الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الضوئيات الشمسية المتقدمة يختار Dunmore PV backsheets

تصفح الكمية:2036     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


سخانات المياه بالطاقة الشمسية SFB

في 3 أبريل 2012 ، أعلنت شركة DUNMORE Corp (بريستول ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية) عن تقديم وحدات الطاقة الشمسية الضوئية (PV) طبقات أقل للضوئيات الشمسية المتقدمة (ASP ، Lake Mary ، فلوريدا ، الولايات المتحدة). الطبقة السفلى ستعزل وتحمي دائرة الدوائر من قبل ASP.
اختارت ASP DUNMORE شرائح أدنى بسبب قدرة الشركة على إنتاج عروض متغيرة من الطبقات الأدنى. كما ساهمت برامج DUNMORE ، بما في ذلك SmoothStart ، في اتخاذ قرار ASP.
شركة ASP هي شركة تصنيع وحدات PV السيليكونية المتبلورة في الولايات المتحدة بطاقة 100 ميجاوات (MW) في عام 2012. ستقوم الشركة بتطبيق DUNMORE Backsheets مشاريع الطاقة الشمسية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية بما في ذلك أول 40 ميجاوات في مشروع Sorrento Solar farm في Lake County فلوريدا. DUNMORE لا تفتح حول التفاصيل المالية.
PV Backsheets لأداء موثوق به
تقدم DUNMORE أطباقاً منخفضة وطويلة العمر من قبل المنتج. حماية لحماية العمال عن طريق التيار الكهربائي ، ودائرة الألواح الشمسية من العناصر ، ومنع هذا التيار & quot؛ التسريب & quot؛ من الوحدات وتآكل إنتاجيتهم.
& quot؛ الوحدات الكهروضوئية طويلة المدى وجزء لا يتجزأ من محطة الطاقة الشمسية هي النجاح ، & quot؛ وقال المتحدث باسم ASP لورانس هيفلر.
& quot؛ نحن DUNMORE لدينا مصدر لدينا للطبقات الدنيا ، لأن الشركة تتمتع بسمعة جيدة لتوفير الجودة والأداء العالي. & quot؛
& quot؛ DMMORE الشرائح الدنيا هي المساهمة ، ستحصل على 20 أو 25 أو 30 عامًا من الشركات مثل ASP كأداء موثوق من وحداتها الشمسية. & quot؛ & quot؛ إن الأرقام التي تقول إن صناعة الطاقة الشمسية بديلاً واقعيًا اقتصاديًا للوقود الأحفوري يجب أن تقترح تطوير & quot؛ المحدد DUNMORE نائب الرئيس جون جوردون.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.