الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

العناية بالبطارية الشمسية وصيانتها في الصيف

تصفح الكمية:12     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

العناية بالبطارية الشمسية وصيانتها في الصيف

【نبذة مختصرة】


هناك العديد من الموضوعات حول التأثير الخطير للطقس البارد على البطاريات ، ومدى أهمية تخزين البطاريات بشكل صحيح وصيانتها طوال فصل الشتاء. وبنفس القدر من الأهمية ، سيكون لطقس الصيف الحار تأثير مماثل أو أكثر تدميراً على البطارية ، مما يؤدي إلى تقصير عمر البطارية وتسرب المواد الضارة. لكن الجانب الجيد هو أنه طالما أن هناك بعض وظائف الصيانة والتخزين الصحيحة للبطارية ، يمكننا التأكد من أن البطارية آمنة وموثوقة.


【نص】


عندما ترتفع درجة الحرارة في نهاية الربيع وطوال الصيف ، فإنها تزيد من معدل تدهور المكونات داخل معظم البطاريات ، حيث تسرع الحرارة من معدل تآكل الشبكات الموصلة للتيار. تؤدي درجات الحرارة المرتفعة أيضًا إلى زيادة معدل الكبريت ، مما يجعل شحن البطارية صعبًا.


لذلك ، نحتاج إلى اتباع بعض تقنيات العناية الجيدة بالبطارية والتخزين لمنع التلف الناتج عن الحرارة العالية. ابدأ في استخدام نصائح صيانة البطارية التالية:

1. احتفظ بالبطارية باردة قدر الإمكان وتجنب التعرض لأشعة الشمس.

عند استخدام معدات تعمل بالبطارية في الخارج ، يرجى إيقاف الجهاز في مكان بارد أو محمي قدر الإمكان. عند استخدام البطارية في بيئة داخلية ، يرجى التأكد من أن الشحن في بيئة مكيفة أو باردة لتجنب الخطر الناجم عن ارتفاع درجة الحرارة.


2. استمر في استخدام.

عندما لا يتم استخدام البطارية لفترة طويلة ، سيتم إنشاء أحمال طفيلية. لذلك حافظ على تشغيل المعدات التي تعمل بالبطارية. عندما يتعين عليك التوقف عن استخدام الجهاز ، يرجى التأكد من إيقاف تشغيل جميع المكونات الإلكترونية والتأكد من قطع الطاقة تمامًا لمنع فقدان هذه الأحمال الطفيلية.


3. اختر بطاريات عالية الجودة.

قد نرغب في تجنب أفضل تقنيات صيانة البطاريات لمشاكل البطارية الصيفية. النقطة التي لا غنى عنها هي تجنب شراء البطاريات العادية المعرضة للتلف والتي تظهر بأحمال طفيلية. اختر بطارية عالية الجودة ، مثل بطارية GEL. يمكن تهيئتها لتلبي احتياجاتك من الطاقة ، وستكون مدة الخدمة أطول.


【خاتمة】

الآن بعد أن اخترت استخدام البطارية ، فأنت بحاجة إلى القيام بعمل جيد في الصيانة لإطالة عمر خدمة البطارية وتحقيق أقصى قيمة للاستخدام. ليس هذا فقط ، لأن أنواع البطاريات المختلفة لها متطلبات صيانة وصيانة مختلفة. يرجى محاولة معرفة المزيد حول طرق الصيانة لأنواع مختلفة من البطاريات ، واستخدامها بشكل أكثر أمانًا وأمانًا.

يمكنك معرفة المزيد عن النظام الشمسي خارج الشبكة هنا:

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.