الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

معهد Eneref يطلق المرحلة الثانية من الترويج لمكبس الماء الساخن بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1989     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-05-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


سبليت الطاقة الشمسية الساخنة

لقد كتبنا عن الطاقة الشمسية سخان المياه معهد Eneref تشجيع حار ومبادرات المعلومات من قبل. في الآونة الأخيرة ، أعلنت المنظمة أنها تتحرك في المرحلة الثانية من & quot؛ ميزة الطاقة الشمسية الحرارية & quot؛ المبادرة ، التي تهدف إلى تعزيز فوائد تسخين المياه بالطاقة الشمسية والتبريد بالطاقة الشمسية للأعمال الإعلامية.
وتركز المبادرة على وجه التحديد على تعزيز دراسات الحالة الشمسية الحرارية والتبريد التدفئة. الماء الساخن حرر مبادرة مماثلة الشهر الماضي الشركة لشركائنا في التركيب ، لذلك نحن بوضوح على نفس الصفحة ودعم جهود Eneref.
الاستنتاج هو أن نجاح مشاريع المياه الساخنة الشمسية موجودة ، لكنها ليست مكتوبة. إلى أي مدى يتعلم الإعلام والجمهور وصانعي السياسات حول فوائد تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، والمزيد من العملاء ، والمسؤولين عن السياسيين لمعرفة قيمتها ودعمها.
في بيانه الصحفي ، أوضح المدير العام إنريف ، سيث وارن روز ، أن العديد من المحررين الذين يتحدثون عن الطاقة الحرارية الشمسية ليسوا على دراية بالتكنولوجيا والعلامات التجارية. وقال: & quot؛ نحن نعمل في مجال تعليم وسائل الإعلام حول العلامات التجارية المختلفة والفوائد الضخمة لتقنية التسخين الشمسي بطريقة ما ، ومع مرور الوقت ، سوف تصل الصحافة إلى هذه القصص دون مساعدتنا. & quot؛

جزء آخر من المرحلة الثانية يتكون من موقع ويب جديد مخصص للمشاريع الحرارية الشمسية. أطلقت Eneref للتو موقع www.shc.eneref.org ، الذي يعرض قصص نجاح الدراسات التي توضح فوائد استخدام طاقة Sun لتسخين التطبيقات وتهدئتها. يفترض جهد للترويج لموقع الويب أنه يجب أن يبدأ في الربع الثاني من عام 2012.
يدعى مُثبِّتو التدفئة الشمسية ومصنعوها إلى تقديم حالات الدراسة الخاصة بهم على الإنترنت على الموقع www.casestudy.eneref.org. تعتزم المياه الساخنة المجانية المساهمة ، ونأمل أن يساعد عملائنا في مشاريع المياه الساخنة المجانية هناك أيضًا.
بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها Enerf ، إذا قمت بالحجز فسوف نرخص منشآتها من خلال المياه الساخنة المجانية ، يرجى إرسال نفس المواد مثل solarfred@freehotwater.com. أيضا كل شيء لنشر كلمة بلوق ، والبريد الإلكتروني و RenewableEnergyWorld.com يحتمل ، أيضا.
مرة أخرى ، كلما احتفلنا بالمزيد من الطاقة الشمسية الساخنة في الولايات المتحدة ، وسنعززها ، سنقوم بتنمية أعمالنا ، في الوقت الذي يسهم في تنقية الهواء النقي والمياه النظيفة واستقلال الطاقة في بلدنا. يرجى الانضمام إلى جهودنا الجماعية للطاقة الحرارية الشمسية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.