الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

معلومات حول مجمعات الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1287     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-08-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

معلومات حول مجمعات الطاقة الشمسية

فخ تجميع الطاقة الشمسية ، والحرارة من الشمس لرفع درجة حرارة الماء. هناك نوعان رئيسيان من مجمعات الطاقة الشمسية: مجمعات شمسية مسطحة الألواح ومجمع للطاقة الشمسية بأنبوب مفرغ.
جامعات الطاقة الشمسية المسطحة ، هذه هي الأنواع الأكثر شيوعًا.
يشملوا:
مربع مختوم مع غطاء شفاف. أنابيب مظلمة صوتية من الألواح المعدنية. عزل للحد من لوحة امتصاص الحرارة مرة أخرى وكلا الجانبين من الخسائر.

واحدة من أوجه القصور الثانوية في جامعي الألواح المسطحة ، فإنها تعمل فقط بأقصى قدر من الكفاءة ، الكراك الرأسي أسفل شقة عندما أشعة الشمس. هم أيضا عرضة لبعض في فقدان حرارة الطقس البارد.

تجميع الطاقة الشمسية (3)

أخلاء أنبوب الشمسية نظام المياه الساخنة.
فراغ أنبوب تجميع الطاقة الشمسية - وتشمل أنواع جامع:
تسمح السلسلة بالحد الأدنى من الضوء المنعكس من خلال أنبوب زجاجي شفاف. كل قارورة تحتوي على أنابيب مياه مدمجة ، يمكن أن تكون الطبقة المطلية بطبقة واحدة قادرة على امتصاص ضوء الشمس ، الحرارة المتولدة. طوال هذا تسخين المياه الأنبوب الداخلي. فراغ (the & quot؛ evacuation & quot؛) بين الأنبوب الخارجي والأنابيب والعزل وخفض فقدان الحرارة.
نظام الفراغ هو أكثر فعالية من نظام اللوحة المسطحة ، وخاصة في الأشهر الباردة ، في الأيام الملبدة بالغيوم. ويرجع ذلك جزئيا إلى العزل الفراغي (لتقليل فقدان الحرارة) وجزء من سطح الأنبوب ، بحيث ضوء الشمس ، ومعظم المياه عمودي على حقيقة أن الإضراب ليوم واحد. وزن نظام الفراغ أقل بكثير من أنظمة الألواح المسطحة ، لكنه يكلف أكثر بكثير.


تسخين المياه بالطاقة الشمسية (4)

يمكن للأنابيب الفردية استبدال الحدث الضرر ، تكاليف الصيانة المحتملة على المدى الطويل.
لا تكون التكاليف الإضافية للأنبوب المفرغ ، مثل داروين ، في المناخ الدافئ ، ضرورية في العادة ، حيث أن المجمعات الشمسية المسطحة توفر معظم طاقة تسخين المياه المطلوبة.
الصيانة المناسبة لمجمّعات الطاقة الشمسية يجب أن تدمر حياة الدبابات. عندما يحتاج الخزان إلى استبدال جامع القائمة يمكن الاتصال بخزان جديد.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.