الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

وصف تجميع الطاقة الشمسية أنبوب إخلاء وتطبيقاتها

تصفح الكمية:1488     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-10-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

في هذا النوع من تجميع الطاقة الشمسية للأنبوب المفرغ ، يقع شريط الامتصاص في أنبوب زجاجي مقاوم للضغط. مباشرة من خلال تدفق السائل تدفق نقل الحرارة في أنبوب U ، أو في الأنبوب في نظام الأنابيب المعاكس. الربط المتسلسل ، أو الأنبوب المفرد أو الأنبوب المتصل ببعضهما البعض من خلال المشعب ، بحيث تكون مكواة الطاقة الشمسية. أنبوب الحرارة ، جامع ، باستخدام نوع خاص من بداية السائل ، حتى في درجة حرارة منخفضة من التبخر. ارتفاع البخار في كل أنبوب الحرارة والمبادل الحراري لجهاز التسخين لمائع حامل منفصل. ثم يتدفق السائل المكثف مرة أخرى إلى أساس أنبوب الحرارة.

إخلاء أنبوب تجميع الطاقة الشمسية

يجب أن تكون المواسير بزاوية بحيث تكون في مستوى معين فوق مستوى عملية التبخر والتكثيف. هناك نوعان من تجميع الطاقة الشمسية المتصلة بنظام الدورة الدموية. ما إذا كان المبادل الحراري يمتد مباشرة إلى المشعب (& quot؛ اتصال مبلل & quot؛) ، أو بواسطة مادة موصلة حرارياً (& quot؛ اتصال جاف & quot؛) متصل بالمشعب. A & quot؛ اتصال جاف & quot؛ يسمح الأنابيب الفردية دون إفراغ النظام بأكمله من تبادل السوائل.
يوفر الأنبوب الفراغي ميزة عملهم بفعالية مع ارتفاع درجة الحرارة وجسم ماص منخفض الإشعاع. يمكن أيضًا الحصول على درجات حرارة أعلى في تطبيقات مثل تسخين المياه الساخنة ، وإنتاج البخار ، وتكييف الهواء.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.