الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مروحة العلية الشمسية للسكنية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مروحة العلية الشمسية للسكنية

يمكن أن تؤدي إضافة مراوح العلية الشمسية إلى منزلك إلى حمايته من التلف الموسمي ويمكن أن يوفر الطاقة بشكل متواضع. قد يكون تشغيل الأسلاك في العلية أمرًا مؤلمًا ، ويمكن للطاقة الشمسية أن تبسط المشكلة. سنناقش ما الذي تبحث عنه أثناء تثبيت مروحة العلية الشمسية.


تأكد من أن لديك تهوية جيدة للأسقف حول أفاريز السقف الخاص بك. ستحتاج ما يقرب من 4 أمتار مربعة / قدم. من المدخول المجاني (الهواء النقي) لكل مروحة. إذا كان لديك شواية أو فتحات تغطي 50٪ من هذا المدخول ، فأنت تريد أن تفكر في 8 قدم مربع / قدم. لكل مروحة. هذا مهم أيضًا لأنك لا تريد أن تسحب مراوح العلية الشمسية الهواء المكيف من خلال مصابيح العلب الخاصة بك في منزلك. تريد أن يأتي الهواء البارد النقي من الخارج.


تريد وضع مروحة العلية الشمسية بشكل مثالي على منحدر يواجه الشمس. إذا كنت لا تريد رؤية المروحة من الأمام ، والأمام تواجه الاتجاه المثالي ، فيرجى استخدام المروحة القابلة للإمالة 40 وات أو 70 وات. يمكنك تثبيتها على الجزء الخلفي من المنزل (في مواجهة أي اتجاه تريده) ، ثم استخدام وظيفة لوحة الإمالة للإمالة جنوبًا أو غربًا (أو "الاستلقاء على الأرض"). سيؤدي ذلك إلى زيادة قوة محركك.

حاول وضع المروحة في منتصف أو جزء "وسط" من السقف. تذكر أنك تريد سحب الهواء الخارجي البارد من السطح (أو الجملون) وتركه يتدفق عبر العلية. على الرغم من أنه يمكنك استخدام مروحتين أو أكثر لتحسين تهوية العلية ، يرجى التأكد من أن لديك كمية كافية من الهواء. أيضًا ، كما ذكرنا سابقًا ، ابقهم على بعد حوالي 5 أقدام من فتحات التلال (أو الثقوب المفتوحة الأخرى).


تعتبر مراوح العلية التي تعمل بالطاقة الشمسية طريقة بسيطة وفعالة لحماية العلية من التلف الناتج عن الطقس. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند تركيب مروحة علوية تعمل بالطاقة الشمسية لمنزلك. عادة ما نحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار منطقة العلية ، وميل السقف ، والتهوية الجيدة للأرضية والتركيب.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.