الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

انتاج الطاقة الشمسية في عام واحد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-14      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

انتاج الطاقة الشمسية في عام واحد

بغض النظر عن وقت السنة ، يعد التحول إلى الطاقة الشمسية استثمارًا حكيمًا لمنزلك أو عملك. القدرة على استخدام الطاقة الهائلة للشمس وتشغيلها ، يمكن أن يساعدك تشغيل منزلك على توفير الكثير من تكاليف الطاقة ومع ذلك ، مع مرور السنين وتغير الفصول ، ستتغير الطاقة التي تنتجها اللجنة أيضًا.من المهم للغاية معرفة كيف سيؤثر هذا التغيير عليك وعلى نفقات الطاقة الخاصة بك ، خاصة من منظور التخطيط.


تأثير الطاقة

في عالم مثالي ، ستولد اللوحات الخاصة بك نفس الطاقة تمامًا كل يوم ، مما يسمح لك بفهم كامل مقدار الطاقة التي تولدها ، ويمكنك تخصيص الطاقة وفقًا لاحتياجاتك. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي تغير الطاقة التي تنتجها اللوحة ، والعديد من هذه العوامل تعتمد على الموسم.


تشمل هذه العوامل:

موقع جغرافي

وقت اليوم

الوقت من العام (الموسم)

المناظر الطبيعيه

الأحوال الجوية


دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه


موقع جغرافي


يؤثر موقعنا الجغرافي والتغيرات الموسمية بشكل كبير على كمية ضوء الشمس التي تراها لوحتك كل يوم. ستؤدي الأيام القصيرة في الشتاء والخريف إلى تقليل إنتاج الطاقة الشمسية. ومن السهل ملاحظة أن ظلام ليالي الشتاء يكون أسرع كثيرًا في الشتاء ، و نعم ، سيؤثر هذا على إنتاج أنظمة الألواح الشمسية ، فالتعرض الأقل لضوء النهار يعني وقتًا أقل للوحة لتوليد الطاقة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى الاعتماد بشكل أكبر على طاقة المرافق.


وقت اليوم

يتغير التوقيت الصيفي أيضًا في فصل الشتاء ، وهذا ليس بالضرورة بسبب نهاية التوقيت الصيفي.عندما يأتي الشتاء ، ستشرق الشمس في وقت متأخر من الصباح ثم في المساء ، مما سيغير بالفعل كمية الكهرباء الخاصة بألواحك الشمسية يمكن أن تولد. هو أيضا

قم بتغيير الوقت الذي يتم فيه تحويل النظام إلى طاقة المرافق ، مما قد يؤثر على تكاليف الطاقة لديك.


الوقت من العام

حل الصيف ، وهناك الكثير من مواسم أشعة الشمس والسباحة وتكييف الهواء والشواء في كل مكان. مع وصول الطقس المكون من ثلاثة أرقام إلينا ، النتيجة التي لا يمكن السيطرة عليها لفواتير الكهرباء المرتفعة ؛ من المهم أن نتوقع بطريقة ما مقدار الأموال التي سيتم تخصيصها في الميزانية لتغطية فواتير الكهرباء وإدارة استخدام الطاقة.

تسمح لنا الأيام الطويلة في الصيف بتوليد المزيد من الطاقة الشمسية ، والتي يمكن تخزينها واستخدامها لفترة زمنية أقصر عندما يتم توليد طاقة أقل.


الأحوال الجوية

ليس سراً أن هناك المزيد والمزيد من الأيام الملبدة بالغيوم وحتى الأمطار في الشتاء. تقلل هذه الظروف من تعرض اللوحة لأشعة الشمس ، وبالتالي تحد من الطاقة التي يمكن أن تولدها اللوحة. وهذا لا يعني أن مصابيحك ستنطفئ في يوم غائم ، ولكن هذا يعني أنك قد تجد نفسك تعتمد على المزيد من الكهرباء من الشبكة العامة مقارنةً بيوم مشمس بدون غيوم.


المناظر الطبيعيه

مع غروب الشمس ، يشعر الناس بقلق متزايد بشأن موقع المنازل. كاليفورنيا ليست بالضبط ولاية مسطحة ، ووسط الوادي يضم الآلاف من الأراضي الزراعية الشاسعة ، ولكن بعض المناطق في الجبال مظللة في وقت أبكر من المناطق الواقعة على طول الساحل. تتأثر هذه المناطق بشكل خاص بالشمس المغيبة بشكل أسرع لأنها تفقد ضوء الشمس المباشر في وقت أبكر من المناطق الأخرى.


ماذا تتوقع من الطاقة الشمسية في الشتاء

لذلك ، فإن هذا يطرح سؤالاً: هل ستصبح الطاقة الشمسية عديمة الفائدة أساسًا في الشتاء؟ الإجابة: بالتأكيد لا ، بل العكس هو الصحيح. بالنسبة للمبتدئين ، تكون الألواح الشمسية في الواقع أكثر كفاءة في أشهر الشتاء الباردة ، لأن الطقس البارد يمكن أن يجعل تتدفق الطاقة الكهربائية في الألواح الشمسية بشكل متساوٍ إلى المنزل ، وبالمثل ، يساعد الطقس البارد في الواقع على إبقاء اللوحة باردة ، وبالتالي إطالة عمر اللوحة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.