الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

"اعطاء طويل" نجا بسلاسة من قناة السويس واستؤنفت حركة المرور

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-02      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

"اعطاء طويل" نجا بسلاسة من قناة السويس واستؤنفت حركة المرور

أفادت هيئة قناة السويس يوم 29 من الشهر الجاري أن سفينة الشحن "لونج جرانت" التي ظلت عالقة في قناة السويس قرابة أسبوع نجحت في الإفلات من جنوحها. يبلغ حجم The Long Grant تقريبًا حجم مبنى Empire State في نيويورك ، وبعد أن جنح الأسبوع الماضي ، شل أحد الطرق التجارية المهمة في العالم.


كما أكد رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع مساء اليوم التاسع والعشرين ، استئناف الملاحة في اتجاهين لقناة السويس بعد أن تخلصت شركة Long Grant من جنوحها. قال إن السفن الثلاث الأولى التي مرت عبر القناة كانت تحمل ماشية حية. وأضاف أن 113 سفينة تخطط للمرور عبر القناة قبل الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي يوم 30.


وبحسب هيئة قناة السويس ، فإن نحو 370 سفينة تنتظر العبور على جانبي القناة ، بينها 25 ناقلة نفط. قالت شركة Evergreen Marine ، التي تستأجر "Long Give" ، إنها ستجري فحصًا لصلاحية السفينة للإبحار وتتخذ قرارًا بشأن حمولة السفينة بعد التفتيش.


ومع ذلك ، قالت إدارة السفينة إن عمليات التفتيش الأولية أظهرت أن السفينة في حالة جيدة. وقالت شركة بيرنهارد شولت شيب مانجمنت ، التي تدير السفينة السياحية ، في بيان: "لا توجد تقارير في الوقت الحالي عن تلوث أو تلف في البضائع ، واستبعدت التحقيقات الأولية أي أعطال ميكانيكية أو بمحركات تسببت في التأريض. هذا الاحتمال.


ما هو آخر موقف؟

أظهر مقطع فيديو نشره العديد من المراسلين على تويتر من قبل المراسلين في مكان الحادث أنه بعد انتقال الواجهة الأمامية لـ "Long Give" مرة أخرى في القناة ، كان فريق القاطرات الذي ساعد سفينة الشحن على الهروب يحتفل بسعادة. تظهر مقاطع فيديو أخرى أن موضع السفينة في القناة مستقيم ، ولم يعد عالقًا أفقيًا في القناة.


كانت الحفارات تعمل ليلًا ونهارًا خلال الأسبوع الماضي ، حيث تقوم بحفر وامتصاص كمية كبيرة من الرمال والأوساخ حول السفينة ، مما يسمح لأسطول القاطرات بتغيير موضع سفينة الشحن. قال بيتر بيردوفسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة Boskalis ، الشركة التي تم تعيينها للمساعدة في هروب "Long Giving" ، في بيان: "لقد فعلنا ذلك!"


"يسعدني أن أعلن أن فريق الخبراء لدينا قد عمل عن كثب مع هيئة قناة السويس لإعادة تشغيل" Long Give "بنجاح حتى تتمكن السفينة من المرور عبر قناة السويس بحرية مرة أخرى".


وأشاد الرئيس المصري السيسي بجهود كل مناحي الحياة

كما أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن سعادته. وكانت هيئة قناة السويس أعلنت في وقت سابق أن السفينة تحركت بنسبة "80٪" في الاتجاه الصحيح. وكتب على تويتر: "نجح المصريون اليوم في حل أزمة السفن العالقة في قناة السويس ، رغم التعقيد الفني الهائل للعملية من جميع الجوانب".


  في 23 مارس ، انحرفت المنحة الطويلة عن مسارها في عاصفة رملية أثناء مرورها عبر المقطع أحادي المسار لقناة السويس. على الرغم من أن شركة Evergreen Shipping قد ألقت باللوم على الرياح القوية في توقف السفينة يوم الثلاثاء ، إلا أن حاخام هيئة قناة السويس يعتقد أن تأريض السفينة ربما كان ناتجًا عن "إهمال بشري".


منذ جنوح السفينة في قناة السويس ، يتم إعاقة حوالي 9 مليارات دولار أمريكي (7.6 مليار يورو) في التجارة العالمية كل يوم. مرت 18،840 سفينة على الأقل عبر قناة السويس العام الماضي ، والتي تعد أيضًا أحد مصادر الدخل الرئيسية لمصر. وبلغت عائدات القناة العام الماضي 5.6 مليار دولار.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.