الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

يعمل Solar Collector أيضًا كغازات دفيئة

تصفح الكمية:4109     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

جامع الطاقة الشمسية يتضاعف كظلال الاحتباس الحراري

يتم اختبار Solyndra تجميع الطاقة الشمسية الفريدة في المؤسسات الزراعية ، للقضاء على ضوء غازات الدفيئة وإنتاج الكهرباء.
وقد عثرت سوليندرا على وظيفة ثانية لهواة جمع الطاقة الشمسية كظل للبيوت الزجاجية.
وأبلغت الشركة يوم الاثنين أن وحداتها الشمسية التي قام عدد من الخلايا الشمسية بتغطيتها بأنابيب زجاجية في مراكز البحوث الزراعية في إيطاليا وجامعة كاليفورنيا في ديفيس اختبرت.
من شأن لوحة شمسية مسطحة تقليدية أن تحجب جميع الضوء ، ولكن جامعات سوليندرا تسمح بالسماح للضوء عبر الأنابيب الزجاجية المغلفة بالخلايا الشمسية ذات الأغشية الرقيقة. هذا يوفر ضوءا منتشرا يفضي إلى نمو نباتات الدفيئة والفضاء المتاح لها ، يمكن للمزارعين أن يستخدموا الشركة لتوليد الكهرباء.
& quot؛ نحن طريق هذا الحل الجديد للطاقة الشمسية الزراعية في إيطاليا ، حيث تعمل العمليات ذات التعرض القوي للشمس وقطاع التعريفة الرخيص الضخم الذي تفرضه الزراعة الكبيرة على جذب اهتمام قوي والطلب المشترك & quot؛ Clemens jargon ، رئيس Solyndra في وقالت أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بيان.
تتوقع سوليندرا أن تلتقي إحدى شركات الأفلام الرقيقة العديدة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها في العقد الماضي أسواق الطاقة الشمسية بتكنولوجيات شمسية أرخص. تلقت سوليندرا مبلغ 535.000.000 دولار من وزارة ضمان الطاقة وقيل إن مليار دولار من رأس المال الخاص زاد أكثر من.
هذه الشركات الشمسية ذات الأغشية الرقيقة في منافسة سعرية قاسية من الموردين الأوروبيين والصينيين مع الألواح الشمسية التقليدية. واضطرت سوليندرا في العام الماضي إلى إلغاء خططه للاكتتاب العام الأولي وإنتاج أكثر تكلفة استجابة لتكلفة عالمية أقل


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.