الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ميزات مكيف الهواء الهجين بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:6     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ميزات مكيف الهواء الهجين بالطاقة الشمسية

【نبذة مختصرة】

يحتوي 1st Sunflower حاليًا على 4 أنواع مختلفة من مكيفات الهواء الهجين بالطاقة الشمسية: مثبت على الحائط ، قائم على الأرض ، كاسيت وقناة من النوع عالي الضغط. الأنواع والنماذج المختلفة لها درجات مختلفة من تأثير التبريد لتناسب الغرف المختلفة. من أهم مميزات مكيف الهواء الهجين الحراري الشمسي توفير الطاقة! دعونا نشارك ميزات مكيف الهواء الهجين الحراري الشمسي.


【نص】

1. من المظهر

Cassette Thermal Hybrid Solar Air Conditioner-p1.1-2

الجزء الرئيسي من مكيف الهواء الهجين بالطاقة الشمسية هو وحدة داخلية + خارجية. هذا هو تقريبا نفس مكيف الهواء العادي. الاختلاف الأكبر هو أن مكيف الهواء الحراري الهجين يحتوي على مجمّع حراري في الوحدة الخارجية ، وتتمثل وظيفته في تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة حرارية ، وبالتالي توفير الطاقة لمكيف الهواء.


2. من مبدأ العمل

يستخدم مكيف الهواء الشمسي الحراري الهجين المجمع الشمسي الموجود بالوحدة الخارجية لامتصاص الطاقة الشمسية لتسخين الوسط الداخلي مما يساعد على تقليل استهلاك الضاغط.

يعزز نظام التبادل الحراري عالي الكفاءة التبادل الحراري لمادة التبريد من الضاغط عبر المجمع. ثم يمر المبرد المسخن من خلال تفاعل الأنبوب الشعري داخل النظام والمكثف لتحقيق أفضل كفاءة.

Wall Mounted Thermal Hybrid Solar Air Conditioner-p1.3

لذلك ، في هذه العملية ، يتم استخدام الحرارة التي يتم الحصول عليها من الطاقة الشمسية بشكل كامل ، مما يقلل من استهلاك الكهرباء ، وبالتالي توفير المزيد من الكهرباء. ومكيف الهواء الشمسي الحراري الهجين يوفر 30-50٪ من الكهرباء مقارنة بمكيفات الهواء العادية.


3. من الأداء

ج. مكيف الهواء الشمسي الحراري الهجين معتدل السعر ، وهو أكثر اقتصادا من مكيفات الهواء العادية وأرخص بكثير من مكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪.

لا يتأثر مكيف الهواء الشمسي الحراري الهجين بالطقس. لأنها مدفوعة بالكهرباء (220-240 فولت ، 50/60 هرتز) وبالطاقة الشمسية كطاقة مساعدة. لذلك ، سواء كان هناك ضوء الشمس أم لا ، فلن يؤثر ذلك على التشغيل العادي لمكيف الهواء.

ج. كلما زادت الحرارة التي يتم تجميعها في المجمع الموجود على الجهاز الخارجي ، زادت كفاءة النظام. باختصار ، طالما أن الوسط الموجود في المجمع ساخن ، يمكن توفير الكهرباء في أي وقت ، حتى في الليل.

د. طريقة تركيب مكيف الهواء الشمسي الحراري الهجين هي نفسها مكيف الهواء العادي ، فهي بسيطة وسهلة التشغيل.


【خاتمة】

مكيف الهواء الهجين بالطاقة الشمسية هو مكيف هواء موفر للطاقة يستخدم الطاقة الشمسية لتحويل الطاقة الحرارية لتوفير الطاقة لمكيف الهواء. إنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من مكيفات الهواء العادية وأرخص بكثير من مكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪. والتكيف مع القدرة على تحمل التكاليف لمعظم الأسر.

يمكن الحصول على مزيد من تفاصيل المنتج باتباع موقع 1stSunflower:

https://www.1stsunflower.com/Solar-Air-Conditioners-pl554390.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.