الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لحمام السباحة

تصفح الكمية:1934     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظام تدفئة بركة الشمسية

تعلن شركة Aquatherm industries، Inc. ، أنها حصلت على أعلى تقييم للأداء في الصناعة في مجال الألواح الشمسية المفتوحة بمنتجها الرئيسي ، ECOSUN. ويأتي هذا الإعلان بعد المنتج التنافسي Heliol تلقت نتائج اختبار الأداء المحدثة من التصنيف الشمسي & أمبير ؛ لجنة إصدار الشهادات (SRCC) ، وهي وكالة مستقلة معتمدة من طرف ثالث لمجمعات الطاقة الشمسية. اكتشف مرة أخرى اختبار مجمّع Heliol ، جهاز تجميع Aquatherm ECOSUN ™ يتسم بالكفاءة في توفير الحرارة في أوقات السنة عندما يكون مالك المسبح في أشد الحاجة إلى الماء الدافئ في المتوسط.
قدمت وحدة التسخين في حمامات السباحة بالطاقة الشمسية ECOSUN ™ التي تم تقديمها في عام 1990 ، مقاربة مبتكرة لمشكلة الرطوبة وتهوية الهواء على أنظمة السقف. في ذلك الوقت ، كان الرأي العام إلى التنفيس هو فصل جامعات البلياردو الشمسية غير المزججة في كل أنبوب. في حين تم التخلص من هذه المخاوف المتعلقة بضغط الهواء أو الرطوبة ، فقد انخفض بشكل كبير من السطح ومن ثم الأداء.
الخطأ الكامن في هذا & quot؛ الأنبوبة السائبة & quot؛ التصميم ، الذي تستخدمه Heliol (بالإضافة إلى الشركات المصنعة الأخرى) هو عدم قدرتها على الحماية ، أي برودة الهواء المحيط الذي يتحرك من خلال المجاميع المائية من جامعات التعرض إلى عناصر (خارج) درجة حرارة الهواء. كما اكتشفته اختبارات الأداء الحراري SRCC ، حيث يتجاوز الفارق بين الغلاف الجوي ومجموع درجات الحرارة المرغوبة 9 درجات فهرنهايت (مثل درجة الحرارة المحيطة = 76 درجة فهرنهايت ؛) حمام درجة الحرارة = 85 درجة فهرنهايت) ، يعاني أداء بناء الأنبوب الرخو الكثير بسبب آثار الرياح والتأمل في الغلاف الجوي.

والعكس بالعكس ، مع المشاركة المباشرة للفتحات في توقيعه Sun المحدثة & quot؛ الأنبوبة وتصميم الويب & quot؛ Aquatherm و ECOSUN ™ يوفر تحسنا فريدا من خلال تصاميم تجميع الطاقة الشمسية الأنبوبية. يستخدم الأول جهاز تجميع ECOSUN ™ بطريقة إطلاق الهواء الحاصلة على براءة اختراع والتي لا يتم فيها إزالة أي مادة من المنتج. لعرض سيناريوهات الرياح ، في الظروف المناخية المعاكسة ، فإن نظام التهوية الخاص هذا هو الذي مكن من تخفيف المخاوف المحتملة. ثانياً ، خرطوم ™ مضلع ECOSUN هو زيادة بنسبة 10 ٪ في السطح لتشكيل أقصى درجة حرارة سطح التجميع للتعرض للطاقة الشمسية Sun Solar.
بعد شهادة SRCC ، إلى نفس 76 درجة فهرنهايت يوم واضح ECOSUN ™ جامع 86 ٪ كفاءة في تدفئة تجمع ما يصل إلى 85 درجة فهرنهايت F. بالإضافة إلى ذلك ، وجدت اختبار SRCC Heliocol كان البناء فضفاضة الأنبوب غير قادر تماما على أداء مع برودة الطقس ، في حين لا يزال مجمّع Aquatherm ECOSUN ™ يتمتع بالكفاءة بنسبة 30٪ - توفير الدفء حتى في فصل الشتاء في درجات حرارة معتدلة بشكل غير معتاد.
حول Aquatherm
شركة Aquatherm industries، Inc. هي أكبر شركة لتصنيع سخانات حمام السباحة بالطاقة الشمسية في الولايات المتحدة ، وهي الشركة الوحيدة في الولايات المتحدة المصنعة لسخانات حمام السباحة بالطاقة الشمسية NSF ، ومعيار الجودة الوحيد في الولايات المتحدة الأمريكية ISO 9001: 2008. توفر Aquatherm عددا من العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة مجمعات التدفئة الشمسية ، بما في ذلك الصناعات الشمسية وتسخين الألواح.
عملية التصنيع بأكملها هي Aquatherm في مركز التكنولوجيا الذي تبلغ مساحته 50000 قدم مربع في Lakewood ، نيو جيرسي - أحدث منشأة من نوعها في العالم. (لمزيد من المعلومات حول صناعات Aquatherm ، منتجاتها أو شبكة الموزعين لها ، اتصل بمؤسسة Molly ، و Aquatherm sales & amp؛ مدير التسويق على الرقم 1-800-535-6307 ، والإرشاد 226 أو بالبريد الإلكتروني في mfriar (at) water system system com .


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.