الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تصميم ومراعاة نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

تصفح الكمية:59     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تصميم ومراعاة نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

【خلاصة】


  بالنسبة للفنادق ، فإن توفير الماء الساخن على مدار 24 ساعة في اليوم هو المطلب الأساسي لمعظم الفنادق للإمداد بالمياه الساخنة. ومن أجل تقليل تكلفة وتكلفة الاستحمام بالماء الساخن ، قامت الفنادق بتركيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، والتي لا تحل فقط مشكلة مشكلة حماية البيئة ، كما أنها تقلل من تكلفة تشغيل الاستحمام بالماء الساخن ، وحصلت على نتائج جيدة للغاية.لذلك ، فإن تصميم نظام الماء الساخن الشمسي بالفندق هو أساسًا كيفية تحقيق هذا المطلب الأساسي ، والنظر في عوامل مثل الموثوقية والمعقولية وراحة وسلامة النظام.


【نص】


1. أفكار تصميم نظام الماء الساخن الشمسي للفندق


  من مميزات الطاقة الشمسية أنها صديقة للبيئة ويمكن استخدامها مجانًا ، ولكن نظرًا للتغيرات في المواسم والطقس ، فقد تغيرت كمية الإشعاع الشمسي أيضًا بشكل كبير ، لذلك من غير الواقعي الاعتماد فقط على الطاقة الشمسية لتوفير الماء الساخن على مدار 24 ساعة في اليوم. النهج المعتاد هو استخدام مزيج من الطاقة الشمسية والطاقة الاحتياطية لتزويد الماء الساخن. يتم استخدام الماء الساخن الناتج عن الطاقة الشمسية أولاً. عندما تكون الطاقة الشمسية غير كافية ، سيتم تنشيط وحدة التحكم الطاقة الاحتياطية للتدفئة الإضافية. لا يستخدم مخطط التصميم هذا الطاقة الشمسية فحسب ، بل يدرك أيضًا متطلبات الفندق للاستحمام والمياه الساخنة على مدار 24 ساعة في اليوم.


2. القضايا الرئيسية التي يجب مراعاتها في تصميم النظام


① العقلانية والتقدم والموثوقية في وضع تشغيل نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. بالنسبة لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المستخدم في الفنادق ، يجب أن يتم تصميمه بشكل عام كمزيج من دوران درجة حرارة ثابتة ودرجة حرارة مختلفة. خزان تخزين الماء الساخن غير ممتلئ ، يعتمد النظام عملية درجة حرارة ثابتة للتيار المستمر ؛ عندما يصل خزان تخزين الماء الساخن إلى مستوى الماء الكامل ، ينتقل النظام تلقائيًا إلى دورة فرق درجة الحرارة ، ويخزن الطاقة الحرارية التي حصل عليها المجمع الشمسي عن طريق زيادة درجة حرارة الماء الساخن في خزان تخزين الماء الساخن.


إعطاء الأولوية لاستخدام الطاقة الشمسية. عندما تكون الطاقة الشمسية غير كافية ، استخدم الطاقة الإضافية لتكملة مياه التسخين. تتغير كمية الماء الساخن المستخدمة في الفندق مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون الماء الساخن. كيفية الاستفادة الكاملة من الماء الساخن الناتج عن الطاقة الشمسية والمكمل في الوقت المناسب لنقص الماء الساخن الناتج عن عدم كفاية الماء الساخن الشمسي هو تصميم يجب أن يولى اهتمامًا خاصًا. المشكلة.الاستخدام المفرط للطاقة المساعدة لإنتاج الماء الساخن سيؤدي إلى زيادة التكلفة الماء الساخن والنفايات الناتجة عن إنتاج الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، إذا لم يتم استكمال الطاقة الإضافية في الوقت المناسب ، فسوف يتسبب ذلك في نقص في الماء الساخن ، مما يجعل من المستحيل توفير الماء الساخن على مدار 24 ساعة في اليوم.


③ اختيار الطاقة المساعدة. نظريًا ، يمكن استخدام أي نوع من الطاقة كمصدر طاقة إضافي للطاقة الشمسية. ومع ذلك ، نظرًا لأن الطاقة الشمسية بها عيب من عدم اليقين ، يجب اختيار مصادر طاقة موثوقة ومتاحة بسهولة كمصادر طاقة مساعدة الطاقة الشمسية: في الوقت الحاضر ، تشتمل أشكال الطاقة المساعدة الشائعة الاستخدام للطاقة الشمسية بشكل أساسي على الغاز ، والتدفئة الكهربائية ، والتبادل الحراري للتدفئة ، ويتميز كل من الغاز والتدفئة الكهربائية بمزايا كونها موثوقة ومتاحة بسهولة.


④ نظام التحكم مؤتمت بالكامل وذكي ومتطور وموثوق.بالإضافة إلى التحكم في درجة الحرارة الثابتة المذكورة أعلاه والتحكم في دورة فرق درجة الحرارة والتحكم الذكي في التدفئة الإضافية ، فإن التحكم في نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية يحتاج أيضًا إلى التفكير في التحكم في التجمد ، المراقبة عن بعد ، إلخ. في الوقت الحاضر ، أدركت وحدة التحكم في الطاقة الشمسية أتمتة وذكاء نظام التحكم الشمسي ، مما يوفر راحة وإمكانية كبيرين ، ويحسن موثوقية نظام التحكم.


التنسيق والملاءمة لنظام الطاقة الشمسية والمباني. فيما يتعلق بوضع وتركيب مجمعات الطاقة الشمسية وخزانات المياه الساخنة ، بالإضافة إلى النظر فيما إذا كان ذلك مفيدًا للإضاءة الشمسية ، وتداول النظام ، وتخطيط خطوط الأنابيب ، والصيانة اليومية ، وما إلى ذلك ، يجب أيضًا مراعاة ما إذا كان متوافقًا مع المبنى.الأسلوب منسق. يجب ألا يؤدي نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية على الأقل إلى تدمير النمط العام للمبنى.


onomyاقتصاد النظام الهندسي ، لأنواع مختلفة من المجمعات الشمسية لها خصائص مختلفة ولكل منها مجال التكيف الخاص به ، لذلك يجب اختياره وفقًا لخصائصه ، فليس الأغلى هو الأفضل ، ويعتمد المفتاح على الغرض منه.


【استنتاج】


  بشكل عام ، هناك العديد من عوامل التصميم لمشروع نظام التدفئة الشمسية للفنادق ، إلى جانب التوزيع الموسمي غير المتكافئ لأشعة الشمس.تحتاج تفاصيل منتج خطة التكوين المحددة إلى أن يتم حسابها وتقديمها وفقًا لعدد المستخدمين وحالة الفندق تجنب النفايات غير الضرورية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.