الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

يبسط مدخرات التدفئة الشمسية

تصفح الكمية:1176     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تجميع الطاقة الشمسية للمنزل الماء الساخنرأيت رجلاً في برنامج إخباري يتحدث مؤخرًا عن أسلوب حياته الصديق للبيئة. لديه نفس حياة النزل المنعزل لسنوات عديدة ، مع العديد من المنتجات والأجهزة الموفرة للطاقة الخالية من التلوث مثل ما يستطيع. بدا سعيدًا بحياته.
أحد الأشياء التي قالها كانت بسيطة & quot؛ Breadbox & quot؛ النظام الشمسي على سطح منزله ، وهو النظام الذي استخدمه هو وجار منذ أكثر من 20 عامًا. كان يحب ذلك لأنه يسخنه كل ما يحتاج إليه من الماء ، وكان يعمل دون أي مشاكل طوال الوقت.
هناك الكثير من المنتجات المتطورة ذات التقنية العالية لمنازل الناس هذه الأيام ، لدرجة أننا ننسى في بعض الأحيان أبسط المنتجات على الإطلاق. تسخن أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية في هذه الفئة.
إذا قمت بتخفيض فاتورة الكهرباء الشهرية الخاصة بك عن طرق للتفكير ، فهناك خيار لتثبيت سخان الماء الشمسي في منزلك. تفتقر هذه التقنية البسيطة إلى بعض البريق والإثارة لمنتجات الطاقة الشمسية الأخرى ، مثل خلايا الوقود وأنظمة الطاقة الشمسية والمركبات الهجينة وغيرها من التقنيات المتقدمة ، ولكن هناك مزايا يجب أخذها في الاعتبار.
وقد أثبتت الأنظمة نفسها ، التي تم تصميمها وتركيبها بشكل صحيح ، نفسها لسنوات عديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقلل إلى حد كبير أو حتى القضاء على جزء من فاتورة الطاقة الخاصة بك للحصول على الماء الساخن - ما يصل إلى 20 أو 25 بالمائة.
تسخين المياه بالطاقة الشمسية هي واحدة من أبسط التقنيات في المنازل اليوم. ويستند هذا المبدأ ، ما هو مع اليسار خرطوم حديقة تستند في الشمس في يوم صيفي حار. قم بتسخين الخراطيم ، وذهب الماء من الخرطوم إلى درجة حرارة أقل من المياه الموجودة فيه.
خذ أنابيب مثل هذه الأنابيب. ضعها في صندوق أسود ، واستوعب أشعة الشمس. غطي الصندوق بالزجاج ، حتى لا تفلت الحرارة ، واحتفظ به على السطح. قم بتركيب خط ، لخزان المياه ودع الشمس تسخين المياه ، بحيث تكون ساخنة بدرجة كافية للتنظيف والاستحمام والطبخ والأغراض المنزلية الأخرى.
ما هي العملية أكثر صعوبة ، أن المواد يجب أن تكون ذات نوعية جيدة ، يجب أن يكون النظام مدروس جيدا ، ويجب أن يتم التثبيت بشكل صحيح ، تأكد من أن كل شيء يعمل. وينبغي لمقاول الطاقة الشمسية المهنية القيام بهذه المهمة.
إنه بالفعل أكثر من أول بيع تم بيعه تجارياً منذ 110 سنوات منذ نظام بلانتور لبراءة اختراع نظام شمسي في الولايات المتحدة ، والمبدأ الأساسي لأنظمة اليوم لم يتغير كثيراً منذ ذلك الحين.
تم تغييرها منذ الخطوة الرئيسية إلى الأمام في جودة التصاميم والمواد وتركيب هذه الأنظمة عمليًا لضمان أن سخانات المياه الشمسية يمكن أن تكون كافية للماء الساخن للعائلة مع أي حجم تقريبًا مما يقدم في كل جزء تقريبًا من الولايات المتحدة الامريكانية.
كان الرجل الذي يحضر العرض التلفزيوني يعجبه نظام صندوق الخبز الخاص به ، واعتمادًا على مكان إقامتك وكمية المياه الساخنة التي تستفيد من عائلتك ، يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك أيضًا.
من الناحية الفنية ، تعتبر أنظمة التخزين المجمعة المدمجة ، توفر هذه الأجهزة نظام تخزين الماء الساخن ، وهو جزء من الألواح الشمسية نفسها. يتم تسخين الماء البارد عبر خزان واحد أو أكثر يتم تركيبه عادة على سطح المبنى ، ويتم استخدامه من قبل الشمس.
يتم تسخين الماء الساخن من الخزان العلوي بعد الأسفل في البيت المسحوب والماء البارد من مصدر المياه المحلي في الحاوية السفلية المسخنة. وتعرف هذه الأنظمة بأنها مناسبة للطقس الدافئ واستخدام الماء الساخن بعد الظهر أو المساء.
هناك أيضًا نوع مختلف من & quot؛ المنفعلة & quot؛ النظام الذي يعمل بدون مضخات أو وحدة تحكم. من الناحية المثالية ، فإن النظام مناسب للمناخات الرطبة.
تقوم الشمس بتسخين المياه في المجمع ، وتقوم قوة الجاذبية بسحب أكثر كثافة من الماء البارد من الخزان الموجود في مدخل المجمع ، حيث يدفع الماء المسخن الأقل كثافة من خلال منفذ التجميع وفي الجزء العلوي من الخزان. نتيجة العملية هي خزان كامل مستمر بالماء الساخن في نهاية اليوم.
هناك أيضا نوعان من أنظمة الضخ في أجزاء مختلفة من البلاد المستخدمة.
يقوم نظام الضخ المباشر بتحويل حرارة الشمس مباشرة في المياه المتداولة عبر المجمع. يعمل نظام الضخ غير المباشر عن طريق تعميم محلول مضاد للتجمد من قبل المجمع ، وأحد المبادلات الحرارية الحرارة إلى الماء. كلا العمل في المناطق التي لديها فروست.
نظام نهائي لمناخات برودة هو نظام الصرف الخلفي ، الماء من المجمعين لتجنب التجميد.
تحقق مع تاجر الطاقة الشمسية في منطقتك للحصول على تفاصيل حول الأنظمة الأفضل لمناخك المناسب.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.