الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق مكيف الهواء الشمسي الهجين

تصفح الكمية:0     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-12-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

في سياق الاحترار العالمي ، تم تفضيل الطاقة الشمسية ، كممثل بارز للطاقة الجديدة ، من قبل الدول حول العالم. تحت اتجاه توفير الطاقة المنخفضة الكربون ، تم تطبيق الطاقة الشمسية القائمة على تقنية الطاقة الحرارية الضوئية في مختلف الصناعات لتحسين هيكل الطاقة باستمرار. مرة أخرى ، جذب مكيف الهواء بالطاقة الشمسية ، وهو نوع جديد من وحدات تكييف الهواء التي تعتبر عمومًا ذات آفاق واسعة ، انتباه الصناعة.

[نص]

يشمل نظام تكييف الهواء بالامتصاص الشمسي بشكل رئيسي ثلاجة الامتصاص وصندوق مكيف الهواء ومجمع الحرارة الشمسي وخزان تخزين المياه ونظام التحكم الأوتوماتيكي.


في الصيف ، يدخل الماء الساخن الذي يتم تسخينه بواسطة المجمع أولاً إلى خزان تخزين المياه. عندما تصل درجة حرارة الماء الساخن إلى قيمة معينة ، يوفر خزان المياه الماء المتوسط ​​للحرارة إلى الثلاجة ؛ يتدفق الماء الساخن المتدفق من الثلاجة ويبرد حتى يعود إلى خزان تخزين المياه. ثم يتم تسخين المجمع إلى ماء ساخن بدرجة حرارة عالية ؛ يتم تمرير مياه التبريد التي تنتجها الثلاجة إلى صندوق مكيف الهواء لتحقيق الغرض من التبريد وتكييف الهواء.


في فصل الشتاء ، يتم أيضًا إدخال الماء الساخن الذي يتم تسخينه بواسطة المجمع إلى خزان تخزين المياه. عندما تصل درجة حرارة الماء الساخن إلى قيمة معينة ، يقوم خزان تخزين المياه بتزويد الماء الساخن مباشرة بخزان مكيف الهواء لتحقيق الغرض من التسخين والتدفئة.


زبون هذه المقالة من عمان ، التي تنتمي إلى المناطق الاستوائية. الشمس جيدة جدا. يؤكد العميل على أن أعلى درجة حرارة في بلدهم يمكن أن تصل إلى 53 درجة مئوية. مكيف الهواء هو جهاز أساسي لهم. ومع ذلك ، فإن سعر الكهرباء في عمان مرتفع ، ودعت هيئة الكهرباء العمانية إلى استخدام الطاقة المستدامة في 2018. الجمع بين مزايا مناخها البيئي وارتفاع تكلفة الكهرباء ، يعد مكيف الهواء الشمسي خيارًا جيدًا.


تبلغ مساحة غرفة العميل حوالي 25 متر مربع. نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في بلدهم ويريد العميل نتائج تبريد أفضل ، يوصى باستخدام مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية مبرد واحد بقدرة 24000 وحدة حرارية بريطانية.


تثبيت العميل بعد استلام البضائع ، وحدثت مشكلتان أثناء التثبيت:

أولاً: تجمد خط الأنابيب. بشكل عام ، يتجمد خط الأنابيب لثلاثة أسباب:


صقيع طبيعي عندما يبدأ مكيف الهواء في العمل ، تكون درجة حرارة التكثيف وضغط التكثيف منخفضة ، ويكون حجم إمداد السائل الشعري أقل من القيمة العادية ، مما يؤدي إلى انخفاض ضغط التبخر. هذا يتسبب في صقيع أنبوب إمداد السائل منخفض الضغط. لكن هذا التجمد للذوبان ليس سوى عملية قصيرة المدى. بشكل عام ، يبدأ التجميد بعد تشغيل الضاغط. في غضون 5 دقائق ، تنتهي عملية الصقيع والصهر بالكامل ودخل مكيف الهواء في التشغيل العادي. 2. نظام التبريد متسخ ، مما يتسبب في دوران المبرد بشكل غير طبيعي ، مما يؤدي إلى الصقيع. يحتوي أنبوب التوصيل على ظاهرة اعتراض. تحقق من الأنبوب بنفسك لمعرفة ما إذا كانت ضيقة ومثنية. إذا كان هناك ، فهذا يعني أن خط الأنابيب مسدود ، ويمكنك التفكير في تغيير الأنبوب. معالجة الصقيع لمكيف الهواء 1. يتم حظر مرشح مكيف الهواء ؛ قم بتنظيف مرشح مكيف الهواء بانتظام. 2. إن الشعيرات الهوائية المسدودة لمكيفات الهواء سوف تتسبب أيضًا في تثليج أنبوب مكيف الهواء منخفض الضغط. إزالة الشوائب في الوقت المناسب. 3. اكتشاف ما إذا كانت هناك مشكلة نقص في تسرب الفلور أو المبردات في مكيف الهواء ؛ تحقق من وجود تسربات في الوقت المناسب وأعد فلوريد مكيف الهواء بعد الإزالة. 4. قد يكون سببه عدم كفاية المبردات. لا تضف المبرد إذا ذاب الثلج بعد بضع ثوانٍ. إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، فأنت بحاجة إلى إضافة غاز التبريد. 5 ، عندما يعمل مكيف الهواء ، لأن إمدادات السائل الشعرية أقل من القيمة العادية ، فإنه سيتسبب أيضًا في حالة الجليد لأنبوب الضغط المنخفض لمكيف الهواء ؛


بعد فحص العملاء ، كان سببها عدم كفاية غاز التبريد. بعد إضافة المبرد ، عاد مكيف الهواء ببطء إلى طبيعته.

تطبيق مكيف الهواء الشمسي الهجين

ثانيًا: تعرض الآلة الداخلية خطأ E4

السؤال 1 هل تم تشغيله أو تشغيله لفترة زمنية معينة؟

الحل 1: قم بتشغيل الجهاز للتحقق مما إذا كانت هناك رياح تهب (إذا كان هناك).

2 سواء تم تشغيل الوحدة الخارجية ، يمكنك سماع رياح الوحدة الخارجية وصوت الطنين للضاغط

في الظروف الطبيعية

السؤال 1 ما إذا كان التثبيت صحيحًا ، مثل ؛ ما إذا كان مفتاح الصمام مفتوحًا بالكامل ، وما إذا كان أنبوب التوصيل موصلاً بإحكام ، وما إذا كان هناك انحراف في أنبوب التوصيل ، وإطالة ، وما إلى ذلك (سواء تسرب الفلور)


ما إذا كانت مداخل الهواء للآلات الداخلية والخارجية مغطاة أو متغيرة أو صغيرة جدًا. سواء كان ضغط النظام طبيعيًا (عادي داخلي 27 ℃ ، خارجي 35 ℃ ، ضغط رجوع النظام R22 0.5-0.55MPa R410A 0.9-0.95MPa

سواء كانت درجة الفراغ طبيعية (في ظل التشغيل العادي ، تتقلب اليد قليلاً جدًا أو لا تتحرك ، وإلا يكون التقلب كبيرًا أو سريعًا)


بعد التحقيق ، يرجع ذلك إلى عدم فتح صمامات الواجهات الأربعة بالكامل ، مما أدى إلى ضعف التشغيل. بعد فتح العملاء للواجهات الأربع ، يمكن أن يعمل مكيف الهواء بشكل طبيعي.

[استنتاج]

طوال عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، كان العميل راضيًا جدًا عن خدمتنا ، وقال العميل إنه تعلم أيضًا الكثير من هذه العملية ، ومعرفة الحلول للمشكلات الشائعة لمكيفات الهواء ، يمكنه أيضًا مساعدة عملائه بعد البيع.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.