الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أنا النظام البيئي أزياء البيئة المعرفة لشراء أدلة القراءة المطلوبة

تصفح الكمية:2026     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

   بشكل عام ، يمكن تقسيم سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، طريقة المياه إلى نوع الشمس DC متجهم ، نوع الدورةالمجمع الشمسيثلاثة.
سخان المياه الشمسي الشمسي الشديد هو جامع ، واحد كبير من. يمكن تقسيم الحجز Sheng مختلفة في نوع كيس من البلاستيك الضحلة نوع التجمع اسطوانة ثلاثة.

خصائص النظام الشمسي نوع الدورة الدموية
بعد دورة السلطة ، يمكن في الدورة الطبيعية ، تقسيم دورة التلقائي في الماء الدافئ وتداول القسري من ثلاثة أنواع.
دورة كل أنبوب فراغ زجاج سخان المياه بالطاقة الشمسية هو استخدام جامعي أنبوب فراغ مع امتصاصية عالية ومنخفضة الابتعاث ، وامتصاص الإشعاع الشمسي في الحرارة ، والتي حققت استخدام الماء البارد وحار في الماء الكبير ، جزء صغير من خصائص تشكيل الماء البارد في فراغ أنبوب أعلى إلى أسفل ، أسفل إلى أعلى الدورة الدموية الماء الساخن ، بحيث يتم زيادة درجة حرارة الماء تدريجيا ، إلى درجة حرارة معينة.
الأنبوب الفراغ دائري ، مع وظائف تتبع ضوء الشمس الطبيعي ، بالإضافة إلى عاكسات في مبدأ الانعكاس ، يحيط أنبوب زجاجي بتأثير جامع الضوء أكثر ، درجة حرارة مياه أعلى ، حتى إذا كانت منطقة جبال الألب تدار بشكل صحيح على مدار السنة.
سعر سخانات المياه بالطاقة الشمسية مرتفع نسبيا ، لذلك استثماره الأصلي. في نفس الوقت الذي يتأثر فيه استخدام سخان المياه الشمسي أيضًا بالطقس في الأيام الممطرة ، يجب استخدام جهاز التسخين الإضافي.
خصائص المضخات الحرارية سخانات المياه بالطاقة الشمسية
سخانات المياه بالطاقة الشمسية مضخة الحرارة ، والمعروفة أيضا باسم الهواء إلى الماء ، وسخانات المياه في العامين الماضيين في السوق. إنه يعمل بكمية قليلة جدًا من الكهرباء من خلال نقل الحرارة من Arbeitsfluids في الهواء لدرجة حرارة منخفضة إلى درجة حرارة أعلى من الماء ، ثم من خلال الضاغط. في الواقع ، فإن جوهر هذا سخان المياه في استخدام الكهرباء ، ولكن استهلاك الطاقة من نفس القدرة فقط هو سخانات المياه الكهربائية وادي المياه الكهربائية والوادي وادي الكهرباء 1/4 ، ثم تسخين المياه الساخنة 30 لتر يكلف 0.1 دولار.

سخان ماء شمسي

الكفاءة ، وتوفير الطاقة ، والسلامة والخصائص البيئية من سخان المياه هو منتج أفضل في سخان المياه الحالي ، ولكن أيضا أكثر تكلفة ، والثمن هو عموما 6000 دولار ، ~ 8000 مجموعة. العديد من الفيلات لتركيب سخان المياه.
خصائص فراغ أنبوب سخان المياه بالطاقة الشمسية
القدرة: المستخدمين المنزليين في النظام الشمسي. في وقت الشراء ، أصبح المستهلكون & quot؛ العائلة الكبيرة التي يبلغ حجمها 30 لترا هي السعة المطلوبة. & quot؛ ومع ذلك فإن المستهلكين الذين يفضلون 120 لترًا حتى 140 لتر يشترون سعة أكبر ، مثل عائلة ثلاثة أشخاص. في الماء الساخن يمكن أيضا الأسرة الأخرى ، (أكبر كمية بالإضافة إلى الحمام خارج) ، ثم يمكنك أيضا التحقق من سخان المياه ذات سعة أكبر. الشروط العامة للجمع الطاقة الشمسية لعائلة إنتاج الماء الساخن ، ودائما الشعور ، والماء الساخن لا يكفي. وهذا هو ، لأن كل يوم مجانا الكثير من الماء الساخن لإنشاء النظام الشمسي ، العديد من المستهلكين للأطباق ، الملابس تميل إلى غسل ، للتبديل أسباب الماء الساخن. ومثل.
المياه المنتجة: الحصول على أنبوب التفريغ & quot؛ long × W & quot؛ في الموقع ، منطقة تجميع الطاقة الشمسية. في مساحة المجمع m2 ، يمكن أن ينتج اليوم في الصيف أكثر من 40 درجة مئوية من الماء الساخن 80 لترًا حتى 100 لتر من الربيع والخريف 60 لترًا حتى 70 لترًا ، في الشتاء 40 إلى 50 لترًا.
مقاومة درجة الحرارة: أفضل استقرار درجة حرارة النظام الشمسي. ما دام خزان الماء الساخن ، ولا تظهر على الحرارة الأولى لظاهرة البرد. سخانات المياه بالطاقة الشمسية مع مكان مريح جدا ، فمن Sheung شوي يدويا ، ولا يمكن دائما الماء الساخن.
الرسوم: بالإضافة إلى الأيام الممطرة ، لا تستخدم سخانات المياه الشمسية أي تكاليف أخرى (مثل Gasrechnungen ، stream). في الطقس الممطر يجب على المستهلك استخدام جهاز التدفئة المساعد ، ويجب عليك دفع ثمن الكهرباء. في الواقع ، في الأيام الممطرة ، تكون الطاقة الشمسية أقل من درجة الحرارة السيئة في العمل ، فقط في الماء الساخن لإنتاج الاحتياجات. & quot؛ ومع ذلك ، فإن المياه في خزان أعلى درجة حرارة من درجة حرارة مياه الصنبور العادية ، واستخدام أيام الأمطار هناك أيضا كقوة سخان المياه الكهربائية العادية. ومثل.
مخاطر السلامة: لا تستخدم الكهرباء أو الغاز ، ولن يصدم المستهلكون أو يتسممون ، بحيث يكون أمن النظام الشمسي مرتفعًا جدًا. المستهلكين فقط في الحمام استخدام جهاز التدفئة المساعدة ، لا ننسى لاستخدام المكونات تسرب الحماية.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.