الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تحليل المشكلات الرئيسية التي تواجه تصدير منتجات الطاقة الشمسية وحلولها

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تحليل المشكلات الرئيسية التي تواجه تصدير منتجات الطاقة الشمسية وحلولها

[نبذة مختصرة]

كنوع جديد من الطاقة ، تلقت الطاقة الشمسية دعماً قوياً من الحكومة. أصبح الحفاظ على الطاقة ، وخفض الانبعاثات ، والتنمية الخضراء ، وتطوير واستخدام مصادر الطاقة المتجددة المختلفة ، بمثابة استراتيجيات التنمية لجميع دول العالم. الطاقة الشمسية هي نوع من الطاقة المتجددة. تتميز بخصائص الاحتياطيات الكبيرة ، الدائمة ، النظيفة ، غير الملوثة ، المتجددة ، والمتاحة في الموقع ، لذلك أصبحت أفضل خيار للطاقة معروف للبشرية. منذ أن طور العلماء الثلاثة في Bell Labs خلايا سيليكون أحادية البلورية في الخمسينيات من القرن الماضي ، تم تحسين وتطوير التكنولوجيا الكهروضوئية باستمرار ، لتشكيل مجموعة كاملة من التقنيات الناضجة.

[نص]

1. الوضع الراهن واتجاه التطور في صناعة الطاقة الشمسية

(1) الوضع الحالي

مدفوعة بالتقدم التكنولوجي وسياسات الحوافز ذات الصلة ، دخلت صناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية فترة من التطور السريع منذ أواخر التسعينيات.

يعد السوق الأوروبي للخلايا الكهروضوئية أكبر سوق للطاقة الكهروضوئية في العالم ويستمر في النمو. من بينها ، تمتلك ألمانيا أعلى حصة سوقية في العالم ، حيث استحوذت على 51٪ في عام 2016 و 46٪ في عام 2017. وانكمش سوق الطاقة الكهروضوئية في آسيا في السنوات الأخيرة ، مما أدى إلى انخفاض حصة سوق الخلايا الكهروضوئية في بلدي.


(2). تحليل اتجاه التنمية

(1) المزايا:

يمثل معدل استخدام توليد الطاقة الشمسية في بلدي أقل من 3٪ من إجمالي استهلاك الطاقة ، بينما تتراوح نسبة الدول الأجنبية المتقدمة بين 15٪ -25٪. في المقابل ، هناك مجال كبير للتنمية ؛

② إن تخزين الطاقة الشمسية وفير ، ويمكن القول أنه لا ينضب ولا ينضب. إنها طاقة نظيفة بدون تلوث.

تكلفة توليد الطاقة الشمسية أقل من توليد الطاقة التقليدية والمعدات الكهربائية.

(2) العيوب:

تأتي التكنولوجيا الرئيسية لصناعة الطاقة الشمسية في بلدي من نقل التكنولوجيا الأجنبية ونقلها. تكنولوجيا توليد الطاقة الشمسية المستقلة متخلفة نسبيًا وتفتقر إلى حقوق الملكية الفكرية المستقلة ؛

② تكلفة التركيب عالية. وفقًا لما سبق ، فإن التكنولوجيا الرئيسية لتوليد الطاقة الشمسية في بلدي مصدر التكنولوجيا هو نقل التكنولوجيا ، وبالتالي فإن الاستثمار في إنتاج منتجات الطاقة الشمسية كبير جدًا ؛

تسببت الحرب التجارية الصينية الأمريكية والتعريفات الجمركية المرتفعة على الصادرات في خسارة منتجات الطاقة الشمسية السوق الأمريكية.

(3) الفرص:

تشجع الدولة على استخدام الطاقة النظيفة وتتحمل العبء الأكبر من صناعة الطاقة الشمسية.

تحث الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة بلدي على زيادة الأبحاث حول منتجات التكنولوجيا الفائقة ، والتي تحسن بشكل كبير من تكنولوجيا الطاقة الشمسية المطورة ذاتيًا ، ولها حقوق ملكية فكرية مستقلة.

(4) التحديات:

لا تزال الطاقة التقليدية أكبر مصدر للطاقة في كل بلد ؛

معدل تحويل الطاقة للطاقة النظيفة الأخرى أعلى بكثير من معدل الطاقة الشمسية.


2. أهم المشاكل التي تواجه تصدير منتجات الطاقة الشمسية

(1) الحواجز التقنية للتجارة.

(2) قدرة الشركة على التطوير وخلق الأسواق ليست قوية.

(3) قدرة الابتكار المستقلة للمؤسسة ليست قوية.


3. تحليل استراتيجية المواجهة

(1) وضع معيار تقني موحد ونظام اعتماد يتماشى مع المعايير الدولية.

(2) تنمية حقوق براءات الاختراع والعلامات التجارية المستقلة.

(3) تحسين قدرات الابتكار المستقلة.


【استنتاج】

لقد أصبح الحفاظ على الطاقة ، وخفض الانبعاثات ، والتنمية الخضراء ، وتطوير واستخدام مصادر الطاقة المتجددة المختلفة بمثابة استراتيجيات التنمية لجميع دول العالم. الطاقة الشمسية هي نوع من الطاقة المتجددة. تتميز بخصائص الاحتياطيات الكبيرة ، الدائمة ، النظيفة ، غير الملوثة ، المتجددة ، والمتوفرة في الموقع ، لذلك أصبحت أفضل خيار للطاقة معروف للبشرية. منذ أن طور العلماء الثلاثة في Bell Labs خلايا سيليكون أحادية البلورية في الخمسينيات من القرن الماضي ، تم تحسين وتطوير التكنولوجيا الكهروضوئية باستمرار ، لتشكيل مجموعة كاملة من التقنيات الناضجة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.