الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

هل تحتاج إلى استخدام مراوح العلية الشمسية في الشتاء؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-19      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

هل تحتاج إلى استخدام مراوح العلية الشمسية في الشتاء؟

عند تثبيت مراوح العلية الشمسية ، غالبًا ما نناقش فوائد العلية ، يمكن تهوية وتبريد المرآب بشكل فعال في الصيف. ويمكن أن يطيل عمر مواد التسقيف وعمر أي عناصر في العلية أو المرآب. لكن ماذا عن الشتاء؟ هل أحتاج إلى استخدام مراوح شمسية في الشتاء؟ الجواب ضروري.


1. مروحة العلية الشمسية للتهوية الشتوية

هل هناك فوائد لاستخدام مراوح العلية الشمسية في الشتاء؟ كلما اقتربت من الشمال ، كان الشتاء أكثر برودة ، لذلك قد لا يكون هناك الكثير من الهواء الساخن في العلية للتخلص منه. هل هذا يعني أنك لست بحاجة إلى مروحة في الشتاء؟ الجواب لا!

بغض النظر عن الوقت من السنة ، فإن التهوية المناسبة في العلية ضرورية. بالنسبة لمعظم العام ، يجب أن تقلق بشأن إزالة الحرارة الزائدة من العلية. ومع ذلك ، فهذه ليست الميزة الوحيدة التي توفرها مراوح التهوية العلوية.

في الشتاء ، يرتفع الهواء الدافئ والرطب إلى قاع السطح البارد ، وستزيد الرطوبة الزائدة من نمو العفن. تساعد المروحة الشمسية على التهوية وتقليل التكثيف ، وبالتالي تقليل نمو العفن.


2. يمكن لمروحة العلية الشمسية طرد السموم الضارة

يخزن العلية أشياء مختلفة قد تنبعث منها أبخرة يحتمل أن تكون خطرة. بعضها دهانات ورذاذ ومنظفات. ومع ذلك ، يمكن أن تتراكم حتى العناصر غير الضارة ، مثل الأدوات اليدوية التي تحتوي على نوع من الغراء والمنتجات البلاستيكية ومبيدات القوارض ، الروائح والسموم الضارة المحتملة في مساحة العلية. هذا هو المكان الذي تدخل فيه مروحة العلية. لا يمكن للتهوية المناسبة باستخدام المراوح الشمسية أن تقضي تمامًا على مخاطر الروائح ، ولكنها يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر تخزين هذه العناصر في الأماكن الضيقة.


3. مروحة العلية الشمسية يمكن أن تمنع تراكم الرطوبة

الرطوبة هي تهديد آخر لسلامة المنزل ، وتقاتل مراوح تهوية الدور العلوي الشمسي دون علم كل يوم قلة دوران الهواء في الأماكن الضيقة (مثل السندرات) هي البيئة الرئيسية حيث يمكن أن تتراكم الرطوبة ، مما يؤدي إلى العفن الفطري والعفن الفطري. بمجرد أن يقف العفن والعفن ، سوف يبتلعون جميع العناصر المخزنة في العلية ويدخلون جدران المنزل. بمجرد دخوله ، سوف ينتشر عبر الحائط ، ويبتلع سلامة الهيكل ، ويسبب أضرارًا كبيرة. يمكن أن يؤدي تركيب مراوح العلية الشمسية إلى حل هذه المشكلات بشكل فعال وإطالة عمر المنزل.


  إذا كنت تعيش في مناخ بارد بدرجة كافية ، فإن تراكم الرطوبة في العلية غير المعزولة يمكن أن يؤدي أيضًا إلى احتمال تكون الجليد. يمكن أن تسبب بلورات الجليد الصغيرة أضرارًا مدهشة في وقت قصير. هذا هو السبب في أنه من الضروري تهوية السندرات والجراجات وعزلها بشكل صحيح بغض النظر عن المناخ.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.