج شركات المرافق العامة إلى تنفيذه سيركز على مجالات الطاقة والخدمات لتوفير المنازل الشمسية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.