الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

وصف المجمع الحراري الشمسي في المملكة المتحدة

تصفح الكمية:1689     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-09-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

1. مقاومة الضغط.
لدينا مجمع Soalr الحراري مناسب لمقاومة الضغط حتى 0.6 ميجا باسكال.
2. مغلقة ومفتوحة الدائرة.
في نظام الحلقة المغلقة ، المبادل الحراري المستخدم بشكل شائع ، والذي يمكن وضعه داخل وخارج خزان التخزين بالماء الساخن. مع نظام الحلقة المفتوحة غالبا ما يستخدم في المناخات الدافئة ، حيث لا يوجد خطر الصقيع. تستخدم المملكة المتحدة كل من الأنظمة المغلقة والمفتوحة ، لأن لها وظيفة التحكم في الضغط ودرجة الحرارة والحماية من التجميد.

3. الكفاءة.

تجميع الطاقة الشمسية (5)

ميزة الأنابيب الشمسية هي أن أنبوبها الداخلي محمي من فقدان الحرارة. هذا يعني أن الحرارة مباشرة بعد امتصاص الماء لا تدخل في البيئة. خصائص العزل هذه هي الفرق الرئيسي بين الأنابيب الشمسية ومجمع الطاقة الشمسية المسطحة. وبما أن أنابيب حرارة نقل الحرارة عالية جدا ، فإن المملكة المتحدة لديها قدرة حرارية عالية طوال العام.
4. جماليات
إذا كنت ترغب في تثبيت المياه الساخنة الشمسية على سطحها ، لك ، بالطبع ، ولكن كيف سيبدو. المملكة المتحدة لديها تصميم منخفض المستوى وتقع بالقرب من سطح السقف. أنبوب أسود وجيد مع سقف أي لون. التوصيل الحراري من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمكن أن تكون موصلات الإخراج على الظهر أو الجانب. التوصيل الحراري مع مخرج خلفي يسمح لك بإخفاء أنابيب المياه للناقل الحراري بالمملكة المتحدة. علاوة على ذلك ، يتيح لك المركب الخلفي وضع جانبين أو أكثر من SC. يتم استخدام الاتصال الجانبي في الغالب في مشاريع واسعة النطاق لتسهيل الانضمام إلى صفوف المملكة المتحدة ولتقليل انخفاض الضغط في خط الأنابيب.
5. التكلفة
كانت التكلفة العالية للمملكة المتحدة مع الأنابيب ، وفي الواقع كل المملكة المتحدة ، حتى وقت قريب ، هي العقبة الرئيسية أمام بداية استخدامها على نطاق واسع. المملكة المتحدة - نظام عالي الأداء وموثوق في التشغيل ، بسعتها الحرارية العالية. لقد جعلها المخطط العقلاني لمملكة المملكة المتحدة وتكلفة إنتاجها المنخفضة متاحة على نطاق واسع وسرعان ما تؤتي ثمارها.



تجميع الطاقة الشمسية الحرارية (2)

6. فولينج
فولينج مصدر قلق في العديد من المناطق ، لأنه يؤدي تدريجيا إلى انسداد المياه ، وخاصة في الأنظمة ذات الماء الساخن. إذا كان الماء في الأنبوب جامدًا جدًا ، فيمكن أن يمنع تشكيل المقياس بالطريقة التالية:
1. استخدم مطهر مياه كهربائي أو مغناطيسي لشبكة المياه.
2. استخدام نظام حلقة مغلقة.
7. التطبيق على نطاق واسع
لتسخين المياه بالطاقة الشمسية تسخين كميات كبيرة من المياه ويمكن استخدامها في الفنادق أو المطارات أو المنازل أو غيرها من الأماكن التي تحتاج فيها إلى الماء الساخن. وتعتبر الفعالية من حيث التكلفة لهذه الأنظمة أعلى من التكلفة المحلية ، بدلاً من المضخة والخزان لكل واحد أو اثنين من مجمعات الطاقة الشمسية التي تستخدم خزانًا واحدًا ومضخة واحدة لـ 50 مجمّع حراري soalr.
لدينا جامعي حراري soalr تحمل الضغط الهيدروستاتيكي ، ومقاومة للتآكل ويمكن تركيبه في صفوف و / أو بالتوازي ، بحيث تكون مناسبة للمشاريع الكبيرة والصغيرة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.