الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نظام الألواح الشمسية للاستخدام المنزلي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظام الألواح الشمسية للاستخدام المنزلي

[خلاصة]


أنظمة الطاقة الشمسية هي الطريقة المثالية لإنتاج الكهرباء الخاصة بها، وخفض تكاليف الطاقة الشهرية، وتحقيق الاستقلال في مجال الطاقة، وحتى خارج الشبكة تمامًا.


تتوفر هذه الأنظمة بأحجام صغيرة وكبيرة، بأحجام مخصصة لتمنحك أقصى قدر من الاستقلالية وتوفير الطاقة. وفي العديد من المناطق، يمكن بيع الكهرباء المولدة مرة أخرى إلى الشبكة لتحقيق المزيد من التوفير أو الأرباح.



[نص]


فوائد أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية




خفض فواتير الكهرباء: الطاقة المستمدة من الشمس مجانية، لذا بمجرد أن تدفع التكلفة الأولية لنظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية، فإنك تحصل عليها مجانًا - ولا تحتاج إلى أي رسوم.


بيع الطاقة للشبكة: مع الأنظمة الكهروضوئية المرتبطة بالشبكة، يمكنك عادةً بيع الطاقة التي لا تستخدمها لشركات الطاقة (المعروفة أيضًا باسم State Grid). يؤدي هذا عادةً إلى قيام شركة الطاقة بدفع الائتمان وحتى الدخل لك.


المساهمة في بيئة نظيفة: جميع أشكال الطاقة الشمسية نظيفة وتساعد على تقليل البصمة الكربونية. على عكس الوقود الأحفوري، لا تطلق مصادر الطاقة المتجددة غازات أو ملوثات ضارة. من خلال تركيب نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية، يمكنك تقليل البصمة الكربونية الشخصية الخاصة بك والمساعدة في الحفاظ على بيئة نظيفة على الكوكب.


الاستقلال في مجال الطاقة: توفر لك أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية الاستقلال والتحرر من ارتفاع تكاليف الكهرباء وزيادة التكاليف. يمكن تكوين العديد من الأنظمة لتوفير الطاقة أثناء العواصف وانقطاع التيار الكهربائي وغيرها من حالات انقطاع التيار الكهربائي. بدون مولدات الغاز الصاخبة أو باهظة الثمن، أو فقدان الطاقة غير المريح، يمكن لأنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية أن توفر لك الطاقة التي تستحقها.


كيف يعمل نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية



(1) عندما يضيء ضوء الشمس المجموعة الشمسية، تبدأ اللوحة في توليد الكهرباء. الكهرباء المولدة من الألواح الكهروضوئية هي طاقة التيار المباشر (DC). ولكي يستخدم منزلك هذه الطاقة بشكل آمن، عليك أولاً تحويلها من التيار المستمر إلى التيار المتردد (التيار المتناوب)، وهو ما تستخدمه اليوم معظم العائلات.


(2) يتم تغذية طاقة التيار المستمر إلى العاكس الشمسي، حيث يتم تحويلها من تيار مستمر إلى تيار متردد، وبالتالي تكون الطاقة متوافقة. يتم استخدام أنواع مختلفة من محولات الطاقة الشمسية اعتمادًا على التطبيق.


(3) ثم قم بإدخال طاقة التيار المتردد في لوحة الخدمة لتشغيل الأحمال المختلفة، مثل الأضواء أو الثلاجات أو أجهزة التلفاز.


(4) عندما يتم توليد طاقة زائدة (أنت تولد كهرباء أكثر مما تستخدمه)، يتم توصيل الطاقة الزائدة من خلال عداد المرافق الخاص بك. وفي بعض المناطق، يوجد عداد منفصل لإنتاج الكهرباء.


(5) بعد ذلك، يتم إرجاع هذه الطاقة إلى شبكتك وستقوم شركة الطاقة بإعادة الشراء منك. يمكن أن يؤدي هذا إلى أرصدة طاقة لا تستخدمها، أو توليد إيرادات في مناطق معينة.


(6) هذا مجرد مثال واحد لنظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية المتصل بالشبكة. يتم أيضًا استخدام تكوينات أخرى، مثل الأنظمة خارج الشبكة أو الأنظمة التي تحتوي على بطارية احتياطية. ومع ذلك، فإن النظام المتصل بالشبكة هو النظام الكهروضوئي الأكثر شيوعًا.



【خاتمة】


توفر شركة Sunflower أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية المنزلية الكاملة في جميع أنحاء العالم. تم تصميم أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية هذه وتعبئتها بعناية لتحقيق التكامل السلس في الشبكة الحالية لمنزلك.


تأتي هذه الباقات في مجموعة متنوعة من الأحجام ومخرجات الطاقة، مما يسمح لك بتوليد الطاقة الخاصة بك مجانًا وخفض فواتير الكهرباء - سواء كان استهلاكك للطاقة صغيرًا أو كبيرًا.


لمزيد من التفاصيل، يرجى التحقق


https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.