الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

وحدات الطاقة الشمسية الأنبوبي الهجين تولد الكهرباء والماء الساخن

تصفح الكمية:2055     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أنبوب الحرارة تجميع الطاقة الشمسية

غيلدفورد ، إنكلترا - الخلايا الشمسية الكهروضوئية الهجين (PV) من الطاقة العارية باستخدام طاقة الشمس لإنتاج الكهرباء والماء الساخن. تحتوي الأنابيب على خلايا شمسية شمسية PV قياسية وتدعم أيضًا المياه التي يتم ضخها من خلال الأنابيب ، وتمتص الحرارة الزائدة ، لتبريد الألواح والحفاظ عليها بأعلى كفاءة. اللوحات الأنبوبية - على النقيض من تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأسطوانية من Solyndra المفلسة الآن - وبالتالي ضعف سخانات المياه الساخنة في عملية تسمى التوليد المشترك.
الطاقة العارية ليست هي اللاعب الوحيد في الملعب. كما تمتلك Cogenra solar (ماونتن فيو ، كاليفورنيا) نظامًا لتوليد الطاقة الكهروضوئية والماء الساخن في Kendall-Jackson CA الذي تم تركيبه في Winery القريبة من Santa Rosa ، مما يوفر الكهرباء والماء الساخن لمرفق الحشوة والمزج.
إن فكرة التوليد المشترك للطاقة الشمسية قد توقفت منذ فترة طويلة ، ولكن يمكن لمصانع أصغر مثل هذه الطاقة الشمسية أن توفر الطاقة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى إنتاج ميغاوات. فعلى سبيل المثال ، يمكن لـ Cogenra إنتاج 241 كيلوواط تقريبًا ، أو توفير ما يكفي إلى Kendall-Jackson حوالي 30،000 دولار سنويًا لتكاليف الكهرباء. يقول المدير التنفيذي لشركة Cogenra Gilad Almogy أن النموذج الأساسي للنظام يوفر حرارة تصل إلى 30 كيلو واط ، وهو مناسب تمامًا للمنازل متعددة العائلات.
ألواح الطاقة العارية موجودة في أنابيب مفرغة ، يتم تخزينها في مسطح ، مع الماء في الأنابيب ، والدفء من القرص مباشرة (تم إدخال ابتكار مماثل قدمه الباحثون في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وكلية بوسطن).
الطاقة العارية لا تزال شركة ناشئة ، أجد ما يكفي من رأس المال الاستثماري ، لإنتاج الألواح الشمسية بكميات كبيرة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.