الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

استخدام سقف العلية للمنزل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 استخدام سقف العلية للمنزل

في معظم الحياة الأسرية ، غالبًا ما يستخدم الناس مساحات ومناطق محدودة لترتيب تركيب بعض المنتجات المنزلية. أفضل ما يمكن أن يستخدمه الناس هو السقف. سواء كان سقفًا مسطحًا أو سقفًا مائلًا ، يمكنه تلقي موارد الطاقة الشمسية بشكل كامل وتحقيق مزيج فعال مع منتجات الطاقة الشمسية. لا يتم استخدام مساحة السطح بشكل معقول فحسب ، بل إنه يقلل أيضًا بشكل كبير من المساحة التي تشغلها مناطق أخرى. دعنا نستكشف منتجات الطاقة الشمسية المناسبة للتركيب على السطح.


كما نعلم جميعًا ، لتركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يجب أن يتلقى جزء المجمع الشمسي ضوء الشمس بالكامل ، بحيث يمكنه تحويل الطاقة الضوئية بالكامل إلى طاقة حرارية وتخزينها في خزان المياه المعزول.


ومع ذلك ، هناك متطلبات وقيود معينة على تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية المضغوطة وسخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة. خاصة بالنسبة لسخانات المياه غير المضغوطة ، يعتمد تدفق الماء الساخن على الجاذبية ، وكلما زاد ارتفاع تركيب خزان المياه بالطاقة الشمسية ، زاد ضغط مخرج المياه.


لذلك ، سواء كانت مضغوطة أو غير مضغوطة ، فهي خيار مناسب للتركيب على السطح.


سواء كان سخان مياه شمسي متكامل أو سخان مياه شمسي منفصل ، يمكن تركيبه حسب سقف المنزل. في حالة سخان المياه الشمسي المنفصل ، يمكن تركيب قسم المجمع الشمسي بالكامل على السطح. يشغل خزان المياه بالطاقة الشمسية مساحة صغيرة ويمكن تركيبه على الأرض. بالطبع ، تعتمد جميع خطط تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية على الظروف الفعلية.


2 ، الألواح الشمسية


جهاز تقوم فيه الألواح الشمسية بتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كهربائية عن طريق التأثير الكهروضوئي عن طريق امتصاص ضوء الشمس. المادة الرئيسية لمعظم الألواح الشمسية هي "السيليكون" ، ولكن بسبب ارتفاع تكلفة الإنتاج ، لا تزال هناك بعض القيود في الاستخدام الواسع النطاق الحالي لأنظمة الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، بالنسبة للحفاظ على الطاقة والطاقة التقليدية ، فإن الطاقة الشمسية هي أقل تكلفة ومورد موفر للطاقة ، واسترداد التكلفة في الفترة اللاحقة كبير.


في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان ودول أخرى ، ليس من المستغرب تركيب الألواح الشمسية على أسطحها. نظرًا لأن السطح دائمًا فوق الأرض ، فهناك عدد أقل من العوائق ، مما يضمن تعرض الألواح الشمسية لأشعة الشمس في أقصى حد ، مما يؤدي إلى تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء. وإلى حد ما ، فإنه يوسع استخدام المساحة حول المنزل ولا يشغل مساحة إضافية.


3 ، مروحة العلية الشمسية


باختصار ، مروحة العلية الشمسية ، المروحة نفسها مثبتة على السطح. تمتص الألواح الشمسية ضوء الشمس لتنشيط محرك مروحة العلية الشمسية ، التي تدفع ريش المروحة لتهوية العلية. وتوفر طاقة كافية للمروحة لتدوير المروحة من أجل الكفاءة.


ليس ذلك فحسب ، يمكن تركيب مراوح العلية الشمسية على أسطح أنواع مختلفة من الهياكل مثل أسطح القرميد والأسقف المعدنية والأسقف الخشبية. بالإضافة إلى مراوح سقف المنزل التي تعمل بالطاقة الشمسية ، هناك مراوح دفيئة تعمل بالطاقة الشمسية ومراوح سقف صناعية تعمل بالطاقة الشمسية. اختر منتج المروحة المناسب وفقًا لاحتياجات المستخدم.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.