الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الميزات والوصف من تجميع الطاقة الشمسية لوحة مسطحة

تصفح الكمية:1804     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-12-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

هذه المجموعة الشمسية هي شكل مسطح وتكوين طبقات مختلفة من سطح لوحة كبيرة. في الأعلى ، هناك طبقة واحدة أو مجموعة من طبقات أشعة الشمس الزجاجية تسقط. ثم ، يتم امتصاص الضوء من قبل لوحة امتصاص ، وعادة ما تكون لوحة معدنية مثل النحاس أو الألومنيوم ، والتي يتم الاحتفاظ بها تحت الغطاء العلوي. حول لوحة امتصاص الماء الأنابيب يمتص الحرارة من لوحة امتصاص. كامل مربع لوحة جامع العزل والدرع الطقس. جهاز تسخين المياه بالطاقة الشمسية ذو اللوحة المسطحة هو الأكثر استخدامًا.
هيكل FPC:

الغلاف: يحتوي الغلاف على جميع مكونات المجمع وحمايتها من التأثير على البيئة. كما يجعل الجُملة جامعًا قويًا ومستقرًا. يجب أن تكون المواد المستخدمة في الغلاف مقاومة للتآكل.

جامعي الألواح الشمسية المسطحة

الختم: ختم عضو مادة مرنة ، وذلك لمنع تسرب وتسلل مياه الأمطار إلى المجموعة. يجب أن تكون مادة الختم قادرة على تحمل الإشعاع المرتفع والأشعة فوق البنفسجية (من أجل ضمان عمر طويل 15 سنة أو أكثر).
غطاء شفاف: حماية المكونات الداخلية لتأثير المجمع على البيئة. يجب أن يكون الزجاج المزود انتقال عالية الكفاءة التعاونية (قريبة من 1). هذا أيضا يحمي المكونات الداخلية والمجمع من التأثير على البيئة.
العزل: العزل على الجزء الخلفي والجانبي من فقدان حرارة منطقة المجمع. يجب أن تكون قادرة على تحمل أعلى درجة حرارة لوحة امتصاص العازلة.
اللوح الممتص: تمتص الألواح الماصة للحرارة الطاقة الشمسية وتحولها إلى طاقة حرارية. ماصة طلاء انتقائي على المواد عالية الموصلية ، مثل النحاس ، أقصى امتصاص الأشعة تحت الحمراء من أشعة الشمس والحد الأدنى من الإرسال
الأنبوبة: يتدفق السائل المتدفق عبر المجمِّع الحرارة من التطبيقات المفيدة للوحة الامتصاص. يجب أن يؤخذ بشكل أساسي في عملية التوصيل ونقل الحرارة بالحمل الحراري. وبالتالي ، فإن أنبوب من الموصلية الحرارية العالية مثل النحاس.
الميزات الرئيسية لهذه المجموعة:
مقاومة الظروف البيئية (البيئة البحرية والمطر والغبار والبرد ، إلخ)
اختلافات كبيرة في درجة الحرارة المضادة
مكافحة التسرب من أي جزء من النظام
مستقر ودائم
سهل التنصيب
في كفاءة تحويل الطاقة


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.