الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ازداد ازدحام السفن في ميناء غرب الولايات المتحدة ، واستمرت أسعار الشحن في الارتفاع!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-21      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

ازداد ازدحام السفن في ميناء غرب الولايات المتحدة ، واستمرت أسعار الشحن في الارتفاع!

استمر مؤشر السعر الشامل في الوقت المحدد للطرق العالمية الرئيسية في الانخفاض في أبريل ، حيث أبحر ما يقرب من 80٪ من السفن في وقت متأخر ، مما تسبب في تأخيرات خطيرة في جداول الإبحار.


ملاحظة: اشتد الازدحام في ميناء غرب الولايات المتحدة ، حيث تنتظر أكثر من 100 سفينة في لوس أنجلوس ، وتجاوز معدل الشحن في غرب الولايات المتحدة 10000 دولار أمريكي.


1. ما يقرب من 80٪ من جداول الشحن غير مستقرة ، والجدول الزمني للشحن يتأخر بشدة


بعد انتعاش قصير في مارس ، واصل مؤشر أسعار الخطوط الجوية العالمية الرئيسية في الوقت المحدد انخفاضه في أبريل ، حيث انخفض إلى 23.71٪ ، بانخفاض قدره 2.40 نقطة مئوية عن مارس.


في أبريل ، من بين الطرق الرئيسية الثلاثة ، انخفض معدل الخدمة في الوقت المحدد لطريق آسيا-أوروبا إلى خدمة المغادرة من الخامس في مارس إلى التاسع ، وانخفض معدل الخدمة في الوقت المحدد لخدمات الاستلام والإرسال من السادس في مارس. إلى المركز التاسع 11.26٪ و 22.25٪ على التوالي.


أحدث ازدحام قناة السويس تأثيرًا مضاعفًا ، وزاد الطلب على السفن من الموانئ الأوروبية ، وزاد الازدحام في الميناء من التأخيرات الخطيرة في جداول الشحن.


قامت بعض شركات الخطوط الملاحية المنتظمة بتفريغ الحاويات في موانئ بديلة عن طريق تخطي الموانئ ، وتسريع نقل الحاويات الفارغة إلى موانئ المنشأ في آسيا.


في أبريل ، خفت حدة الازدحام في الموانئ على طريق آسيا-غرب الولايات المتحدة ، وبلغت معدلات الخدمة في الوقت المحدد لخدمات المغادرة والتوصيل 19.19٪ و 20.36٪ على التوالي ، بزيادة قدرها 3.68 نقطة وبانخفاض قدره 0.25 نقطة مئوية عن مارس.


انتعش الوباء في الولايات المتحدة. وبمساعدة سياسات التحفيز الاقتصادي الأمريكية ، ارتفع حجم الشحن ، وتسبب الطلب القوي في السوق في اختناقات مختلفة في النقل. وتم تمديد عدد الأيام التي تبقى فيها السفن في الرصيف إلى 10-12 يومًا.


شركة Liner والتحالف في الوقت المحدد


أصبح الطلب القوي والنقص الخطير في الحاويات وازدحام الموانئ هو الوضع الطبيعي الجديد في السوق.


تتدفق الحاويات إلى الموانئ الأوروبية الرئيسية ، ويتجاوز حجم الحاويات الواردة حجم الحاويات الصادرة. وقد تسبب اضطراب سلسلة التوريد اللوجيستي في تأخير جداول الشحن لشركات الخطوط الملاحية المنتظمة ، مما أثر بشكل خطير على الكفاءة التشغيلية لسفن الحاويات.


بسبب تدهور العلاقات بين العمال والإدارة ، حدثت إضرابات لسائقي الشاحنات على التوالي في موانئ أمريكا الشمالية ، مما أدى إلى تفاقم ازدحام الموانئ وتأخيرات الشحن.


في أبريل ، ارتفع المعدل في الوقت المحدد لأكبر 14 شركة خطوط بحرية في العالم بشكل أو بآخر.


اعتمادًا على أدائها الجيد على طرق أمريكا الجنوبية ، لا يزال معدل الخدمة في الوقت المحدد لخدمة الوصول والمغادرة لشركة Wanhai Shipping يحتل المرتبة الأولى ، مع احتلال Hamburg Süd و Hapag-Lloyd المركزين الثاني والثالث.


سرعة الموانئ في الوقت المحدد


لم يتم التخفيف بشكل فعال من الازدحام المستمر لموانئ أمريكا الشمالية ونقص إعادة الحاويات الفارغة. قرر تحالف 2M إطلاق طريق جديد TP23. بالإضافة إلى ذلك ، تم تبسيط المسارين الحاليين بين آسيا والولايات المتحدة ، TP17 و TP16 في من أجل تسهيل تأخير الجدول الزمني.


في أبريل ، احتل ميناء سنغافورة وميناء شنتشن وميناء هونج كونج المراكز الثلاثة الأولى من حيث مستويات الخدمة الشاملة في الجداول الزمنية.


2. اشتد الازدحام في ميناء غرب الولايات المتحدة ، وتجاوز معدل الشحن 10000 دولار أمريكي


"أسعار الشحن تزداد جنونًا" ، "تحطيم الرقم القياسي مرة أخرى"


انتعشت التجارة الصينية الأمريكية ، وزاد عدد الحاويات البحرية المرسلة من الصين إلى الولايات المتحدة بنسبة 46.5٪ إلى 9878334 ، وهو ما يمثل حوالي 60٪ من حركة المرور الآسيوية. يصعب العثور على صندوق ، ويصعب العثور على كابينة وجدت! كثيرا ما انفجرت وألقيت خزائن ، ارتفعت تكاليف الشحن!


حقق رقما قياسيا! زادت حاويات الشحن الصينية إلى الولايات المتحدة بنسبة 46.5٪!


وفقًا للبيانات الصادرة عن شركة المسح الأمريكية في 11 مايو ، ارتفع حجم شحنات الحاويات البحرية من آسيا إلى الولايات المتحدة في أبريل من هذا العام بنسبة 32.1٪ عن نفس الفترة من العام الماضي إلى 1،6،564،443 ؛ وزاد حجم النقل لـ 10 أشهر متتالية ، مسجلاً رقماً قياسياً للعام السابق ، وهو أعلى مستوى تاريخي له في شهر واحد في أبريل.


من حيث المناطق ، زاد عدد الحاويات البحرية المرسلة من الصين إلى الولايات المتحدة بنسبة 46.5٪ على أساس سنوي إلى 9878334 ، وهو ما يمثل حوالي 60٪ من حركة المرور في آسيا.زادت فيتنام بنسبة 35.5٪ ، وزادت تايلاند بنسبة 13.9٪ ، وزادت اليابان أيضًا بنسبة 8.5٪ ، وزادت الهند بنسبة 76.4٪ ، وهو أعلى معدل نمو بين الدول والمناطق العشر الكبرى.


تزدهر التجارة بين الصين والولايات المتحدة ، كما ارتفعت أسعار الحاويات على خط الولايات المتحدة. كما تعلم ، في العام الماضي عندما تجاوز معدل شحن الحاويات على طريق الساحل الشرقي للولايات المتحدة 5000 دولار أمريكي ، كانت الصناعة بالفعل في حالة اضطراب ، والآن ، الجميع على حين غرة.


"بدءًا من أبريل من هذا العام ، كان من الصعب العثور على صندوق واحد" أزعجنا مرة أخرى. لم نتمكن من حجز حاوية في مايو فحسب ، ولكن أيضًا السعر المطلوب لحاوية 40 قدمًا في West Coa

كان المسار الأول 10000 دولار أمريكي ، أي ما يقرب من ضعف ذلك المبلغ في نهاية العام الماضي. وقد استلمه المصنع في بداية العام. وتنتظر الطلبات أن يتم شحنها ".


لماذا ارتفعت أسعار الشحن البحري بشكل كبير؟ لا يزال السبب الرئيسي هو نقص الحاويات ونقص المساحة على السفن.


في الواقع ، ليس فقط الطرق الأمريكية ، ولكن أيضًا أسعار شحن الحاويات البحرية العالمية آخذة في الارتفاع. في الوقت الحالي ، ترتفع معدلات الشحن بنسبة 80 ٪ من الطرق العالمية! وفقًا لتحليل من قبل المطلعين على الصناعة ، من الصعب شحن الحاويات الأسعار تنخفض قبل سبتمبر من هذا العام.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.