الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تستخدم سخانات المياه الشمسية ما يصل إلى 50 إلى 90 في المائة من الطاقة أقل من سخانات المياه الكهربائية

تصفح الكمية:2634     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

إن تركيب منتجات الطاقة المتجددة في المنازل وأماكن العمل أمر ضروري لتقليل ومواكبة ارتفاع أسعار الكهرباء.
يدرك مدير Solar Bright Paul Yako أن هذا يمكن أن يكون استثمارًا كبيرًا للعملاء ، لكنه قال إنه من المهم التعامل مع شركة ذات شهرة تقدم أيضًا خدمة ما بعد البيع.
تشمل منتجات Solarbright:
المناور: اكتسبت المناور Solarbright تسمية الطاقة نجمة ولها ضمان لمدة 15 عاما ضد عيوب التصنيع في المواد والتدهور. مناور أنبوبي للاستفادة من الضوء الطبيعي للشمس الحرة وتعكسها في منزلك من خلال ملئها بضوء ساطع ونقي.
Roof Breeze: تعمل مروحة السقف Solarbright Breeze على تحسين دوران الهواء الموجود في السقف مما يؤدي إلى توفير منزل صحي وفعال للطاقة. تم تصميم هذه التهوية الأنيقة والفعالة من الأسقف بشكل كامل من خلال الطاقة الشمسية المجانية ، وهي مدمجة وصامتة وقوية.
المياه الساخنة التي تعمل بالطاقة الشمسية: تستخدم سخانات المياه الشمسية من إدواردز طاقة قصوى بحد أقصى 50 إلى 90 في المائة من سخانات المياه الكهربائية. إن استخدام طاقة أقل يعني توفير كبير في استخدام الطاقة في الماء الساخن.
الطاقة الشمسية: تعتبر الألواح الشمسية طريقة رائعة لتوفير المال بينما تقوم في الوقت نفسه بعمل شيء إيجابي للبيئة. على الرغم من وجود نفقات مالية لشراء وتركيب الألواح الشمسية ، إلا أن المال تم توفيره بسرعة في فواتير الطاقة الخاصة بك.
يقول الرب أن تركيب ياكو لسخانات المياه الشمسية والألواح الشمسية للكهرباء في المنازل وأماكن العمل لا يزال متاحًا بفضل خصومات الائتمان الشمسية التي توفرها الطاقة الشمسية كمنطقة بيع مع خصم ومكافأة متاح للجميع ، بما في ذلك الشركات.
& quot؛ سيتم تخفيض العائد إلى 33 في المائة في الأول من تموز (يوليو) من هذا العام ويمكن الحصول على أقصى استفادة من خصومات الأنظمة الشمسية في نهاية شهر يونيو ، & quot؛ هو قال. & quot؛ لقد قمت بتركيب منتجات لكفاءة الطاقة لآلاف العملاء في نظام Bright Solar المثبت قبل الموعد النهائي والحصول على هذه التخفيضات الضخمة عليك قبل التقليل. & quot؛


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.